افضل ثلاث كاميرات احترافية

أخر تحديث مارس 2024
إن أردت اقتناء أفضل الكاميرات الاحترافية, عليك اختيار كاميرا GoPro! هناك العديد من النماذج... قمنا بتجربة جميعها و اتينا اليك بالنخبة: نقدم لك أفضل ثلاث كاميرات لتختار الأنسب من بينها حسب ذوقك وميزانيتك.
الأفضل على الإِطلاق‎
12 MP, 4K UHD 60 FPS
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

ابتكار مثالي من كاميرا جو برو
الجيل السابع الّذي يُقدّم ميّزات مُثيرة للدهشة, مع تصوير فيديو بجودة 40K بمعدل 60 إطار في الثانية مع لقطات الحركة البطيئة, و بنطاق 3690 درجة التقاط الصوت. تأتي الكاميرا مع أحدث الميّزات بما في ذلك- نظام تحديد الموقع GPS, خاصيّة تثبيت الفيديو HyperSmooth المُدمجة مع الوايفاي والبلوتوث. جو برو تفوقت على نفسها بجدارة.

ايجابيات‎
  • تصوير فيديو 4K مذهل بسرعة 60 إطارًا في الثانية
  • خاصيّة تثبيت الفيديو مفيدة جدًا
  • تضمن واجهة المُستخدِم تحسينات هائلة
  • خيارات البث المُباشر ستجعل من التصوير مُتعة أكبر
سلبيات
  • التحكُم الصوتي بحاجة لبعض التحسينات
  • يُمكن أن ترتفع حرارتها خلال تسجيل فيديو بتقنية 4K
الأَفضل مِن حيث القيمة‎
12 MP, 4K UHD 60 FPS
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎


قوة هائلة, بسعر أقل الآن!

الإصدار الأخير من هيرو 6 مُتميّز, مع تكنولوجيا مُتقدمة بقوة مُعالِج GP1, واي فاي بسرعة 5.0 جيجا هيرتز , أداء ديناميكي فائق لتثبيت الصور الإلكترونية EISخاصّة في الضوء المُنخفض. انّها كاميرا الـ GoPro الأكثر تفوقَا عن باقي اصداراتها السابقة. يمكنك الآن توثيق جميع لحظاتك الجميلة بجودة عالية بسعرٍ معقول.

ايجابيات‎
  • فيديو بتقنية 4K مُثير للإعجاب
  • تقنية HDR و صيغة RAW لالتقاط الصور
  • وحدة بطارية أكبر وأفضل
  • الميكروفون المزدوج يلتقط الأصوات بجودة أفضل
سلبيات
  • تقنية التقاط الأصوات الخارجية ليست جيدة
  • خاصية التحكم الصوتي صعبة الاستعمال
12 MP, 4K 30 FPS
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎


فيديو عالي الجودة مع ميّزات أقل

هذه الكاميرا رائعة الاستعمال وتعد من المنتجات الأكثر شراءً. تمتاز بعدد أقل من الأجراس والصفّارات الصوتية مقارنةَ بشقيقتها جو برو هيرو 6. لا تختلف جودة التقاطها المذهل للفيديوهات 4K في سرعة 30 إطارًا في الثانية ولا بدقة تثبيتها للصور 12 ميجا بيكسل. انّما تقنية ال WDR المُطورة تضيف الى مغامراتكم التصويرية عدسة استثنائية عن البقية.

ايجابيات‎
  • فيديو بتقنية 4K مُثير للإعجاب
  • تقنية HDR و صيغة RAW لالتقاط الصور
  • وحدة بطارية أكبر وأفضل
  • الميكروفون المزدوج يلتقط الأصوات بجودة أفضل
سلبيات
  • لا تُقدم جودة متطورة لتصوير الفيديو بدقة 4k
  • فيديو 4K بمعدل يصل إلى 30 إطار في الثانية
  • البطاريات في النماذج السابقة لا تلائمها
  • اشترِ كاميرا جو برو الاحترافية الأفضل لرغباتك

    GoPro cameras are the ultimate travel and adventure companion. They are small, yet sturdy and easily fit into a backpack, whilst producing stills and video imagery that are remarkably good. كاميرا جو برو هي بمثابة الرفيق المثالي للسفر والمغامرة الشيقة. تتميز بصغر حجمها مما يُمكن وضعها بسهولة في حقيبة الظهر، متينة، تمنح تثبيت جيد للصور وايضَا تصوير فيديو خلاب. خبرائنا قاموا بفحص جميع الأصناف، بدءًا من النماذج البسيطة السابقة نسبيًا والتي تتلاءم مع احتياجات المتحمسون وهواة التصوير ، وصولًا إلى النماذج الأكثر ابتكارًا في الجيل الحديث والتي تمتاز برونق خاص و نتائج احترافية عالية الجودة. حتى تتمكن من اختيار كاميرا جو برو الأنسب لك، سنقدم لك أربعة المعايير الأساسية لاختيار الأفضل: مستواك الاحترافي، مستوى نشاطك العملي ،توقعاتك التصويرية وميزانيتك. هل تبحث عن كاميرا لتبدأ بها رحلتك في عالم ال جو برو الخاص بك بميزانية غير مكلفة؟ إذا,كاميرا ال جو برو هيرو 4 سيشن 8 ميجا بيكسل هي الخيار الأمثل لك. التصميم البديهي والمتين يأتي في الطليعة وعمر البطارية يصمد كثيرَا و ملائم للسفر. كاميرا الـــ جو برو هيرو 5 بلاك مع جميع الإضافات المحملة, إنها مُعدة خصيصَا لعُشاق المغامرة والإثارة، مع تقنية عالية الأداء بجودة 4K ، تشغيل بدون استخدام اليدين وتُعد من أكثر المستلزمات السفرية روعةَ. وأخيرًا وليس اخرًا، إن كنت تبحث عن المنتج الأول في السوق اليوم، فإن كاميرا الــــــ جو برو هيرو 7 هي الاستثمار المذهل لتميزك، وهذا يعود لمعالج البيانات GP1 الأدق عملًا وتثبيتًا لتأدية والتقاط الصور بأعلى المستويات والإطارات.

    عملية اتخاذ القرار

    نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

    13
    مُنتجات راجعناهم
    3
    خُبراء قابلناهم
    44
    مُستهلكين إستشرناهم

    كاميرات جو برو الاحترافية- نصائح خبرائنا

    بعد تجربتنا الطويل لجميع نماذج كاميرات الجو برو وميزاتها، اتينا اليكم بعض النقاط المهمة حتى نساعدكم على الاختيار الاكثر موفقاً.
    إذا كنت تبحث عن البساطة والثبات-
    فيفضل أن يقع اختيارك على كاميرات جو برو سيشن، أي مثل: جو برو هيرو 5 سيشن – 10 ميجا بيكسل 4K فهي تعتبر من الكاميرات الممتازة خاصة للمبتدئين، و ملائمة جدا لاحتياجات التصوير اليومية، وكل هذة الميزات بامكانك الحصول عليها مقابل ثمن متواضع.
    إن كنت تنوي اقتنائها للسفر وللحصول على تقنية تشغيل أفضل-
    فيمكنك اختيار كاميرا جو برو هيرو 6 بلاك- 12 ميجابكسل 4K، المزودة بتقنية شاشة اللمس الفائقة ، نظام تحديد المواقع، تثبيت الفيديو وجودة تصوير فيديو مذهلة 4K30.
    إن كنت من أولئك الذين يبحثون عن الأبعاد الفنية-
    فانَّ الكاميرا الحركية التي تعمل ببطاقة ذات الشريحة GP1 وبوحدة عمل X2، وتقنية صور أعلى بصيغة RAW، لهذا لا داعي للحيرة، عليكم اختيار كاميرا جو برو هيرو 7 بلاك- 12 ميجابكسل، 4K60 بتقنية تصوير فائقة.

    ميّزات كاميرات جو برو الاحترافية

    • سميكة وخفيفة الوزن- تتميز علب جوبرو بكونها قوية ومتينة، فهي صغيرة الحجم وخفيفة الوزن ومريحة الاستعمال للغاية ، وهذا أمر ضروري للنشاطات الحركية.
    • سهولة التركيب وامكانية حملها-تتلاءم كاميرا الجو برو مع مجموعة كبيرة من الابتكارات البارعة في التقاط أكثر اللقطات الحركية. كاميرا الجو برو قابلة للتكيف مع جميع ظروف السفر ، شروط العمل، المقاومة للماء جيدة وعمر البطارية ممتاز.
    • خصائص التصميم والعمل- كاميرات الجو برو مزودة بعدسات مميزة شاسعة (كَــــ عيون السمكة ). جميع النماذج مقاومة للماء حتى 10 أمتار، مزودة بتقنية الواي فاي والبلوتوث ، جميعها تقلل من ضجيج الريح ، هناك امكانية تحميل تلقائي إلى ال cloud بالإضافة إلى مستويات عديدة لتصوير فيديو بدقة أثبت. في النماذج المتقدمة من كاميرات الجو برو، ستحصل على معالجات متطورة ونظام تحديد الموقع- GPS وأنظمة تثبيت الفيديوهات متقدمة أكثر.
    • جودة مذهلة للفيديو- الكاميرا المثالية يجب أن تشمل امكانية تسجيل فيديو بوضوح و بسَهّولة و تمكننا من الحصول على فيلم مفعم بالحيوية، الكاميرات مزودة بقائمة معدلات الكاميرا المثالية يجب أن تشمل امكانية تسجيل فيديو بوضوح و بسَهّولة و تمكننا من الحصول على فيلم مفعم بالحيوية، الكاميرات مزودة بقائمة معدلات متعددة الإطارات 1080 / 60p على الأقل (دقة الوضوح الكاملة 60 إطارًا في الثانية)، على الرغم من أن 4K / 30p أصبحت السائدة.
    • سهولة تركيز النقطة والتقاط الصورة-المتعة في جميع اصدارات جو برو هي تقنية الاستجابة بواسطة اللمس وايضَا خاصية التحكم بواسطة ضغط زر واحد، بحيث يمكنك أن تكون على يقين من التقاط في تلك اللحظة المميزة دون الحاجة إلى إجراء تعديلات على الإعدادات.