أضخم العروض تجدُها في مكانٍ واحد على موقع MyProtein

أفضل عروض الخصم والصفقات على موقع MyProtein

يبذل AskMjareb قُصارى جُهده ليعرض لك كل صفقات الخصم وكل رموز كوبونات الخصم على المكملات الغذائية والمواد التي تمدّ جسمك بالطاقة، لبناء عضلاتٍ قوية، وأيضا لاكتساب الوزن أو لإنقاص الوزن حسب المطلوب.

عروض وكوبونات MyProtein - نصيحة مجرّب

1 لماذا أشتري من موقع MyProtein بالذات؟

موقعُ MyProtein هو موقع الماركات الرائدة في أوروبا في كل ما يتعلّق بالتغذية الصحية للرياضيين، وهو أفضل مصدر تشتري منه ما تحتاج من مساحيق البروتين، الفيتامينات، المعادن، البدائل الصحية للوجبات الخفيفة) وحتى الألبسة الرياضية. ويعرض لك الموقع بالإضافة إلى ذلك، مكمّلات غذائية وفيتامينات بأعلى مستوى من الجودة، وبأسعار ليس لها مثيل في أي مكان آخر. ويتضمّن الكاتالوج الضخم ما يتعدّى الـ 2500 منتجاً، وسوف تجد بينها كل شيء تحتاجه لكي تنجح في تطبيق الحمية الغذائية التي تريد اتباعها لخسارة الوزن الزّائد، أو برنامجك لتضخيم العضلات أو لمجرد تحسين لياقتك ووضعك الصّحي بشكل عام.

تقوم الشركة بتصنيع كل ما يُباع على موقع MyProtein بنفسها. الأمر الذي يقلل التكاليف عليك، ويوفّر لك أسعارا منخفضة أكثر وبشكل ملحوظ – ويسرنا أن نقدم لك البضاعة بتكلفةٍ أقل، ولكن بدون أي تنازلات عن مستوى جودتها.

2 لا تقتصر المبيعات على مساحيق البروتين فقط

لا تجعل التسمية MyProtein ( ماي بروتين) تضلّلك، لأنك سوف تجد على هذا الموقع الكثير الكثير، وليس فقط مساحيق البروتين. تُباع على موقع MyProtein مجموعة واسعة جدا ومتنوعة من المكملات الغذائية، من multivitamins (ملتي- فيتامينات) إلى Maca powder ( ماكا باودر – جينسينج من بيرو) و pre-workout (بري وورك أوت للنساء الرياضيات) وأيضا supplement blends (خلطات من المكملات).

والأكثر من ذلك، يمكنك العثور على مجموعات فائقة الجودة من التيشرتات الرياضية performance t-shirts وسترات بتقنية dry-tech vests وبنطلونات رياضة power leggings وايضا الاكسسوارات التي تخدمك وقت ممارسة التدريبات من كرات اليوغا yoga balls إلى أحزمة رفع الأثقال lifting belts.

3 منتجات اللياقة البدنية الأكثر مبيعا على MyProtein

البروتين
  • Impact Whey Protein: مسحوق بروتين للتغذية اليومية.
  • Impact Whey Isolate: واحد من أنقى المكملات الغذائية من مصل اللبن.
  • All-Natural Peanut Butter: أروع بديل لوجبة خفيفة من زبدة الفستق الطبيعي.
  • Protein Light Bar: البروتين المثالي للنظام الغذائي
  • Iso:Pro Whey Protein: مسحوق بروتين من مصل اللبن، خالي تماما من اللاكتوز.

مُكمّلات غذائية
  • Essential BCAA 2:1:1: حمض أمينو مكمل في مسحوق مناسب.
  • Alpha Men Multivitamin: أروع ملتي- فيتامينات للحفاظ على النشاط اليومي للرجال.
  • Vitamin C Plus: فيتامين سي معزز بـِ bioflavonoids ومستخرج من ثمر الورد.
  • Chromium Picolinate: معدن نقي تم تصنيعه لمساعدتك على تحقيق أهدافك التدريبية.
  • Thermopure:تركيبة حرارية قوية، لتحسين الأداء.

ملابس رياضية واكسسوارات
  • Dry-Tech Stringer Vest: سترينجر رجالي مُضاد للتعرّق.
  • MyProtein Medicine Ball: الاكسسوار اليومي المثالي للتمارين.
  • Gallon Hydrator: (قنينة) الخيار الأمثل للحفاظ على مستوى السوائل في الجسم.
  • Seamless Long-Sleeve T-Shirt: تيشيرت رجالي بأكمام ضيقة طويلة.
  • Classic Heartbeat 7/8 Leggings: بنطال رياضي نسائي 7/8 ، خصر عالي، بتقنية Dry-Tech.

إجابات تساؤلاتك حول موقع MyProtein

ما هي المنتجات التي يمكن العثور عليها على موقع MyProtein؟

كما يستدل إليه من التسمية، فإن تخصص MyProtein هو مساحيق البروتين. ولكن في حقيقة الأمر، فإن مساحيق البروتين تمثّلُ فئةً واحدة فقط من المبيعات, ويمكنك العثور أيضا على الفيتامينات، الكرياتين، مكملات حمض الأمينو وهناك خيارات أغذية للنباتيين الذين يعتمد نظامهم الغذائي على النباتات والحليب والبيض و يستثنون اللحوم فقط vegetarian ، و الخُضريين vegan الذين يأكلون النباتات والخضار فقط ولا يتناولون اللحوم والحليب والبيض. وأيضا، الغذاء الخالي من الغلوتين gluten-free لمن لهم حساسية لهذا المركب في القمح.

هذا الموقع المميّز لبيع المكملات الغذائية أونلاين يبيع أيضا الملابس لمختلف أنواع الرياضة، المتخصصة وللايام العادية. وليس المقصود هنا الماركات الرائدة أمثال نايك و أديداس، بل الملابس التي تقوم شركة MyProtein بتصنيعها بنفسها فقط. وعلى الرغم من أنها لا تحمل اسما معروفا، إلا أنها تمتاز بجودتها العالية وبتكلفة أقل.

ويمكنك القول، أن هذا الموقع للمبيعات هو المكان الذي تجد فيه ما تحتاج للعناية بلياقة جسمك وإنقاص وزنك، كل هذه المنتجات في مكان واحد.

كيف يمكنني العثور على أفضل عروض الخصم على موقع MyProtein؟

AskMjareb هي وِجهتك الصحيحة، إذا كنت تريد الحصول على أحدث التنزيلات ورموز كوبونات الخصم على MyProtein . فهو يقوم بتحديثات متواصلة ومتجددة لكل العروض الجديدة التي تُنشر في الموقع وكل الكوبونات أو إعلانات ترويج المبيعات الجديدة، حالما تظهر. وسوف تجد كل هذه التحديثات على الصفحة الخاصّة بعروض MyProtein، ولن تغيب عنك أخبار كل المكملات الغذائية بأعلى مستوى تصنيع حتى توفر الكثير من النقود.

قم بمتابعة الصفحة بانتظام، حتى لا تفوتك الفرصة لتتزوّد بمخزون من مساحيق البروتين والفيتامينات يكفيك لمدّة طويلة، بأسعار هائلة لم يسبق لها مثيل.

هل يُقدّم موقع MyProtein خدمات توصيل إلى منطقتي؟

مقر الشركة MyProtein هو في المملكة المتحدة، وهي تقوم بتوصيل البضاعة إلى كل أنحاء العالم، بما فيها الإمارات، السعودية ودول الخليج الأخرى. ومعدّل فترة شحن البضاعة هو 4- 10 أيام. سكان الإمارات، يدفعون 30 درهم إماراتي كرسوم شحن. ولكن الطلبات التي تكلف ما فوق 250 درهم إماراتي، تصلهم مجانا.

كيف يمكنني الدفع لموقع MyProtein ؟

يمكنك الدفع لموقع MyProtein عن طريق بطاقة الائتمان مثل فيزا، ماستركارد، أميركان إكسبرس، وغيرها. ويمكنك الدفع عن طريق باي بال إذا كنت تفضل ذلك، وهي تعتبر الوسيلة الأكثر أمانًا عبر الإنترنت.

وعِلماً بأن MyProtein هي شركة أوروبية، فهي لا تقوم بتوفير خدمة الدفع نقدا عند التسليم، وهي ليست مألوفة في أوروبا كما هو الحال في الإمارات ودول الخليج. ويمكنك إرجاع البضاعة إليهم خلال 14 يوما، وذلك بعد اليوم الذي تسلمت فيه البضاعة.

هل تتوفر في موقع MyProtein مكملات غذائية خالية من الغلوتين و خالية من منتجات الحليب؟

نعم، يمكنك العثور على الكثير من المنتجات النباتية الطبيعية، الخالية من الألبان ومصدرها الرئيسي من الصويا، البازلاء والقنّب. وهناك الكثير من المنتجات الخالية من الغلوتين والمكملات مثل أحماض الأمينو وأيضا الوجبات البروتينية الخفيفة.

وتحرص شركة MyProtein على تصنيع مجموعة واسعة من المنتجات المعدة لتُلائم كل الذين يتّبعون نظاما غذائيا خاصا، من بودينج البروتين النباتي إلى بذور الكاكاو العضوية وأيضا زيت جوز الهند. عليك التحقق من كل منتج بدقّة، ورؤية العلامة المناسبة قبل شرائها – من المهم ملاحظة ذلك ، خاصة إذا كنت حساسًا للغلوتين أو منتجات الألبان.

والآن، مع توفّر كل هذه الكوبونات والتنزيلات المذهلة من موقع MyProtein حان الوقت لتعطي نشاطك البدني دفعةً أقوى، وتجدد تدريباتك اليومية، وكأنّك رياضيّ محترف. تابع صفحة AskMjareb لمُتابعة التنزيلات على مساحيق البروتين، الفيتامينات، المعادن، المكملات الغذائية النباتية وكل المنتجات التي يتم تحديثها بشكل منتظم، الآن ولمرّاتٍ متكررة، لا تفوّت عليك فرصة أفضل التنزيلات في الإمارات