أفضل 5 ماكينات تشذيب اللحية

أخر تحديث أبريل 2024
مسؤولياتك كثيرة ولا وقت للحلّاق ولكنك لا تتنازل عن أناقتك وبأقصى سرعة ؟ يلزمك واحدةً من هذه ال 5 ماكينات في منزلك فهي التّوب في الدّقة. إبدأ نهارَك واثقاً من وسامتك! خبراءُ AskMjareb في الموضة الرجالية يوصون بها!
chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
الأفضل على الإِطلاق‎
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

تريمر BT7206 لتشذيب اللحية هي آلة مذهلة من الاصدار 7000 تعمل سلكياًُ أو لاسلكياً. تصميمها روعةٌ وسهولة استخدامها تتجاوز التّوقعات. تتميّز بأنها تَشمل تقنية شَفط الشّعر المقصوص, لتترك بعد الاستخدام مكانا نظيفاً خاليا من الفوضى وهذه ميزة محببة. ماكينة رائدة من فيليبس في مجال تشذيب اللحية وشعر الوجه.

ايجابيات‎

تقنية الرّفع ثمّ القصّ ابتكار يوفر الدقّة. شفرات فولاذية ومزدوجة الشّحذ. توفر التحكم في الإعدادات حتى 20. فيها مؤشّر ضوئي LED ومدة الشحن 60 دقيقة من الاستعمال اللاسلكي ومدّة شحن البطاريّة ساعة واحدة. ملحقاتها سهلة التنظيف.

سلبيات

لا تناسب الرجال ذوي اللحى الطويلة الكثيفة, لأن وعاء جهاز الشفط يمتلئ بسرعة.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

تريمر آلة تشذيب اللحية من فيليبس, تتميّز بمرونتها العجيبة التي تجعلها قادرة على التلاؤم مع مبنى وجهِك الخاص ونوعِ شعرك حتى لو كان من أقسى الأنواع . متينة، أنيقة، قابلة للشحن ، وتعمل بدون كابل. رفيعة المستوى من ناحية الإتقان والدّقة ، بِدءاً من 1 ملم! ستظهر معها كأنك خارج لتوّك من محلّ حلاقة بسعر معقول.

ايجابيات‎

تحافظ الشفرات الفولاذية على حِدّتِها ذاتِيّاً فهي تحتكّ بعضها ببعض حين تشغيلها. التحكم في إعداداتها هو بدءاً من 1 ملم وانتهاءاً بِ 10 ملم. تصميمٌ مريح لقبضة اليد. تشتغل ساعة بدون كابل. مدة الشّحن 45 دقيقة فقط. سهلة التنظيف.

سلبيات

لا تشمل الآلة ميزة توربو لتعزيز قوة التشغيل.

تريمر لتشذيب اللحية
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

تريمر يوفّر لك تعدّداً كبيراً في الاستخدامات ، في حال كنت ترغب أن تحلِقَ حسب موضة معيّنة دارجة، أو تريد التشذيب بأسلوب خاص بك. لم يتم تدريج هذا الجِهاز في المكانة الأولى بالصّدفة ، فهو يعمل بطاقةٍ هائلة ، سهل الاستعمال ، مريحٌ جداً وقابلٌ للاستخدام بدون كابل. ينظّف الأنف والأذن من الشعيرات الزائدة. تصميمه سلس، يلائم السفر وسهل التنظيف.

ايجابيات‎

يتضمن الجهاز 18 إعداداً مختلفاً لكي يلائم طول لحيتكَ وتتحكم بكل التفاصيل. الشفراتُ فائقة الجودة ورغم ذلك آمنة جداً للبشرة. إنجازه مدهش ، يدوم عملها لمدة 35 دقيقة بدون كابل, مع شحن لمدة 10 ساعات.

سلبيات

يحتاج إلى فترة طويلة نسبيا للشحن.

هير كليبر
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

هير كليبر من براون HC5010 جهاز رائع لقص شعر الوجه وتشذيبه. يمكن استخدامه سلكيا أو لاسلكيا ، فهو مزود بنظام مزدوج للبطارية مما يقوّي طاقتها ويجعل الجهاز مثاليا للسفر. جهاز رفيع المستوى في دِقّة إنجازه. مريحٌ لقبضة اليد والسعر معقول جداً.

ايجابيات‎

يتضمّن أمشاطاً لإعطائكَ التّلاؤم مع تِسعةِ إعداداتٍ مختلفة الأطوال للشّعر، حسب النّمط المُحدّد الذي تريده في وجهك. يتمتع بنظام الذاكرة , ويقوم بالاحتفاظ بالطّول المُستَخدَم سابقا لكي يضمن لك الامان فى الاستخدام. يمكن تنظيف الجهاز بسهولة.

سلبيات

لا يتضمّن أداة تشذيب الشعر في المناطق الحساسة.

بيرد تريمر
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

بيرد تريمر هو الجهاز الجبّار الذي سيوفر لك تشذيب اللحية بكفاءة عالية ودقة كبيرة لدرجة إنّه فعّال حتى في أصعب الحالات مثل حالات اللحى الطويلة واللحى ذات الشعر الخشن. جهازٌ رفيع ولكن نتائجه دوما ممتازة ومريح جدا في الاستعمال. مرفقٌ بحقيبة صغيرة لتسهيل التنقل.

ايجابيات‎

يشتمل على مشطين لتشذيب اللحية, بالإضافة إلى 25 إمكانية تحكّم في الإعدادات من نموذج ، كليك اند كلوك ، “إضغط واقفل”. يمكن غسل الجهاز بكل سهولة. يعمل على نظام بطارية مزدوج من نوع N1-MH وهذا يوفر العمل سلكيا أو لاسلكيا.

سلبيات

الجهاز لا يأتيك مع الملحقات الاخرى الخاصة بازالة الشّعر من المناطق الحساسة للمستخدم.

إشترِ ماكينة الحلاقــــة الأكثر مُلاءمة لذوقك!

ماكينة التشذيب أصبحت ضرورةً لكلّ رجل عصريّ يعرف أهميّة الأناقة! مظهرك كرجل مهما كنت مهندماً أو وسيماً ، قد يبدو مهملاً إذا كانت لحيتك غير مرتّبة. في البيت، في العمل وفي أي مكان، لا يريد أحد رؤية اللحية الفوضوية فهي توحي بالتّعب والحزن والكسل! إشتر ماكينة تشذيب وتفنّن في تحديدات وتدريجات جميلة لوجهك. إنّ استعمال الماكينة أسهل بكثير من استعمال المِقصّ وهي أكثر كفاءةٍ بكثير إذ تحصل معها على نتيجة أفضل وفي وقت أقصر. يفترض في آلة تشذيب اللحية أن توفر لك دقّةً احترافيةً, حتى تظهر التفاصيل التي تريدها في الشكل النهائي لشعر وجهك, سواء كان ذلك في ترتيب اللحية وازالة الشعر الزائد فيها أو في تنظيف الانف والاذن من الشعر الزائد، بدون القلق بشأن الجروح أو أي أضرار أخرى. يتوفر لدينا اليوم الكثير من المنتجات الجيدة في السوق ، بعضها يقوم بعملية تشذيب اللحية فقط, وبعضها الآخر متعدد الوظائف. أحسن مثال لمنتجٍ متعدد الوظائف من الفئة الممتازة, الذي يوفر لك الترتيب الكامل لشعر الوجه والحساسية لأدق التفاصيل هي فيليبس QG3322 المقاومة للماء والتي تشمل منظفا يخلصك من شعر الانف. هي من فيليبس، الشّركة الهولندية الشّهيرة، ظاهرة اخترقت الأسواق العالمية بأجهزتها الكهربائية المتفوقة منذ عقود ولا سيما ماكينات الحلاقة. لأصحاب اللحى الطويلة والكثيفة ، ننصح باستخدام آلة تشذيب أقوى تشتغل بطاقة كهربائية أكبر مثل براون HC5010 هير كليبر لجز (قصّ) الشعر, التي توفر لك الامكانيتين معاً: التّشغيل محمولة ومشحونة بالبطارية ، وأيضاً التّشغيل مع كابل توصيل بالكهرباء. بعد قيامك بشراء آلة تشذيب لحية لاستعمالك الشخصي, استخدمها بحذر شديد في بداية الأمر, وانتبه جيدا لموضوع الإعدادات فيها, لكي لا تحصل على نتائج غير مرضية ولكي تظهر لحيتك بالموضة التي قمت بالتخطيط لها من البداية. ستلاحظ انه بعد التمرين والاستعمال المتواصل, ستتحسّن مهاراتك وتزيد ثقتك بقدرتك على التحكم بالآلة. إنّ الآلة, براون BT5050 بيرد تريمر لتشذيب اللحية, توفر لك اعدادا آمنا وهي مثالية إذا كنت تخشى الفشل في أول محاولة لك.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

27
مُنتجات راجعناهم
2
خُبراء قابلناهم
53
مُستهلكين إستشرناهم

آلات تشذيب شعر الوجه - نصائح خبرائنا

هل أنت بحاجة إلى آلة لتشذيب اللحية؟ ربما كانت لحيتك طويلة نوعا ما, ولديك رغبة في تغيير شكلها واتباع موضة مختلفة. لكي لا تحتار ولكي نسهل عليك الاختيار من بين المنتجات المعروضة في الأسواق, اقرأ فيما يلي أهم المعلومات الإجبارية التي تساعدك تنقّي الآلة التي تحقق رغباتك وتلائم حاجاتك الخاصة.
هذه الآلة لديها فعلا ميزة فريدة…
كيف لا وهي آلة تشذيب اللحية من إنتاج فيليبس؟ نعم, إنها فيليبس فاكوم بيرد تريمر, الاصدار 7000 – BT7206/13. هي غاية في الراحة للاستخدام بغض النظر عن طول اللحية. تحتوي على نظام شفط أو تفريغ هوائي الذي يلتقط % 90 من الشعيرات القصيرة حين تقوم بعملية التشذيب فتحصل في نهاية العملية على نظافة متناهية وبغاية السهولة.
شعر زائد في الأنف والأذن؟
ماكينة الحلاقة من نوع فيليبس, فاكوم بيرد تريمر الاصدار 7000 – ,BT7206/13 ,تتوفر فيها تقنية الحلاقة والتشذيب الكلي لشعر الوجه في آن واحد. تشمل إضافات متعددة, مثل آلة حلاقة دوّارة وتشذيب التي تخلصك من الشعر الغير مرغوب فيه في الانف والاذن.
هل أنت من المسافرين بكثرة؟
ان افضل ماكينة لتشذيب شعر الوجه وبنفس الوقت مثالية للاستعمال خلال السفريات هي بلا شك ماكينة التشذيب الرفيعة من براون BT5050 بيرد تريمر. تقوم بتشذيب اللحية ولديها إمكانية الملاءمة لِ 25 إعدادٍ مختلف من حيث الطول للحصول على مرونة من حيث الدّقة, وهي نموذج يدمج قابلية الشحن والعمل المستقل, و التوصيل بالكهرباء. بالإضافة إلى ذلك يمكن تخزينها داخل حقيبة لحملها.

آلات التشذيب - ميّزات

  • التأقلم- هل ترغب المحافظة على مظهر اللحية القصيرة أم المتوسطة؟ وربما تفضل لحية كثيفة بطول 10 ملم فما فوق؟ في كلا الحالتين, عليك أن تختار اعدادا فيه عنصر هام جدا وهو التأقلم والتوافق بين الماكينة وبين الموضة التي تريدها, في حالة كهذه, تنفعك براون BT5050 بيرد تريمر لتشذيب اللحية ففيها 25 إعدادات (إمكانيات ضبط) مختلفة للمظهر الذي تود الحصول عليه.
  • جودة الشفرات- تأكد من اختيارك شفرات مصنوعة من الفولاذ القوي والأفضل أن تكون مزودة بتقنية ازدواجية الشحذ فهي الطف للبشرة وتنزلق بنعومة فلا تضطر لسحبها وجرها. الأجدر بك في حالة مثل هذه, أن تشتري ماكينة يمكن الحفاظ على حِدّتها ذاتياً بواسطة احتكاك بعضها ببعض حين تقوم بالتشذيب, كما هو في فيليبس الاصدار BT7206 بيرد تريمر, فهي فعلا استثمار جيد لدوام عملها طويلا.
  • طاقة البطارية-إذا كنت تكثر من السفر, فإن من الأفضل البحث عن نوع آلات تشذيب التي يمكن شحن البطارية فيها. أروع ماكينة قابلة للشحن و التي توفر مدة عمل أطول بفضل طاقة بطاريتها القوية لتشغيل يدوم ساعة أو أكثر هي براون BT5050 بيرد تريمر.
  • سلكية أم لاسلكية-مما لا شك فيه, أن آلة تشذيب لحية لاسلكية قابلة للشحن هي مرنة ومريحة أكثر للمستخدم من السلكية.معظم الماكينات لتشذيب اللحية تعمل على بطارية قابلة للشحن ليتيح للماكينة العمل لاسلكيا وبشكل مريح بدون الازعاج التي تسببه الاسلاك للمستخدم. الماكينة اللاسلكية عادة تكون مقاومة للماء مما يسهل غسلها بالماء الجاري غاية في السهولة, ومن المفهوم أن الماكينات التي تعمل لاسلكية قابلة للشحن من جديد هي الأكثر تكلفة. ولكن من الجدير ذكره هنا أن الراحة الكبيرة هي ميزة رائعة توفرها هذه النماذج من الماكينات ولذا فهي جديرة بكل قرش تدفعه زيادة. ولكن لنكن موضوعيين, يجب أن نتذكّر أنّ الماكينة التي تعمل على بطارية تكون فيها قوة جهاز أقل بطبيعة الحال . لقد أعجبتنا النماذج التي توفر لنا كلا الميزتين معا, أي سلكيا ولاسلكيا, وهذا بالفعل هو الوضع الأمثل للمستخدم. اروع مثال نقدمه لك هو فيليبس فاكوم بيرد تريمر الاصدار BT7206/13 7000 وهي جهاز تشذيب اللحية مع جهاز الشفط من فيليبس .
  • الاكسسوارات – مما لا شك فيه أن الجهاز لتشذيب اللحية يجب أن يرفق بملحقات ضرورية جدا مثل الرؤوس التي يمكن استبدالها برؤوس أخرى للمستخدم الذي يريد الحصول على نتائج دقيقة ووظائف معينة فيها تفاصيل تحدد شكل اللحية والخطوط وايضا ازالة الشعيرات من الانف والاذن.
  • سهولة التنظيف- من المفضل دائما الحصول على جهاز الذي يسهل تنظيفه بعد الاستخدام وغسل الشفرات والامشاط تحت الماء الجاري من الحنفي. أحسن مثال لذلك هو براون HC5010 هير كليبر ماكينة قص وتشذيب اللحية وشعر الوجه.