أفضل خمس قلّايـــــــــــــــات بدون زيت

أخر تحديث مارس 2024
تشتهي المأكولات المقليّة؟ لكنّك تقلق بشأن صحتك؟ إليك أروع حل يجمع الاثنين معًا: قلّاية بدون زيت ! خبراء الطعام في AskMjareb وجدوا لك أفضل خمس قلّايات صحّيّة تلائم مطبخك بسعرٍ معقول، بعد بحث وفحوصات دقيقة!
الأفضل على الإِطلاق‎
XL المجموعة المتقدمة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

لست بحاجة لتجنّب طعم المأكولات المقليّة بعد الآن! القلّاية الهوائية فيليبس أدفانس XL تقدّم لك وجبتك المقليّة المفضّلة بأقل كمّيّة دهون! وليسَ هذا فحسب, بل تعدّ لك وجبات مشويّة, مقليّة ومخبوزة، بسعة 2.2 كغم! مع هذه القلّاية الهوائيّة الصّحّيّة، توفّر كمية الزّيت المستهلك ولا تنس تقليل الدّهون الزّائدة الّتي قد تضّر بصحتك.

ايجابيات‎

أنيقة, يمكن وضعها في غسّالة الصّحون, سهلة الاستعمال, مزوّدة بتحكّم وذاكرة مسبقة عبر البرمجة بشاشة لمس ذكيّة. تطّبخ كلّ أجزاء الطعام بتساوٍ وفيها معيار للوقت حتّى 60 دقيقة. ملائمة لأربعة أشخاص.

سلبيات

سعرها ليسَ رخيصًا ولكنّها تغنيك عن الاستخدام المفرط للزّيت!

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

قلاية هوائية عظيمة بقيمتها فهي بمثابة فُرن متنقّل بمروحة ووظائفه متعدّدة. بتصميم عصريّ جذّاب وأنيق ، يمكنها إطعام جميع أفراد العائلة بآن واحد, سعتها خمسة لترات! كلّ ذلك باستخدام دهون أقلّ بنسبة 80%. بالإضافة إلى استعمالها الآمن والسّهل, توفّر إمكانيّة ضبطِ الوقت بعدّادٍ يرنّ مع انتهاء الوقت, وهي حقًّا سهلة التّنظيف!

ايجابيات‎

تصميم جميل مزوّد بنافذة عرض كبيرة لرؤية الطّعام. ميزات متعدّدة لاستعمالٍ آمن وسهل؛ إذ يمكن إزالة أجزاء المقلاة ووضعها بغسّالة الصّحون. بالإضافة لإمكانيّة التّحكّم بدرجة الحرارة حتّى 220C وضبط الوقت حتّى 60 دقيقة. كلّ ذلك بسعر معقول.

سلبيات

حجمها الكبير الّذي يفيد طبخ كمّيّة من الطّعام قد لا يناسب مساحة المطابخ الصّغيرة، كما وأنّنا وجدنا أنّ السّعة ليست بالضّبط 5 ليترات بل أصغر قليلاً.

3.2 لتر
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

قلّاية ساتشي لا تكتفي بتقديم الأكل صحّيًّا فحسب, بل إنّها تهتمّ بتقديمه لذيذًا بفضل تقنيّتها الذّكية! التقنيّة الهوائيّة السّريعة تضمن لك الأكل المقليّ والمشويّ والمخبوز بسرعةٍ فائقة. علاوة على ذلك فإنّ استعمال هذه الآلة آمنٌ ومضمون مع إمكانيّة إزالة أجزائها لغسلها. سلّة القلي فيها قابلة للفكّ لتنظيف أسهل. تصميمها الرقميّ جذّاب وسلس.

ايجابيات‎

سع لكمّيّة وافرة من الطّعام ويمكنك تقديم أربع وجبات بنفس الوقت.

سلبيات

باهظة الثّمن بالنّسبة لِـــــ سعة 3.2 ليتر.

ديلايت
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

إنّ الجودة الّتي تمتاز بها منتجات تيفال بارزة وواضحة من خلال هذا الجهاز الأنيق والمتعدّد الاستخدامات. يقدّم لك وجبتك الصحّية الّتي تكاد تخلو من الدّهون المشبعة! قلّاية تيفال,عمليّة, مريحة للاستعمال بفضل ميزات التحكّم السّهلة.

ايجابيات‎

تقوم هذه القلّاية الصحية بتقليص كميّات الدّهون بامتياز! مع إمكانيّة ضبط الوقت حتّى 30 دقيقة، وضبط درجة الحرارة من 150C حتّى 200C كما ويمكن وضعها بِأمان في غسّالة الصّحون للتّنظيف، بالإضافة إلى ميزاتها التي تفوقُ بِكثير حَجمها وثمنَها.

سلبيات

على ما يبدو, تناسب لوجبات فرديّة فحسب.

مجموعة فيفا
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

قلّاية فيليبس فيفا صغيرةُ الحجم وتصميمها رائع, القلّاية لا تكتفي بتحويل المأكولات إلى صحّيّة فحسب, بل تمنحك تجهيزأً عملياً وتعدّد في الاستخدامات و تحتوي على ترموستات منظّم للحرارة وقابل للتوقّف الذاتي, مع معيار للوقت حتّى 30 دقيقة!كما ويُتيح تصميمها الدّاخلي تنظيفاً سهلاً, لأنّها تمنع التصاق الأطعمة!

ايجابيات‎

معها تتناول الطّعام اللّذيذ إمّا مخبوزاً مشويًّا أو مبخّرًا؛ فإنّها تقوم بإعداد وجبتك بكميّات صغيرة ولكن على أفضل وجه !

سلبيات

من حيث الحجم, تتسع لِــــــ 0.8 كغم فقط, أي تناسب الوجبات الفرديّة، كما وأنّ سعرها ليسَ رخيصًا.

اشترِ أفضل قلّاية هوائيّة تناسب احتياجاتك

القلّايات الهوائيّة متعدّدة الاستعمالات تستغل نظامًا متطوّرًا يجعل الهواء الحار يعمل بشكل سريع بغيةَ القلي والشوي والطّبخ والتّحميص. مع القلّايات الهوائيّة هذه بات مصطلح “الأكل السّريع” صحّيًّا وقليل الدّهون! إذا كنت من الأكثريّة في العالم الّذين يحبّون الطّعام المقليّ المقرمش وفي الوقت نفسه تهمّك صحّتك كثيرًا فهذه القلّايات هي الخيار المثاليّ لإعداد طعامك. عند البحث عن القلّاية الهوائيّة الصّحّيّة المناسبة، فقط تأكّد من أنّ حجمها يناسب طاولة العمل الخاصّة بك للاستعمال اليوميّ، كي لا تبقى القلّاية عاطلة عن العمل في الخزانة عند شراء القلّاية الهوائيّة المثالية عليك الأخذ بالاعتبار أمرين مهمّين: عدد الأشخاص الّذين يأكلون الوجبة في الوقت نفسه، والحجم الّذي يناسب طاولة العمل الخاصّة في مطبخك. القلّاية الهوائيّة تيفال 0.8 كغم ديلايت, عمليّة وتعدّ لك الوجبة المناسبة من دون أن تأخذ حيّزاً كبيراً من طاولة العمل، ولكنّ الوجبة الّتي تعدّها قد تناسب شخصًا واحدًا وفقط، بخلاف القلّايات الهوائية فيليبس المجموعة المتقدمةXL الّتي تتّسع نحو 3-5 ليترات, أكبر حجما وتشغل حيزا اكبر في المطبخ وبذلك تعدّ الطّعام لعائلةٍ كاملة في آن واحد. تأكّد من اختيارك على قلّاية هوائيّة مزوّدة بنظام استعمال آمن بجودة عالية ويشمل ضابطًا لدرجة الحرارة والوقت! نحنُ بشكل خاص أعجبَنا عدّاد الوقت حتّى 60 دقيقة وضابط درجة الحرارة العالية حتّى 220C الخاص بِــــــ القلّاية الهوائية بلاك اند ديكر 5 لترات. حجم القلّاية الهوائية و مواصفاتها وخصائصها هي الّتي ستحدّد سعر القلّاية التي تريد، إذن تمتّع بالخصائص الّتي تريدها ولائم لها الميزانيّة المطلوبة ولا تتغافل عنها، فهي تعطيك أفضلُ قيمةٍ في الوجود: الصّحّة.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

19
مُنتجات راجعناهم
1
خُبراء قابلناهم
57
مُستهلكين إستشرناهم

قلّايات هوائيّة بدون زيت- نصائح خبرائنا

صناعة القلّايات الهوائيّة الصحية تملأ السّوق! خُبراؤنا في AskMjareb لن يتركوك وحدك تتسوّق من أجل صحّتك، فهم خصّصوا وقتًا كثيرًا للفحص والاطّلاع على جميع قلّايات الهوائيّة ليجدوا أخيرًا أفضل خمس قلّايات من حيث جودة الأداء والقيمة الماليّة.
مجموعة فيليبس فيفا-
توفّر قلّايات هوائيّة بجودة فائقة؛ فهي ممتازة للوجبات الفرديّة الشّخصيّة، ورائعة للبطاطس المقليّة الخالية من الدّهون، بالإضافة لإمكانيّة اتّساعها في الأماكن الصّغيرة.
وجبة عائليّة كبيرة-
يُفَضّل استخدام القلّاية الهوائيّة بلاك اند ديكر 5 لترات، فهذه الآلة متعدّدة الاستعمالات هي حقًّا رائعة؛ فإنّها تتّسع لكمّيّة كبيرة من الطّعام، وقوّتها الكهربائيّة 1230 واط وتستطيع طبخ هذه الكمّيّة. بالإضافة إلى خصائص الاستعمال الآمنة المتوفّرة في هذه الآلة مع الزّجاج الّذي يتيح رؤية الطّعام. جودة هذه القلّاية تستحقّ سعرها المرتفع بعض الشّئ.
القلّاية الهوائيّة فيليبس المجموعة المتقدمة XL-
تتميّز بحجمِها المتوسّط، الّذي يتّسع لثلاث أو أربع وجبات في آن واحد. هذه القلّاية مُكلِفة نوعاً ما, ولكنّها تتميّز بتصميم رائع وخصائص تشغيليّة بجودة عالية. نحن بشكل خاصّ أحببنا شاشة اللّمس الذّكيّة في هذه الآلة، وأنظمة تشغيل لبرامج الذّكيّة، بالإضافة إلى المكوّنات الآمنة لغسّالة الصّحون. فعلاً تستحقّ هذه القلّاية 5 نجوم!

ميّزات القلّايات الهوائيه بدون زيت

  • الفوائد الصّحّيّة- القلّاية الهوائيّة يمكنها التّحميص والشّواء والخبز باستخدام الهواء السّاخن الجاف، بأقلّ كميّة زيت حتّى نسبة 80% من الاستعمال العاديّ للدهون وتلك فائدتها الكبرى! هذا المنتج مناسب للأشخاص الّذين يتّبعون حمية غذائيّة أو أسلوب حياة صحّي ولا يستغنون عن لذّة الوجبات!
  • سعة كميّة الطعام- عند اتّخاذك القرار بشأن قلّاية الهوائيّة المناسبة لك يجب أن تأخذ بالحسبان عدد الوجبات الّتي تريد إعدادها في آن واحد. يتراوح حجم قلّايات الهوائيّة وقوّتهنّ من أصغر حجم وهو القلّاية الهوائية تيفال ديلايت بحجم 0.8 كغم حتّى أكبر حجم للطّهي العائليّ وهو القلايّة الهوائية بلاك آند ديكر 5 ليترات.
  • أنظمة تحكّم الأمان وضابط درجة الحرارة- اختر قلّاية توفّر لك الحماية القصوى من ارتفاعِ درجة الحرارة أكثر ممّا ينبغي، إنتبه لتوفر الأضواء المؤشّرة وضابط درجة الحرارة الّذي قد يصل لـ- 220C؛ بما يتناسب مع متطلّباتك في الوجبة. كلّما كانت درجة الحرارة التي يمكنك الجهاز وصولها أعلى كلّما كانت قلّايتك قادرة على عملٍ أكثر. القلّاية الهوائيّة فيليبس المجموعة المتقدمة XL معروفة بأنها توفّر خصائص آمنة جداً من أجل سلامتك.
  • ميّزات أخرى مفيدة للقلّايات الهوائيّة- تُعدّ برامج الإعداد المُسبقة مفيدةً للأشخاص الّذين يفضّلون وسائل الرّاحة، وهذه البرامج تتوفّر غالبًا في القلّاية ذات شاشة اللّمس الذّكيّة مثل القلّاية الهوائية فيليبس المجموعة المتقدّمة XL. أيضًا وعاء الطّعام, سلّة القلي الّتي يمكن إزالتها من القلّاية يجعل عمليّة التّنظيف والتّقديم أسهل بكثير! بالإضافة إلى العديد من القلّايات الّتي تأتي مع ملحقات إضافية مثل القلّاية الخاصة للشواء وصينيّة الطّبخ في القلّاية الهوائية ساتشي 3.2 ليتر.
  • السّعر- ما يحدّد سعر القلّاية الهوائيّة الصّحّيّة هو : السّعه, كمية الطعام الذي يمكن إدخاله, حجم وعاء الطّبخ, السّلة الموجود بداخلها، بالإضافة إلى قوّة الترموستات, ضابط الحرارة، وأنظمة التّشغيل الرّقميّة الّتي تحتوي على برامج تشغيل مسبقة كضابط عيار الوقت بالدقائق وبرامج أخرى ذكيّة.