أفضل هدايا للرجل
Nespresso Inissia Espresso Maker
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ماكينة القهوة خفيفة الوزن المدمجة

إذا كنت تبحث عن آلةٍ صغيرة ومدمجة لصنع القهوة بسعرٍ معقول، فإن إنيسيا من “نسبرسو” هي الخيار الذّكي. يمكنك حملها من المنزل، ونقلها للمكتب بكل سهولة، وتستمتع بفنجان القهوة المفضل لديك في أي مكان. هي ربّما محدودة بعض الشيء في الخَيارات المختلفة للمشروبات، ولكنّ عُلب الـ نسبرسو توفّر لك العديد من أصناف القهوة والنّكهات بضغطة زر.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Bose QuietComfort 35 Series II Wireless Headphones
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أفضل سمّاعات الرأس تقنية إلغاء الضوضاء

لا مُنافس لشركة “بوز” في صناعة السماعات مانعة الضّوضاء! وسمّاعة “كوايت كومفورت 35” المُذهلة هي أفضل برهان لذلك وهي قمّة في التكنولوجيا. تعد هذه السماعات من بين أكثر سماعات الرأس اللاسلكية راحة لذا يمكنك ارتدائها لساعات متتالية دون انقطاع. مزوّدة بمُساعد جوجل وبذلك يمكنك سماع الموسيقى و طلب القيام بالأنشطة صوتياً وبدون الحاجة لاستعمال اليدين.

Philips Series 9000 Wet And Dry Electric Shaver
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
دون فوضى، بدون ضجّة، بدون شعيرات

ماكينة الحلاقة الكهربائية الإصدار 9000 من “فيليبس”، سهلة الاستخدام تعمل بدقّة تامّة وبهدوء. محبوا الأناقة من الرجال يقدرون تصميمها الرّائع الذي يوفّر لك نتائج فائقة في الحلاقة، بدون أدنى جهد. ومع ذلك فإن عامل الجذب الرئيسي فيها هو مدى هدوء ماكينة الحلاقة Series 9000 – من الآن لا مزيد من الإزعاج والضّجيج أثناء حلاقة زوجك!

Sony W800 Compact Camera
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
للمصور المحترف

بينما أصبحت الهواتف الذكية تحلّ محلّ الكاميرات الرقمية شيئاً فشيئا، فلا زال المصور المحترف مستمراً في حملِ الكاميرا الرّقمية الصغيرة المدمجة على استعداد لالتقاط اللحظات الطريفة التي تستحق صورة بجودة أفضل. تعد الكاميرا المُدمجة W800 من “سوني” مع تقريب بصري 5x هدية رائعة لهذا النوع من الأشخاص العاشقين للتّصوير. إنها صغيرة الحجم وخفيفة الوزن ويمكنها التقاط أيّ لحظة بشكل حاد وسريع.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
السّاعة الأنيقة للرجل الأنيق

ساعة جميلةٌ جداً وعصرية- وهي كل ما يحتاجه الرّجل لتكتمل أناقته. الإصدار الخامس من ساعات سايكو التي تمّ تصنيعها من الفولاذ المتين والغير قابل للصّدأ، تُبهر العين وتُلفت النّظر خاصّة إذا أخذت سعرها بعين الاعتبار. هي ساعة الأناقة الجذّابة والغير مبالغ بها. إكسسوار مثالي للقاء عمل، لقاء مسائي رومانسي في مطعم فخم.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ساعة ذكية للرجل الذّكي

عندما يتعلّق الأمر بالسّاعات الذّكية، فإنّ الاصدار الرّابع من “أبل” هي بالفعل مرحلة متقدمة لدرجةٍ كبيرة شاشتها أكبر، وحجمها أرفع وتطوّرها الكبير من النّاحية الوظيفية يرفع مكانتها بين السّاعات الذّكية إلى أعلى القائمة في الأسواق. إذا كان زوجك من محبّي ماركة “أبل” فهي هدية مثالية إذا كان الثمن في متناول يدك.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
إحفظ نقودك في مكان آمن

من الأفضل أن تكون محفظة الرجل رفيعةٌ وغير سميكة، حتىّ يضعها في جيبه براحة ولا تبدو للعيان. محفظة “فيوردان” ملائمة للأعمال وأيضاً للاستعمال اليومي تصميمها أنيق ومريح للغاية خارجها مصنوع من الجلد الحقيقي الناعم الملمس، وداخِلها يوفّر لك متّسعا لكلّ بطاقات الائتمان والأوراق المالية. إنها هدية رائعة وكلّ رجل سوف يقدّرها.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
إلعب كرة القدم مع أصدقائك

لعبة فيفا 19 من “إي ايه سبورتس” هي أروع وأجدد إصدار على كل المنصّات. وبما أنّها تشمل ترخيص هيئة الاتحاد الأوروبي مع كأس السوبر، فهي صفقةٌ رابحة ورائعة للمعجبين باللعبة في كل مكان. تمّ تطوير اللعبة عن طريق تحسين التّحكّم وجعلِه أكثرَ واقعية في الكرة واللاعبين، والعديد من التغييرات الصّغيرة التي تمنح فيفا 19 أفضل تفاعل في سلسلة الإصدارات.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
عطر ساحر وقويّ في آن واحد

المكوّنات العُليا للعطر هي من الفواكه الطّارجة وروائح القلب من اللافندر الحلو والزنبق النّبيل. قاعدة العطر قوية جلد التانجو والباتشولي اوالتّوابل تكمّل بعضها البعض لتبتكر رائحة رجولية جذابة للنساء. إن عطر جيفنشي جنتلمان من “جيفنشي” هو واحد من أفضل عطورنا لعام 2019 وليس لدينا شك أنّه سوف يكون مفضّلاً لديك أيضاً.

VERSACE Pour Homme Oud Noir
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
عطرٌ يبقى في الذّاكرة

منذُ سنوات وعطرُ “فرزاتشي عود نوار” من فرزاشي برائحتهِ المُنعشة لا يزال كثيرَ الرّواج، شائعاً ومحبّبا لدى الكثير. نفحاته العُليا، في أوّل رشّةٍ، برتقالٌ طازج، تتلاشى مسرعة لتحلّ محلّها نوتات القلب الخشبية الشرقية، وذلك حتّى تُفسح المجال لقاعدةٍ جريئة هي سحابةٌ كثيفة من الجلود الحارة. عطرٌ جذّاب ، يترك وراءه أثراً قويّاً وساحراً.

اشتري الهدية المثالية للرّجل الذي تحبّين!

بالإضافة إلى الكثير من التّوصيات والنّصائح الممتازة، قام خبراء Askمجرب بتجهيز دليلٍ قصير لمساعدتك في العثور على أفضل أفكار لهدايا الرجال، حتى تتمكنّي من الحصول على هدية رائعة لكل من تحبّين.

هدايا للرّجال - نصيحة مجرّب

التسوّق لشراء هدية لزوجك أو خطيبك، والدك أو ابنك ليس بالأمر الهيّن، فإذا كنت في حيرة في كل مرة يحتفل زوجك فيها بعيد ميلاده، أو لوالدك في العيد، سوف نقدم لك بعض النصائح التي من المؤكّد أنّها سوف ترسم على وجوههم ابتسامة عندما يفتحون العلبة!

1 على الهدية أن تكون عمليّة

عند إعطاء رجل هدية، من الأفضل أن تكون شيئًا مفيداً وقابلاً للاستخدام بالفعل، والأفضل هو لأكثر من مرّة. إذا كانت الهديّة من الأغراض التي سوف تتكدّس في الخزانة، أو يتم استخدامها مرّة واحدة فقط، فلن يكون لها غرضٌ حقيقي – في ذهنه. بل إنّه قد يعيدُ تقديمها لشخص أخر، وهذا هو المؤشّر النهائي أنّك لم تنجحي في اختيارك.

عندما تكونين على وشك شراء هدية لرجل، اسألي نفسك “هل هذا شيء سوف يقوم باستخدامه؟ هل هو شيء أنا متأكّد أنّه سوف يستخدمه؟” إذا كانت الإجابة بنعم ، فهناك فرصة أفضل لتقدير هديتك.

فكرة رائعة أخرى، وهي محاولة اكتشاف مشكلة معيّنة، والعثور على شيء يحلّ تلك المشكلة. مثلاً، إذا كان يتذمّر من ماكينة الحلاقة التي يستخدمها، قد ترغبين في شراء ماكينة حلاقة جديدة. أو إذا لم يكن يحب القهوة التي في مكتبه، يمكنك التفكير في شراء ماكينة تحضير القهوة الصّغيرة والمحمولة.

2 اعرفي ماذا اشترى أصدقاءه

ليس سرّاً، انّ وجهات النّظر وعادات التّسوق تختلف بين الرجال والنّساء. النساء يفضّلن البحث حولهم واكتشاف منتجات جديدة يحبونها، بينما يميل الرجال للتسوّق حسب توصيات وخبرة أصدقائهم.

وبناء على هذه النصيحة، يمكنك الاستعانة بصديقاتك ومعارفهنّ وتحاولي معرفة المشتريات الجديدة لأزواجهن ثم تفاجئين زوجك بشيء تعرفين أنه سوف يحبّه. لنفرض أنّ أحد أصدقاءه اشترى هاتفا ذكياً جديداً، وسمعت من زوجته أنه يستمتع باستعماله، فربّما تكون مناسبة لزوجك أيضاً.

3 الـ جادجيتس عادةً ما تكون خياراً صائباً

معروفٌ عن الرجال أنّهم يحبّون الأدوات والأجهزة الإلكترونية، حتى لو لم تكن باهظة الثمن أو فخمة. معظم الرّجال يحبون الحصول على أحدث هاتف ذكي مع ساعة ذكية مطابقة ، أو سماعات رأس لاسلكية جديدة، سريعة الشحن. لذلك ، كلما كنت في شك بشأن ما يجب عليك شراءه لرجل ، ولا يمكنك معرفة أي شيء يريدونه أو يحتاجونه حقًا، الـ جادجتس هي دائماً فكرة صائبة، تؤدي الغرض، ولا تفشل أبداً. تأكّدي فقط من عدم وجود المنتج المحدّد، أو أفضل منه في حوزته.

وبالطّبع، الـ جادجتس لا يشترط فيها أن تكون الكترونية. من الممكن أن يسرّ لحصوله على عدّة أدوات احترافيّة للبناء أو التّصليح، إذا كان لديه ميلٌ لذلك، أو ربّما اكسسوار مُلفت للنّظر بين أصدقائه في العمل، مثل نظّارة الواقع الافتراضي المحمولة.

سبعة هدايا يحبّها معظم الرّجال

ماكينات القهوة، الساعات وماكينات الحلاقة الكهربائية هي غالباً هدايا رائعة لأغلب الرّجال. أمّا في حال لا تزالين غير متأكّدة، إليكِ 10 هدايا أخرى يحبّها الكثير من الرّجال:

  • معدّات التخييم – لقضاء رحلة مغامرات برية في الطبيعة الجميلة، والمشي لمسافات طويلة هي خيار صحّي ويشجّعه على النّشاط.
  • عدّة أدوات – إذا كان الرجل يحب العمل اليدوي، تصليح الأشياء بنفسه أو بناء أو ابتكار الأشياء، فسوف يسرّه الحصول على علبة معدّات احترافيّة وأجهزة كهربائية للتّصليح والترميم في البيت وخارجه. هذه الهدية عملية وسوف تعبّر عمن تقديرك لِحبّه لهذا النوع من الأعمال.
  • الأحذية – كوني حذرة لدى شراء الأحذية، اعرفي جيّدا في البداية، المقاس، الألوان والمواد التي يحبّها، عندها سوف تكون الهدية ناجحة خاصّة اذا اشتريت زوجاً أنيقاً من الأحذية في مناسبة جميلة.
  • أزرار الأكمام – هي اضافة لمسة لطيفة وشخصية للملابس الرّسمية. سواء كانت موقّعة بحروف الاسم، أو مستوحاة من هواياته، ستكون هذه هديةٌ مدروسة ومن المؤكّد سيحبّها.
  • أدوات العناية الشّخصية – قد لا يعترفون بذلك ، لكن الرجال يحبون أن يعتنوا بأنفسهم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالشعر والوجه واللحية. مجموعة ممتازة للعناية الشخصية مع بلسم اللحية، كريم الحلاقة سوف يعجبهم بالتّأكيد.
  • نظّاتات شمسيّة – زوجٌ من النظارات الشّمسية المتينة دائما يظل مع الموضة! وهي هديّةٌ عملية وأنيقة في نفس الوقت. فهي أفضل صديق للسّائق، وتُضيف 10% من النّقاط لأناقة الرجل.
  • اكسسوارات الألعاب الالكترونيّة – بلا ريب، ألعاب الفيديو آخذةٌ رويداً رويداً بالتطور والانتشار وأصبحت النّوع المفضّل من وسائل الإعلام للرجال (والكثير من النّساء). لذلك، شراء اكسسوار جديد ورائع مثل حقيبة يد أو جهاز تحكّم جديد دائماً تفي بالغرض وسوف يحبّها اللاعب.

هدايا للرجال - الأسئلة الشّائعة

ما هي أفضل مواقع المبيعات لهدايا لشراء هدايا الرّجال؟

طبعاً، يتعلّق الأمر بنوع الهديّة التي تريدين شراءها، ولكن هناك مجموعة من مواقع المبيعات أونلاين التي ننصحك بتصفّحها للبحث عن هديّة للرجل:

ما هي أفضل الماركات لشراء هدايا الرّجال؟

أفضل ماركات ماكينات القهوة
  • ديلونجي
  • نسبرسو
  • نسكافيه
  • ساتشي


أفضل ماركات السّاعات
  • تيسوت
  • فيتيبيت
  • كاسيو
  • سايكو
  • أرماني إكستشاينج


أفضل ماركات العطور الرجالية
  • جيفنشي
  • أجمل
  • بربري
  • غوتشي
  • بولغاري

أجمل الأفكار لأفضل هدايا للرجال لعيد الفطر

فكّري من الآن ماذا سوف تكون هديتك للرجل الذي تحبين بمناسبة عيد الفطر السعيد تعبيرا عن محبّتك واهتمامك. سوف نعرض لك بعض الأفكار الجميلة لهدايا رائعة يتجدد معها جسديا وروحيا بعد شهر الصّيام المبارك.

العطور، و أو دي تواليت ومنتجات العناية الشّخصية هي دائما خّيار ممتاز ويصيب الهدف لأنّها تساعد على استعادة الجسم لطاقته الطبيعية والأناقة بعد فترة صوم طويلة. مثلاً ماكينة حلاقة كهربائية جديدة، أو ماكينة تشذيب اللحية، كلّها أفكار رائعة لرجل يستعيد احتياجاته الجسدية.

إذا كان الرّجل الذي تتسوّقين من أجله يستمتع بالتّدخين، من حين إلى آخر، سوف يسرّه الحصول على التّبغ الطّازج، أو السيجارة الالكترونية أو البايب بعد رمضان سوف تكون لفتة شخصيّة لطيفة.

نأمل أنّك قد حصلت على بعض الأفكار لشراء هدية جميلة لزوجك. إذا كنت لا تزالين تتلفّتين حولك ولست متأكّدة تماماً، فتأكدي من مراجعة العديد من صفحات كوبونات الخصم و عروض التّخفيضات الخاصة بنا – فهي مصدر ممتاز لأفكار الهدايا بأسعار لا تصدق. ألقي نظرة خاطفة وافحصي ما يمكنك ايجاده.