جد أروع عروض الخصم من موقع New Chick

انتهز الفرصة لتحصل على عروض وكوبونات الخصم على أروع الملابس العصرية، الأنيقة والمريحة لساعات النهار والعمل واستمتع بكل الملحقات القيّمة.

عروض وكوبونات خصم New Chick - نصيحة مجرب

موقع New Chick هو موقع مبيعات جديد نسبياً، نشأ في 2015 وشعاره الرّئيسي أن يتمكّن الزّبون من الحصول على أجمل الأزياء العصرية بسعر معقول. وقد انتشر عالمياً بسرعةكبيرة، ليوفّر لك اجمل ستايلات الموضة بأسعار معقولة! يعرض لك الموقع تشكيلة ضخمة من أحدث تصميمات للملابس النسائية و الرجالية والأحذية والاكسسوارات.

1 لماذا ننصحك بالشراء من موقع New Chick بالذات؟

موقع المبيعات New Chick هو موقعٌ يقوم بتطبيق شعاره الرّئيسي، أَلا وهو أن يتمكّن الزّبون من الحصول على أجمل الأزياء العصرية بسعر معقول! ومنذ أن نشأ في 2015 وهو لا يعرف الكلل والملل، وفي كل يوم وكل ساعة تُضاف إليه المنتجات الجديدة. ممّا أدّى لانتشاره السّريع في كل أنحاء العالم. يتوفّر في موقع New Chick كل ما يلزم المرأة العصرية(والرجل) الأنيقة، التي لا تبحث عن الفخامة بغرض التّباهي، بل تحب أن تختار الملابس التي تتيح لها ممارسة عملها بأسلوب مريح، عملي، وأنيق رغم بساطته. وتتوفّر هذه الملابس بكل المقاسات، حتّى الكبيرة جداً وهذه ميزة جيّدة تنفرد بها الكثير من أزيائها.

وتشمل الألبسة والأحذية، بالإضافة إلى الألبسة بالألوان الهادئة و الموحّدة، ألبسة بالألوان الجريئة الغنية بالتعدّد، النابضة بالحياة والبهجة ممّا يجعلها تتوافق مع كل الأذواق والأعمار. كما تتوفّر في موقع New Chick الألبسة الرجالية وملابس الأطفال والملابس الرياضية المريحة لممارسة تمارين اللياقة البدنية. وهذا إلى جانب الأحذية النسائية والرجالية الكلاسيكية والرياضية والمنزلية وغيرها. وتتوفّر أيضاً مجموعة مميزة وعصرية من الحقائب والشنط المبتكرة والاكسسوارات وحتى لوازم الطفل، والمنزل والحديقة.

2 تابع العروض المثيرة للاهتمام على موقع New Chick.

يقيم موقع New Chick في موسم الربيع الحالي حملة تنزيلات رائعة على هدايا للأمهات وللنساء، مثلاً: أحذية، شباشب وصنادل نسائية مريحة وأنيقة بأسعار لا تصدّق، تتراوح أسعارها من 27.71 – 109.19 ريال سعودي فقط!
وهناك عرض رائع آخر: يعرض حتى 75% خصم على فساتين وبلوزات ماركة o-newe بتصميمات أنيقة رغم بساطتها وهي متوفّرة بمقاسات كبيرة أيضاً – وتلائم ساعات النهار في المنزل أو في العمل . بالإضافة الى الصنادل نسائية – وخصم %10 للأي قطعتين، و خصم 15% على اي 3 قطع. خصم حتى %70 على صنادل وشنط نسائية – عروض فلاش السريعة التي تصل الى %95 على مختلف المنتجات، إلى جانب عرض جذاب وهو:
اشتري 2 واحصلي على خصم %10
اشتري 3 واحصلي على خصم %15
عرض “اشتري أي منتجين لتحصلي على تخفيض %10; و أيضاً اشتري أي ثلاثة منتجات واحصلي على تخفيض %15” هو على مجموعة كبيرة، تشمل 56 منتجاً من الأحذية النسائية والفساتين النسائية والبلوزات لساعات النّهار.

3 هدايا مُختارة من حملة تنزيلات هائلة على هدايا للأمهات

  • حذاء نسائي رياضي للمشي في الهواء الطلق شبكة هوك متوفّر بــِ 4 ألوان – 30.80 ريال سعودي
  • صندل نسائي مع ربطة وردة للشاطئ وللمنزل مسطح 38.70 ريال سعودي.
  • فستان عارضة رقصة البولكا من ماركة O-newe حتى مقاس 5XL، يأتي بـِ 5 ألوان مختلفة – 134.47 ريال سعودي
  • فستان خمر الزهور طباعة الوقوف الياقة فضفاض من ماركة O-newe حتى مقاس 5XL و يأتي بـِ 3 ألوان مختلفة- متوفّر حتّى مقاس مقاس 5XL – سعر 104.03 ريال سعودي.
  • حقيبة يد نسائية CROSSBODY أنيقة للغاية مصنوعة من الجلد مع تطريز ورد – 179.92ريال سعودي متوفّرة باللونين البني والزهري.
  • حقيبة يد وحقيبة كتف نسائية أنيقة شمع النفط من CROSSBODY 183.50 ريال سعودي.
  • فستان ماكسي طباعة زهور الصيف قطعتين المرقعة من ماركة O-newe حتي مقاس 5XL ، متوفّر بــِ 4 ألوان – 127.15 ريال سعودي.
  • أحذية جلدية فخمة ملوّنة ماركة Socofy – سعر 198.38 ريال سعودي

لكِ، أو لوالدتك، إنها فرصة ممتازة للحصول على منتجات قيّمة بأسعار في متناول اليد. وهناك أيضاً عرض:
اشتري 2 واحصلي على خصم %15 اشتري ا 3 واحصلي على خصم %20
عرض “اشتري أي منتجين لتحصلي على تخفيض %15; و اشتري أي ثلاثة منتجات واحصلي على تخفيض % 20 ” هو على 26 منتجا من ملابس الشاطئ والسّباحة النسائية، المايوهات وأحذية الشاطئ للنساء:
من الملابس النسائية البحرية، اخترنا لك مايوه/فستان Swimdress ، ويتوفّر باللونين الأبيض والأسود، نمط الترقيع، شبكي ومطاطي، ملائم للرياضة أيضاً – سعر 80.48 ريال سعودي.
عرض آخر: اشتري 2 واحصلي على خصم %15
اشتري 3 واحصلي على خصم %20
عرض “اشتري اي منتجين واحصلي على خصم %15 ” وعرض “اشتري اي ثلاثة منتجات واحصلي على خصم %20 “على الملابس والأحذية الرياضية وممارسة تمارين اللياقة البدنية للنساء تشمل 23 منتجا مختلفاً، مثلاً:
حمالة الصدر لليوغا متعدّدة الاستخدامات مع جيب خلفي، مقاومة للصدمات – سعر 92.46 ريال سعودي متوفّرة بثلاثة ألوان.
وهُناك أيضاً عروض فلاش السّريعة على منتجات رائعة، مثلاً:
حقائب متعدّدة الوظائف للمرأة العصرية، ماركة Brenice ،التي توفّر لك ترتيب لوازم المرأة العاملة، مثل حقيبة كويني المدهشة بسعر 150.28 ريال سعودي، وهي حقيبة يد وحقيبة كتف جلدية عملية جداً للمرأة، هي حقيبة المستقبل وسوف تحبّينها.

الأسئلة الشائعة عن موقع New Chick

ما هي المنتجات التي يمكن العثور عليها على موقع New Chick وأيّها أكثرُ مبيعاً؟

يعرض لك موقع New Chick قائمة ضخمة من المنتجات المختلفة. وفي كل يوم تضاف قطع جديدة أخرى. يعرض لك موقع New Chick أجمل الملابس العصرية والأحذية النسائية، والرجالية، الحقائب والشنط للنساء والرجال، الاكسسوارات ومستحضرات التجميل، المجوهرات، لوازم الأم والطفل، أدوات للمنزل والحديقة وللزينة بأسعار مريحة. جهّزنا لك قائمة صغيرة ببعض المنتجات الأكثر مبيعاً وهناك العشرات منها، ويتم تحديث القائمة ساعة بساعة:

  • قميص رجالي كم قصير ماركة ChArmkpR – ستايل عِرقي ياقة عالية، مخطّط، فضفاض – سعر 77.05 ريال سعودي.
  • صندل نسائي مفتوح خفيف الوزن ماركة Lostisy – سعر 87.61 ريال، متوفّر بألوان متعدّدة.
  • فستان طويل، أكمام طويلة، طبعة زهور مع جيوب، ماركة O-newe، متوفّر بألوان عديدة، وأيضاً مقاسات كبيرة – سعر 134.86 ريال سعودي.
  • حذاء للقيادة رجالي من جلد طبيعي، نعل ليّن وغير قابل للانزلاق، سعر 173.52 ريال سعودي.
  • بلوزة تيشيرت نسائية مع طبعة رسمة كرتونية ظريفة، مع جيب، متوفّرة بألوان عديدة ومقاسات كبيرة أيضاً – سعر 77.05 ريال سعودي.

ما هي الماركات المتوفّرة على موقع New Chick?

تتوفّر عشرات الماركات التي تصدر المنتجات المتقنة الصنع والجذابة على موقع New Chick ومنها:

  • Socofy أحذية نسائية جلدية مريحة بألوان مرحة
  • O-NEWE ملابس نسائية للمقاسات الكبيرة وللمرأة الناضجة
  • Lotisfy أحذية نسائية بيتية مريحة وصنادل
  • Gracila Chick ملابس نسائية مريحة – فساتين وبنطلونات وبلوزات
  • Menico أحذية رجالية كلاسيكية
  • Brenice شنط نسائية أنيقة وعملية
  • Two Sided قمصان رجالية وتقليدية مريحة
  • Kisslace ملابس داخلية وبحرية نسائية
  • Jassy مجوهرات
  • Tangjie فساتين وملابس أنيقة للمرأة
  • Honana لوازم بيتية
  • Tubeng ملابس للأطفال

كيف أجد أفضل عروض خصم على موقع New Chick ?

إذا كنت تبحث عن أفضل عروض الخصم والكوبونات على موقع New ChicK، ابق متابعاً نصائحنا في Ask مجرب لكي تعرف كل أخبار التنزيلات وكوبونات الخصم حتى تحصل على أفضل البضائع وبأروع الأسعار على مختلف المنتجات من ألبسة نسائية، رجالية، أحذية نسائية و رجالية شنط واكسسوارات وغيرها، هنا على هذه الصّفحة.

هل يتم توصيل البضائع الى منطقتي؟

يتم توصيل البضائع من موقع New Chick إلى معظم دول العالم، وتشمل دول الخليج وشمال أفريقيا مثل: السعودية، الامارات، قطر، عُمان، البحرين، العراق، مصر، المغرب والجزائر. وتحرص الشركة على توصيل أفضل البضائع، ولكن في حال لم يكن الزبون راضياً لسبب ما عن البضاعة، يحق له إعادتها خلال 14 يوما من تاريخ تسليمها مع ضمان استرداد المبلغ المدفوع. وفي حال عدم توفّر المنتج في المستودع، سوف يرسل لك New Chick ايميل ليعلمك وتعطيك الخَيار، امّا الانتظار أو الإلغاء.

ما هي طرق الدفع المتاحة على موقع New Chick؟

يقبل موقع New Chick الدفع نقدا لدى تسليم البضاعة، باي بال، وأيضا بطاقات الائتمان : الفيزا، ماستركارد، دبيت كارد (لا تحتفظ الشركة بأي تفاصيل شخصية. تكلفة الشحن على بضاعة بقيمة فوق 421 ريال سعودي يكون الشحن مجانا وما عدا ذلك رسوم الشحن هي 76.70 ريال.

والآن، بما أنّك تعرفت على تشكيلة موقع New Chick الرائعة من ألبسة وأحذية أنيقة وعصرية لجميع أفراد الأسرة، الحقائب واكسسوارات ومنتجات الجمال والمنزل وغيرها في مكان واحد، تأكّد دائماً من العودة لمراجعة الصفحة لرؤية التحديثات على كوبونات الخصم على Askمجرب للحصول على عروض وتنزيلات New Chick.