أفضل مُحضر طعام
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
محضّر طعام فيليبس هو مطبخك الصّغير المتكامل

محضّر طعام فيليبس بقدرة 1300 واط، بسعة 3.4 لترات وبـ 12 سرعة، يوفّر لكِ أكثر من 30 وظيفة لتحضير الطَعام، يتميّز بتقنيّة PowerChop لتقطيع مثاليّ لجميع الأطعمة. يشتمل على خلّاط بدورق سعته 2.2 لتر، وآلة خفق للقشدة وزلال البيض لصنع حلوياتك اللّذيذة، وخفّاقة عجين لتحضير خبزك الشهيّ، وعصّارة حمضيات وطرد مركزي بمصفاة معدنية لتحضير عصيرك، بالإضافة إلى ملحقات أخرى تكمّل مطبخك.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
محضر طعام كينوود لتحضير وصفاتك الشّهيّة

محضر طعام كينوود بقدرة 1000 واط وبسعة 3 لترات، بهيكلٍ معدنيّ صلب مصقول وأنيق، يمتاز بالخلّاط العازل للحرارة بسعة لتر ونصف للحفاظ على درجة حرارة المكوّنات المخلوطة وبالتّشغيل المزدوج السّهل والبسيط للخلّاط والمحضّر. يشتمل على قرص ثمانيّ الدّرجات لتحديد السّرعة والنّبض وميزان مضمّن للمكوّنات لتحضير وصفاتك الشّهيّة بدقّة وبسرعة. مزوّد بملحقات أخرى تخدمك في مطبخك.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
محضّر طعام مولينكس بإعدادات مبتكرة ستُدهشك

محضّر طعام مولينكس بقدرة 1000 واط، ووعاء من الفولاذ المُقاوِم للصّدأ بسعة 3 لترات ودورق خلّاط بسعة لترين. يمتاز بمخرجين للمحرّك لتحديد السّرعات المُثلى لكل وظيفة، وبشاشة رقميّة كبيرة مبرمجة بـ 7 وظائف تمثّل أوضاعًا مُبرمجة مُسبقًا لمعالجة الطّعام كالتقطيع والفرم والعجن والخفق وغيرها تختارين منها ما يناسبك. مجهّز بقفل أمان حصري ومزوّد بملحقات خاصّة تزيده فعّاليّة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
محضّر طعام براون لطعامٍ أكثر لذّةً وصحّةً

محضّر طعام براون، بقدرة 1000 واط، بوعاء سعتُه لتران وخلّاط بدورق سعتُه لتر ونصف، خاليين من البيسفينول A حفاظًا على صحّتكِ. يتميّز ببرامج معالجة الطّعام المزوّد بها والتي تحدّد السّرعات الأمثل لكِ تلقائيا، بالتّزامن مع وضع مميّز للعَجن بسرعة منخفضة كذلك يحاكي عجنَكِ بيديكِ. يشتمل على خلّاطة وعصّارة لتحضير عصيرك المفضّل، ومزوّد بـ 10 ملحقات تلبّي رغبتك بالطّبخ.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
محضّر طعام بلاك آند ديكر لطبخٍ أكثر تنوّعًا

محضّر طعام بلاك آند ديكر، قدرته 800 واط، بوعاء لتحضير الطّعام سعتُه 2.3 لتر بتقنيّة Tritan™ وخلّاط مدهش عازل للحرارة بسعة 1.5 لتر يمتاز بقدرته على الخفق. مزوّد بملحقات عمليّة تضيف لكِ 41 وظيفة مختلفة لتحضير الطعام ولطبخٍ أكثر تنوّعًا. مجهّز بقرص من الفولاذ المقاوِم للصّدأ لتشغيله وللتّحكُّم بالسّرعات وقفل أمان لمزيد من السّلامة عند الاستخدام.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
محضّر طعام مولينكس متعدّد الوظائف بامتياز

محضّر طعام مولينكس، بقدرة 1000 واط، وعاؤه بسعة 3 لترات ويمتاز بشفرته القويّة به من الفولاذ المقاوِم للصّدأ. يشتمل على خلّاط بسعة لتر ونصف لتحضير جميع شورباتك وقشدتك المفضّلة، وعصّارة تعمل بالطّرد المركزيّ لاستخلاص العصير من الفاكهة ومفرمة كذلك. مزوّد بقرص تشغيل وتحكّم بالسّرعات الخمس وقفل أمان، و14 ملحقا رائعا لتوسيع أدائه إلى 38 وظيفة لتحضّري جميع وصفاتك.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
محضّر طعام فيليبس مثاليّ لوجباتك الأكبر

محضّر طعام فيليبس بوعاء مركزيّ بسعة كبيرة تبلغ 3.4 لترا مزوّد بشفرة مقاوِمة للصّدأ تمتاز بتقنيّة Powerchop لتقطيع وفرم مثاليّين، وخلّاط بسعة 2.2 لتر، لتحضّري الطّعام لعائلتك. قدرته 1000 واط، ويشمل مطحنة معدنيّة مقاوِمة للخدوش لطحن أقسى المكوّنات، وعصّارة حمضيّات ومستخلص عصير بالطّرد المركزيّ لتحضير عصير طازج. مزوّد بملحقات لتوسيع أدائه الوظيفيّ وهو يتيح إعدادين للسّرعة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
محضّر طعام براون بتصميمٍ سهل الاستخدام.

محضّر طعام براون، بوعاءين جنبًا إلى جنب بارتفاعٍ موحّد، الوعاء المركزيّ بسعة لترين مزوّد بشفرة من الفولاذ المقاوِم للصّدأ ووعاء الخلّاط بسعة 750 م.ل. مجهّز بنظام سرعات مُسبقة لتحصلي على نتائج مثاليّة، ومزوّد بسبعة ملحقات لتلبية حاجيّاتك لإعداد طعامٍ متنوّع. قدرته 600 واط، وهو لا يصدر الضّوضاء، ويشتمل على عصّارة حمضيّات ومستخلص عصير.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
محضّر طعام كينوود لتحضير الأطباق الصّغيرة.

محضّر طعام كينوود بقدرة 800 واط، يشمل وعاءً مركزيًّا بسعة 2.1 لتر وفيه شفرة من الفولاذ المقاوِم للصّدأ، وخلّاطًا بسعّة 1.2 لتر ومجموعة متنوّعة من الملحقات لتوسيع أدائه الوظيفيّ وخدمتك في معالجة أطعمة مختلفة وتحضير أطباق مختلفة بما فيها التّقطيع والعَجن والخفق والطّحن. مجهّز بسرعتين وهو ثابت في مكانه رغم صغر حجمه.

أفضل محضّر طعام لمطبخكِ

رأيتِ أنّ لكلّ محضر طعام مواصفاته وأدائه الوظيفيّ، ويندمج بشكل مختلف في مطبخك. نقدّم لكِ بعض النّصائح والتّحليلات والتّوجيهات لتختاري محضر الطّعام والخلّاط الأمثل لمطبخك.

أفضل محضّر طعام لمطبخكِ بالسّعر الأمثل لكِ – نصيحة مجرّب.

1 شراء محضر طعام جديد: أهمّ الميّزات

قبل شرائك محضر طعام جديد لمطبخكِ عليكِ الأخذ بعين الاعتبار توافر بعض الميّزات فيه لتجعل استثمارك فيه مستحقًّا ومفيدا وتخدمك في تحضير وصفاتك الشهيّة والطّبخ وتحضير الطّعام والحلويّات التي تعشقينها. أهم هذه الميّزات:

  • سعة الوعاء المركزيّ- وهو وعاء تحضير الطّعام. سعة الوعاء مهمّة لكِ من أجل تحضير الطّعام الذي ترغبين به والوصفات الخاصّة بكِ وللطّبخ الذي يميّزك، إذ أنّ جمع المكوّنات مع بعضها البعض يتطلّب سعة كافية. السّعة المثاليّة الأدنى لمحضر الطّعام هي لتران أو حتّى عشرة أكواب، وهي سعة تناسب عائلة من أربعة أو خمسة أفراد وتجدينها في محضّر الطّعام Braun Tribute Collection بسعة لترين ومحضّر طعام Moulinex DoubleForce DigitalL بسعة لترين ومحضّر طعام كينوود Kenwood Multi-Pro Classic بسعة 2.1 لتر ومحضّر الطّعام بلاك آند ديكر Black+Decker Food Processor بسعة 2.3 لتر. أمّا إذا أردتِ تحضير الطّعام أو الطّبخ أو صنع الحلويات لعائلةٍ أكبر أو لمناسبات ما فننصحكِ بمحضر طعام بسعة أكبر ابتداءً من 3 لترات أي 13 كوبًا على الأقل والتي تجدينها مثلًا في محضّر طعام فيليبس Philips Advance Collection أو محضّر طعام Philips Viva Collection وكلاهما بسعة كبيرة تصل إلى 3.4 لتر.

  • قدرة المحرّك- تُقاس بالـ واط. محضّر طّعام بقدرة محرّك عالية تتيح لكِ أن تستخدميه في وظائف أكثر تعقيدًا كعجن العجين مثلًا، إذ بشكلٍ عام، الوظائف كالتّقطيع أو الفرم أو البشر تحتاج إلى محضّر طعام بمحرّك قدرته أقلّ لينجز المهمّة. اختيار محضّر الطّعام الأنسب لكِ من حيث قدرة محرّكه يتعلّق بالطّعام الذي تحضّرينه وبالمكوّنات التي تستعملينها، فاختاري محضّر طعام بمحرّك قدرته تتراوح بين 600 و800 واط للقيام بعمليّات الطّبخ وتحضير الطّعام الاعتيادية مثلًا محضّر الطّعام براون Braun Tribute Collection بقدرة 600 واط أو محضّر طعام فيليبس Philips Viva Collection بقدرة 800 واط أو محضّر طعام كينوود Kenwood MultiPro Compact بقدرة 800 واط. ولكن لوظائف وعمليّات أكثر تعقيدًا كعجن كميّة كبيرة من العجين وغيره فننصحك بمحضّر طعام بمحرّك قدرته 1000 واط على الأقلّ، مثلًا أفضل محضّر طعام من حيث قدرة المحرّك هو محضّر طعام فيليبس Philips Advance Collection بقدرة محرّك تصل إلى 1300 واط.

  • السّرعات- محضّر الطّعام الأكثر انتشارًا محضر عادةً بثلاثة إعدادات للسّرعة: تشغيل، إيقاف وتشغيل النّابض والذي يتيح تشغيل محضّر الطّعام بقوّة ولفترات قصيرة جدًّا لفرمٍ أو تقطيع أو برش أكثر بشكلْ مراقب وبالدّرجة التي تريدينها، مثلًا محضّر طعام كينوود Kenwood MultiPro Compact أو محضّر الطّعام فيليبس Philips Viva Collection . ولكن هنالك محضّرات طعام أحدث وتتميّز بإتاحتها إعدادات أكثر لتحديد سرعة مختلفة لتحضّري جميع أنواع الأطعمة وتشمل المعقّدة منها التي ترغبين بها وبلمستك الخاصّة، مثلًا: محضّر طعام فيليبس Philips Advance Collection محضر بـ 12 سرعة ونابض لعمليّة طبخ متنوّعة جدًّا تخدم رغباتك جميعها، ومحضّر طعام كينوود Kenwood Multi-Pro Classic محضر بـ 8 إعدادات للسّرعة أو محضّر طعام مولينكس Moulinex Odacio المحضر بـ 5 إعدادات للسّرعة.

  • الشّفرات- محضّر الطّعام مزوّد بشفرات عادةً مصنوعة من الفولاذ المقاوِم للصّدأ، تكون في الوعاء المركزيّ، ويمكن استخدامها للفرم والتّقطيع والجَرْش وغيرها، وإذا كنتِ بحاجة إلى محضّر طعام مثاليّ يوفّر لكِ الحلّ الأمثل من حيث شفراته فننصحكِ بمحضّر طعام Philips Advance Collection بوعائه الكبير وشفرته على شكل S من الفولاذ المقاوِم للصّدأ بتقنيّة PowerChop والّتي تجمع بين شكل الشفرات والزّاوية الحادة والوعاء الداخلي للحصول على نتائج تقطيع مدهشة. بالإضافة إلى ذلك عليكِ الانتباه إلى أنّكِ لا يمكنكِ عَجن العجين بشفرات حادّة، بل تحتاجين لشفرات بلاستيكيّة.

  • الملحقات- محضّر الطّعام يكون عادة مزوّدا بملحقات والتي ترتقي بأدائه الوظيفيّ وتوفّر لكِ وظائف عديدة أخرى لاستخدام أكثر تنوّعًا يمكّنك من تحضير أطباق متنوّعة وتحضير وصفاتك جميعها. الملحقات كثيرة ومتنوّعة، ولكن احرصي على شراء محضّر طعام يوفّر أوعية بأحجام مختلفة لتمكّنك من تحضير وصفاتك وأطباقك الشّهيّة بسرعة، خاصّةً إذا كنتِ بحاجة لتفريق المكوّنات عن بعضها وعندها لا تحتاجين إلى غسل الوعاء في كلّ مرّة: مثلًا: محضّر طعام كينوود Kenwood Multi-Pro Classic مزوّد بوعاء بسعة نصف لتر لمعالجة مكوّنات بكميّات قليلة جدًّا، وذلك بالإضافة إلى الوعاء الرّئيسيّ بسعة 3 لتر. بالإضافة تحقّقي من ملحقات أخرى كعصّارة حمضيّات لتحضير عصيرك الغنيّ بالفيتامينات لكِ ولعائلتك، وعصّارة تعمل بالطّرد المركزي لاستخراج العصير من الفواكه وآلة خفق خاصّة كما في محضّر طعام فيليبس Philips Advance Collection .

2ميّزات مهمّة أخرى في محضّر الطعام

  • الخلّاط محضّر الطّعام على الأغلب يشتمل على خلّاط كذلك بسعات مختلفة وهذا ميزة مهمّة تمكّنكِ من كسب الجهازين في جهاز واحد وتوفير المساحة في مطبخك، بل وتوفير الرّاحة والسّرعة في الأداء لكِ. الخلّاط يُستعمل لخلط ومزج وخفق المكوّنات المختلفة، وهو مهمّ لتحضير القشدة وخفق البيض وغيرها ويكون عادةً بشفرات مقاومة للصّدأ. جميع محضّرات الطّعام التي اخترناها لأجلكِ تشتمل على خلّاطات بسعات مختلفة، الخلّاط الأكبر سعة تجدينه في محضّر طعام Philips Advance Collection بسعة 2.2 لتر. كما ويمكنكِ إيجاد خلّاط عازل للحرارة في الكثير من محضّرات الطّعام لخلط المكوّنات الباردة أو السّاخنة مع الحفاظ على درجة حرارتها، مثلًا محضّر طعام Kenwood Multi-Pro Classic .
    إذا كنتِ تُكثرين من استعمال الخلّاط أكثر وأنتِ بحاجة إلى خلّاط كهربائي منفصل في مطبخكِ لتحضير وصفاتك وأطباقك وأطعمتك دون الحاجة إلى محضّر الطّعام بوظائفه المتعدّدة فيمكنكِ الاطّلاع على أفضل خمسة خلّاطات كهربائيّة اخترناها لأجلكِ لتختاري منها الأمثل لكِ.

  • عناصر تحكّم- عناصر التّحكّم الدّارجة في محضّر الطّعام تكون عادة أزرار أو قرص يجمع جميع الإعدادات. إذا كنتِ ترغبين بمحضّر طعام بعناصر تحكّم رقميّة وشاشة رقميّة فننصحكِ بمحضّر طعام مولينكس Moulinex DoubleForce DigitalL بشاشته الرّقميّة الكبيرة.

  • ميزان لقياس وزن المكوّنات- وهي ميزة رائعة، تتيح لكِ تحضير وصفاتك بدقّة وأثناء استخدام محضّر الطّعام دون الحاجة إلى قياس وزن المكوّنات مُسبقًا. إذا كنتِ ترغبين بمحضّر طعام يتضمّن ميزانا ننصحكِ بمحضّر طعام Kenwood Multi-Pro Classic .

  • سحق الجليد أو فرمه أو طحنه- ليس كل محضّر طعام يتيح إمكانيّة سحق الجليد، فالجليد قد يسبّب ضررًا للشفرات. ولكن إذا كنتِ ترغبين بمحضّر طعام يتيح لكِ إمكانيّة سحق الجليد فننصحكِ بمحضّر طعام Philips Advance Collection .

3أسعار محضرات الطّعام: كل محضر طعام يتبع لفئة سعريّة معيّنة

كل محضر طعام له سعره، ومحضرات الطّعام التي اخترناها لكِ هي أفضل محضرات الطّعام من حيث الأداء والسّرعة والاستخدام والسّعر الأمثل لكِ أيضًا، وطبعًا يكمن تصنيفها وفقًا لأسعارها، بحيث أنّ محضرات الطّعام في الفئة العُليا تتفوّق من حيث القوة وسعة الأوعية والأداء الوظيفيّ بما توفّره الإعدادات والمُلحقات، فتكون بمثابة مطبخك المصّغر بامتياز.
جميع محضرات الطّعام التي اخترناها لأجلكِ هي بأسعار مثاليّة نسبةً لما تقدّمه لكِ، ويمكنكِ أن تختاري واحدًا منها للاستثمار في محضر الطّعام الأنسب لكِ دون قلق وبثقّة تامّة.

  • محضر طعام من الفئة السّعريّة العُليا- كما ذكرنا سابقًا، يكون أكثر قوّة ووظيفيّة وبسعات أكبر، منها: محضر طعام Philips Advance Collection وهو متعدّد الوظائف والمُلحقات ومتطّور جدًّا بالإضافة إلى أنّه محضّر الطّعام الأقوى والأكبر سعة من محضرات الطّعام التي اخترناها لكِ، ومحضر طعام Kenwood Multi-Pro Classic بقُرصِه ثمانيّ الدّرجات لتحديد السّرعة والنّبض وميزان مضمّن للمكوّنات، ومحضر طعام Moulinex DoubleForce DigitalL بشاشته الرّقميّة الكبيرة وببرامج معالجة الطّعام المُبرمجة مُسبقًا فيه، ومحضر طعام براون Braun Identity Collection بأوضاع معالجته الرّقيقة كوضع العَجن بحركة بطيئة وسرعة منخفضة يحاكي العَجن بيديكِ، ومحضر طعام مولينكس Moulinex Odacio بسعته الكبيرة وأدائه الوظيفيّ الواسع الذي يصل إلى 38 وظيفة.

  • محضر طعام من الفئة السّعريّة المتوسّطة- يكون بقوّة أقل، وعادةً بسعة أقلّ، منها: محضر طعام Philips Viva Collection وهو ينافس محضر الطّعام من الفئة العُليا فقدرته 1000 واط وسعته مدهشة تصل إلى 3.4 لتر وهو أفضل محضر طعام من الفئة المتوسّطة، ومحضر طعام بلاك آند ديكر Black+Decker Food Processor بأدائه الوظيفيّ الواسع جدًّا والذي يصل إلى 41 وظيفة، ومحضر طعام Braun Tribute Collection بتصميمه المدهش بوعاءين بارتفاع موحّد جنبًا إلى جنب.

  • محضر طعام من الفئة السّعريّة الدُّنيا- محضر طعام رائع، يقوم لأجلكِ بما هو مطلوب بأقلّ الإعدادات، مثلًا: محضر طعام كينوود Kenwood MultiPro Compact بقدرة محرّك عالية تصل إلى 800 واط وبسعة 2.1 لتر وأداء وظيفيّ واسع.

أفضل محضّر طعام لمطبخكِ بالسّعر الأمثل لكِ – الأسئلة الشّائعة.

ما هو محضّر الطّعام Food Processor؟

محضّر الطّعام هو جهاز كهربائيّ للقيام بعمليّات معالجة وتحضير الطّعام المتكرّرة عند إعدادكِ الطّعام بسهولة وبسرعة وبأقلّ مجهود ممكن، فهو متعدّد الوظائف وعادةً يشتمل على خلّاط وعصّارة حمضيّات ومستخرج عصير أو عصّارة تعمل بالطّرد المركزيّ وآلة خفق كذلك، ويمكن استبدال شفراته، ويكون عادةً بسعات متعدّدة وعناصر تحكّم لتحديد السّرعة بشكل خاصّ أو لاختيار برنامج أو وضع معالجة طعام مُبرمج مُسبقًا ليعمل تلقائيًّا. من الوظائف التي يقوم به محضّر الطّعام: التّقطيع والجرش والطّحن والبشر والعَجن والخلط وغيرها، وهذا بَفَضْل الملحقات المُزوّد بها.

أنا أملك خلّاطًا كهربائيًّا. هل أنا بحاجة إلى محضّر طعام؟

نعم، أنتِ بحاجة إلى محفالخلّاط الكهربائيّفالخلّاط الكهربائيّ وظيفته خلط ومزج المكوّنات السّائلة أو خفق القشدة والبيض وغيرها، ولكن في المقابل محضّر الطّعام يعالج الطّعام الصّلب فيقوم بتقطيعه وفرمه وبشره وطحنه وعجن العجين كذلك وهذا لا يمكن للخلّاط أن يقوم به. في حال كنتِ تملكين خلّاطًا كهربائيًّا فأنتِ بحاجة إلى شراء محضّر طعام لما يوفّره من راحة وسهولة في معالجة الطّعام الصّلب. محضّر الطّعام الحديث يشتمل على خلّاط كذلك، فيمكنكِ الاستثمار في محضّر طعام يوفّر لكِ الجهازين وأكثر أيضًا، دون الحاجة إلى خلّاط منفصل.

وعاء بلاستيكي خالٍ من البيسفينول أ BPA- Bisphenol A)). ما القصد؟

البيسفينول A هو مركّب كربونيّ عضويّ يدخل في صناعة بعض المواد البلاستيكيّة، وهو مادة كيميائيّة ضارّة بصحّة الإنسان وقد تسبّب اختلالًا في وظائف الغدد لديه، وهي قد تنتقل إلى الطّعام الذي تقومين بمعالجته في محضّر الطّعام الذي يشتمل على وعاء بلاستيكييّ. وعاء بلاستيكيّ خالٍ من البيسفينول A هو وعاء آمن ويمكنكِ معالجة الطّعام وتحضيره فيه بدون قلق، مثلًا: شركة براون تصنّع محضّر طعام بوعاء بلاستيكيّ خالٍ من البيسفينول A، كمحضّر طعام Braun Identity Collection .

ما وظيفة النّابض Pulse في محضّر الطّعام؟

النّابض في محضّر الطّعام يقوم بتقطيع المكّونات بقوة وسرعة مثاليّتين ولفترات قصيرة جدًّا، بحيث يمكنكِ كذلك التّحكّم في طول النّبضة بنفسِكِ، وطبعًا الغاية من ورائه ألّا يتمّ فرم المكوّنات أو طحنها أو تقطيعها بشكل تامّ بل تقطيعها بشكلْ مُراقَب مع الحفاظ على قطع كاملة وواضحة قدر الإمكان.

ماذا عليّ فعله قبل استخدام محضّر الطّعام لأوّل مرّة؟

قبل استخدام محضّر الطّعام لأوّل مرّة عليكِ غسل جميع ملحقات محضّر الطّعام بالماء السّاخن والصّابون لتنظيفها وتعقيمها، ثمّ قومي بتشطيفها بالماء السّاخن ومن ثمّ تجفيفها. من فضلكِ احرصي على ألّا تقومي بغسل وحدة المحرّك. للاستعمال الأوّل، ضعي وحدة المحرّك على سطحٍ مستوٍ وجافّ، تأكّدي من ثباته، فمحضّر الطّعام عادةً محضر بأقدام مقاوِمة للانزلاق، ثمّ قومي بتشغيل محضّر الطّعام بالملحق والوظيفة التي تريدينها لتحضير أشهى أطباقك وألذّ وصفاتك.

لقد تعرّفتِ معنا على محضر الطّعام الأفضل والأمثل لكِ، مع تحديد الاختلاف بين محضر طعام وآخر خاصّة في قوّة المحرّك وسعة الأوعية واتّساع الأداء الوظيفيّ. محضر الطّعام يُحدِث الفارق في المطبخ العصريّ وللطّبخ وتحضير الطّعام اليوميّ، لأنّه صُمِّمَ ليخدمكِ وليجعلك تعدّين وتبدعين ما تشتهين لعائلتك من الطّعام والعصائر والحلويات والوصفات بسهولة وسرعة ومتعة.