أفضل هدايا عيد الفطر بسعر أقل من 400 ريال سعودي
Fujifilm 14 MP Instax Mini 9 Instant Camera With 10 Sheet Mini Film
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
كاميرا سريعة وممتعة للصّغار!

كاميرا إنستانت من “فوجي فيلم” لديها كل ما تحتاج لتبدأ التقاط أروع الصّور. ميزاتها البسيطة والمدهشة تجعلها أروع الهدايا وخاصّة للصغار الذين يريدون تجربة التقنية القديمة والجديدة معاً. تصميمها طريف للغاية. وعلاوة على ذلك، أنستاكس ميني 9 ممتعة وليست باهظة الثمن مقارنة بغيرها.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
JBL Flip 4 Waterproof Portable Bluetooth Speaker
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
رفيقتك حتى في البركة!

سماعة البلوتوث اللاسلكية فليب 4 من “جي بي أل” مثالية لسماع الموسيقى في أي مكان،في الشارع، في البركة وحتى في الحمام. وذلك بفضل ميزاتها المقاومة للماء ومبناها الخارجي المتين. تستطيع فليب 4 الصمود في كل الظروف القاسية. وعلاوة على ذلك، وزنها خفيف، محمولة ومتوفّرة بكثير من الألوان حتى تلائم كل الأذواق.

WACACO MiniPresso Portable Espresso Maker
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
الماكينة المثالية لمحبي القهوة!

ماكينة الاسبرسو ميني المحمولة من “واكاكو” تُشبع رغبات محبي القهوة أينما ذهبوا، وهي مستعدّة دائماً لتلبية طلبات محبّي الكافيين. ماكينة أنيقة وصغيرة تُلاءم حقيبة اليد أو حتى الجيب، وزنها أقل من نصف كيلو. وبالتّالي سهلة للغاية في الحمل. لكل شخص على عجلة ويطلب الخيار الصّائب والسّريع، ماكينة الإسبرسو المحمولة هذه هي الحل.

Sony Over-head Headphones Extra Bass Series BLACK Model Number_ MDR-XB650BT_B
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
متعة الموسيقى بأعلى جودة!

محبو الموسيقى بالفعل، سوف يقدّرون سلسلة سماعات الرّأس اكسترا بيز من “سوني”. فهي تجمع بين الرّاحة والتّحرر الذي يرافق سماعات الرأس اللاسلكية، وقوّة البطارية التي تتيح تشغيلها السمّاعة لفترة طويلة، مع وضوح الأصوات، في رزمةٍ واحدة معقولة التكلفة. بلمسة زر واحدة ، سوف تستمتع بالأصوات العميقة الجهورة التي ترسلك إلى أماكن بعيدة، أو ترد على مكالمة واردة من جهاز iOS أو جهاز Android.

Huawei Free Buds Wireless Bluetooth Earphones
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
سماعات ايربادز بجودة عالية وتكلفة بسيطة!

ماركة “هواوي” تعرف كيف تأخذ فكرة مبتكرة مثل سماعاتAirPods من “أبل” اللاسلكية، وتعيد بناءها من جديد، ولكن بسعرٍ أرخص! الـ فريبادز هي سمّاعات لا تقل أناقةً، وهي خفيفة ومريحة جدا بنفس الوقت. يمكنك التّربيت عليها للرّد على المكالمات، إيقاف الموسيقى، أو تشغيل مساعد جوجل وهي تعمل على أي هاتف أندرويد.

Fitbit Flex 2 Fitness Tracker
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
هدية أنيقة وعملية للرياضيين!

فليكس 2 هي جهاز لتتبع اللياقة من “فيتبيت”. خفيفةُ الوزن، مقاومة للماء، وتصميمها نحيف وخالي من الشاشة. هدية مثالية للأصدقاء والأحبّاء الذين يحبون المحافظة على لياقتهم أثناء ركوب الدراجة، المشي لمسافات طويلة، السباحة، ركوب الأمواج أو ألعاب الجيم . فيها خَيارات السّوار أو القلادة – تطبيق الهاتف الذّكي “فيتبيت” يتتبع انجازات الجسم أثناء التمارين الرياضية، حرق السّعرات الحرارية وجودة النوم بكل سهولة.

Saachi Air Fryer With Rapid Air Technology 3.2L
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
طعامك لذيذ وصحيّ في نفس الوقت!

أروع شيء في القلايات الهوائية هي أنها تجهز للعائلة طعاما صحياً ولذيذاً في آن واحد. قلاية “ساتشي” الهوائية تستطيع القلي، الخبز والشواء أيضا، وكل ذلك بسرعة فائقة ومثيرة للاهتمام، وذلك كله بفضل تقنيّة الهواء السّريع. سهلة التنظيف، بفضل أجزائها القابلة للإزالة والغسل. قلاية أنيقة وتعتبر من أجمل الهدايا لمن يهوى الطهي الصّحي.

Black+Decker 1600w Bagless Canister Vacuum
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
تقنية التّفريغ التي سوف تغيّر حياتك

كل من يستخدمها يعجب بامتداد الخرطوم في هذه المكنسة، الخفيفة الوزن من “بلاك اند ديكر”، فهو يمتد طويلا حيث يتم إخراج الغبار والأوساخ من الزوايا كلّها بشكل لم يسبق له مثيل. التصميم المُميّز، بعُلبة وبدون أكياس، يجعل عملية التخلص من الأوساخ والغبار سهلة أكثر وصحية، كما أن الإطار الخفيف المقترن بسلك الطاقة طويلٌ للغاية، ويجعل من السهل نقله من غرفة إلى أخرى دون تغيير مقبس الحائط في كل مرة.

دليل اسأل مجرب لهدايا عيد الفطر بسعر أقل من $100

بالإضافة إلى التوصيات الرّائعة المذكورة أعلاه، قام Askمجرب بتحضير دليل قصير للهدايا بميزانية محدودة، لمساعدتك في العثور على أفضل الهدايا لأصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل بأقل من 400 ريال سعودي.

هدايا عيد الفطر- نصيحة مجرّب

شراء هدية بسعر محدود ليس أمراً سهلاً. ومع ذلك، 400 ريال هو مبلغٌ لا بأس به، ويمكنك العثور على الكثير من الهدايا المثيرة للاهتمام والمفيدة حتى تهديها لأصدقائك لتسعدهم في أعياد ميلادهم أو في الذكرى السّنوية وغيرها. سوف نقدّم لك هنا بعض النّصائح عن كيفية العثور على هدية رائعة لاصدقائك في أي مناسبة.

1 معظم الناس يحبّون الـ جادجتس

معظم الناس يحبون الابتكارات والجادجتس، وحتّى الرخيصة منها. والجميل في الأمر أنهم لا يشترونها لأنفسهم، رغم أنهم يحبون الحصول عليها. وهذه الميزة مثالية للنجاح في شراء الهدية.

معظم الناس سوف يحبون مثلاً تلقّي ماكينة لصنع الإسبرسو المحمولة وأخذها معهم لكل مكان. أو سمّاعة بلوتوث المحمولة المقاومة للماء، مثل “جي بي إل” الموجودة على قائمتنا. وليس شرطا أن تكون هذه الابتكارات محمولة دائماً. يمكنك مثلاً شراء القلاية الهوائية من “ساتشي” إذا كانوا من النوع الذي يحب التجارب الجديدة في المطبخ.

وهكذا، في كل حالة تجد نفسك فيها حائرا ولا تعرف ما تشتري لزميلك في العمل أو لصديقك ولا تعرف ماذا يريد أو يحتاج، فإنّ شراء جادجت أنيق لن يخيبك أبداً. تأكّد فقط أنه لا يمتلك الشئ نفسه أو أفضل منه.

2 ضع نفسك في مكان الذي سوف تقدّم له هديّة

عندما تقدّم هدية لعائلتك، أصدقاك أو زملائك، حاول دائماً أن تتجنّب المنتجات التي لا تتماشى مع أذواقهم، والبعيدة عن ميولهم الشّخصية. فكثيرا ما يحدث ذلك ومن المؤكد أنك بنفسك تلقيت هدية لم تحبّها، مثل عدّة شاي، أو سترة مع طبعة أكبر مما ينبغي، وغيرها.

لا تبذر نقودك على منتجات سوف تتكدّس فوق بعضها في الخزانة. من المؤسف أن تعطيهم أشياء لن يستعملونها وتبقى لديهم طوال العام حتى يحين موعد العزومة القادمة، وخسارة أيضاً على وقتك.

3 جد شيئاً يحتاجون إليه بالفعل

حاول أن تجد شيئا سوف يستعملونه عملياً مرة وأكثر من مرّة. اسأل نفسك “هل هذا شيء من الممكن أن يستخدمه صديقي، أو زميلي في العمل؟ “، وإذا كان الجواب بنعم، فهناك فرصة لنجاح الهدية.

فكرة أخرى هي أن تحاول اكتشاف مشكلة ما يواجهها صديقك أو زميلك ويعاني منها، فتبحث عن شيء من الممكن أن يكون حلا للمشكلة. مثلاً، صديقة تتذمر من عدم قدرتها على النوم لكثرة الغبار في زوايا البيت، يمكنك إهداؤها المكنسة الكهربائية بعلبة تخزين على شكل حلزوني من “بلاك اند ديكر” وسوف تكون المشكلة محلولة. أو، مثلاً، إذا كان صديقك يواجه تحدّيات وصعوبات في التقيّد بجدول زمني للمحافظة على روتين التمارين الرياضية، يمكنك إهداؤه جهاز تتبع اللياقة البدنية من فيتبيت الخفيف الوزن الذي أوصيناك به.

4 استعن بالناس المقربين

الكثير من الناس يعتمدون على توصيات وخبرات أصدقائهم عندما يبحثون عن أفكار لشراء هدايا جديدة. حاول الاستعانة بهذا المصدر، فهو مصدرٌ موثوق للحصول على أفكار جيدة. أفضل مصدر للحصول على أفكار جيدة لشراء هدايا هي أن تسأل القريبين من متلقّي الهدية.

وهذا الشيء ينطبق أيضاً على أفراد العائلة. لنفرض مثلاً، انّ أصدقاء ابنك اشتروا مؤخرا جهاز هاتف ذكي أو لعبة جديدة، لا تخجل من أن تسأل أحد أصدقاءه إذا كانت اللعبة قد أعجبته، وما رأيه فيها، وهل يوصي بها. وإذا كان كذلك، قد تكون حصلت على فكرة هدية ربما تناسب ابنك أيضاً.

ولكن، بغض النظر عن متلقي الهدية، أسهل طريقة لمعرفة ما هي الهدية التي يريد صديقك، زميلك في العمل أو شخص من عائلتك الحصول عليها هو أن تسأل القريبين منهم. وإذا لم تكن متأكداً ماذا قد يريد صديقك، من الممكن أن تستفسر من زوجته! وإذا كنت تريد أن تعرف ماذا تريد زوجتك في عيد زواجها، اسأل صديقاتها.

7 هدايا يحبّها الجميع

ماكينات الإسبرسو، أجهزة تتبع اللياقة، السماعات المقاومة للماء، كلها هدايا رائعة لكل النّاس، وإذا لا زلت غير متأكّد ماذا تشتري لصديقك أو أحبائك، ها هي قائمة من 7 هدايا إضافية يحبّها معظم الناس:

  • تابلتات – لناس يحبون التابلتات (الأجهزة اللوحية) فهي تمكنهم من استخدام الـ سكايب، مشاهدة الأفلام، فحص البريد الإلكتروني، الرسم والكتابة وحتى التقاط الصور. ولا يكتمل البيت بدون تابلت واحد على الأقل، وليس هناك ثمّة شخص سواء كبيرا كان أم صغيرا لا يفرح لهدية كهذه فهي تلائم كل الأعمار. بسعر أقل من 400 ريال سعودي، وجدنا لك ميديا باد تي 3، حجم 7 بوصة، ذاكرة سعة 8 جيجابايت، ويدعم تقنية الواي-فاي من “هواوي”.
  • أدوات عمل – إذا كنت تريد شراء الهدية لرجل يهوى العمل اليدوي، تصليح وبناء الأشياء، من المؤكّد سوف يقدّر عدّة أدوات جديدة، مثل مجموعة مثاقيب من “بوش بسعر معقول وهي هدية عملية جدا وتلائم ميوله لصنع الأشياء بنفسه.
  • أدوات المطبخ – وعلى نفس هذا المنوال، إذا كنت تنوي شراء هدية لسيدة تحب فن الطبخ وتجربة مأكولات ونكهات جديدة، سوف تستمتع كثيراً بالحصول على خلّاط، مفرمة، قطّاعة من بلاك اند ديكر.
  • هواتف موبايل – إذا كان ابنك، ابنتك أو جدك، جدتك يذهبون للمدينة بأنفسهم، من الأفضل شراء موبايل لهم لتبقى متتبعا لهم حفظا على سلامتهم. بسعر أقل من 400 ريال سعودي، وجدنا سامسونج جي 4.
  • رائحة جديدة – الرجال والنساء سيان في حبهم للعناية بأنفسهم وتدليل أنفسهم بعطر جديد. والعطر هو فكرة دائما ناجحة لهدية. مثلاً، للرجال: طقم 5 قطع من جورجيو أرماني هي هدية جميلة وكذلك بالنسبة لـِ هوغو بوس. أمّا للنساء، جرب طقم هدايا لو بيرفيوم EDP من “إيلي صعب” مع كريم الحمام ولوشن.
  • نظارات شمسية – النظارات الشمسية هي هدية عملية جداً وتضيف دائما 10 نقاط زيادة في أناقة وعصرية الشخص الذي يرتديها. للرجال والنساء، دائما سوف تصيب الهدف مع النظارات الشمسية أفياتور مع عدسات مستقطبة من “راي بان”. وهي أيضاً، صديقة السّائق الدائمة.
  • ألعاب الكترونية – ألعاب الفيديو، ألعاب “أكا” كلّها صارت النوع المفضل من الميديا لكثير من النساء والرجال. اللاعبون دائما سوف يحبون تلقّي اكسسوارات جديدة للعب، مثل حقيبة يد، جهاز تحكّم جديد، أو طقم سماعات رأس لاسلكية من “سوني”.

هدايا بسعر أقل من 400 ريال سعودي - الأسئلة الشائعة

ماهي أفضل مواقع المبيعات لشراء هدايا بسعر 400 ريال سعودي؟

يعتمد الأمر على نوع الهدية التي قررت أن تشتريها بطبيعة الحال، ولكن مع ذلك هنالك مواقع مبيعات ممتازة يمكنك أن تختار منها أفضل الهدايا بسعر أقل من 400 ريال سعودي.

هي أفضل الماركات لشراء هدية بسعر أقل من 400 ريال سعودي؟

فضل ماركات سماعات الرأس اللاسلكية
  • بوز
  • بيتس
  • جي بي إل
  • سوني
  • سامسوونج
  • أبل


أفضل الماركات لشراء أجهزة تتبع اللياقة
  • فيتبيت
  • أبل
  • جارمن
  • هواوي
  • سامسونج


أفضل ماركات العطور
  • جفنشي
  • أجمل
  • بربري
  • غوتشي
  • بولغاري


  • أفضل ماركات المكانس الكهربائية
  • فيليبس
  • بلاك اند ديكر
  • إل جي
  • باناسونيك
  • نياكي

أفضل أفكار لهدايا عيد الفطر بسعر أقل من 400 ريال سعودي

يعد عيد الفطر السّعيد وقتًا رائعًا لمفاجأة أصدقائك وزملائك وعائلتك بالهدايا لتعبّر عن محبّتك لهم واهتمامك بهم. عادة، هذه الهدايا هي وسيلة لتجديد الحيوية والنشاط بعد شهر رمضان المبارك. ومن منطلق هذه الفكرة ، إليكم بعض الأفكار لهدايا بأسعار أقل من 400 ريال سعودي ار لعيد الفطر.

تعتبر العطور ومنتجات النظافة والعناية الشخصية مكانًا جيدًا للبدء، حيث إنها تساعد على استعادة حيوية الجسم الطبيعية بعد فترة الصيام الطويلة. للرجال، تعد مجموعة أدوات الحلاقة متعددة الاستخدامات الجديدة من “براون” مجموعة رائعة، بينما قد تشعر المرأة بالانتعاش أكثر من خلال مجموعة”برو واكس” لإزالة الشعر.

إذا كنت تعرف أي من العطور التي يحبها أصدقاؤك وعائلتك ، فإن الهدية المنعشة الرائعة بعد شهر رمضان قد تكون هي مرطّب للجو وموزّع للعطر بالموجات فوق الصوتية للمنزل. وهذا الجهاز مع زجاجتين من الزيت العطري الطبيعي بنكهات مثل شجرة الشاي أو الخزامى أو الزنجبيل أو الليمون أو إكليل الجبل كلها تنمّ عن لمسة شخصية لطيفة.

نأمل أن نكون قد وفّرنا لك العديد من أفكار الهدايا الرائعة التي تقل قيمتها عن 100 دولار للأشخاص المهمين في حياتك. تحقق أيضًا من صفحات كوبونات الخصم والعروض الرائعة لدينا – فهي مصدر ممتاز لمزيد من أفكار الهدايا بأسعار لا تصدق. ألقِ نظرة وشاهد ما تكتشفه.