أفضل 5 ماكينات إزالة الشعر والعناية بالجسم

أخر تحديث مارس 2024
مكانك هنا يا رجل! هل تبحث عن أفضل ماكينة حلاقة للعناية بجسمك تدوم بطّاريتها طويلا, يمكن استعمالها مع البشرة الرطبة والجافّة, مع تصميم عصري. أنت في المكان الصحيح! خبراؤنا في AskMjareb, اختبروا افضل واحدث الماكينات ليعرضوا لك المُتصدّرة.
الأفضل على الإِطلاق‎
مُتعدّدة الاستخدامات
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

تعمل بنظام 6 في 1, تمنحك بسهولة تصميمها, والتحكم بها نتائج مثالية لتصفيفة شعرك, لحيتك, شعر جسمك أنفك وأذنيك. تستغرق مدة ساعة شحن لإستخدام يبلغ 40 دقيقة, هذه المجموعة متعددة الاستعمالات هي الخيار الأقوى للعناية بالجسم واللحية.

ايجابيات‎

تحتوي مجموعة براون على أربعة عناصر قص مستقلة مع 13 طول مختلف 0.5mm-21mm, كذلك على رأس مرن قابل للإزالة بسهولة والتنظيف.

سلبيات

ليست مقاومة كلياً للماء, حيث يمكنك استخدامها مع البشرة الجافة, أو طبقة قليلة من الصابون والرغوة, لكن لا يمكنك استخدامها وقت الاستحمام.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
للعناية بالجسم
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

للذين لا يرغبون بالتعامل مع التعديلات والتحديثات, فإنّ ماكينة فيليبس سيريس 3000 بسهولة استخدامها, تدوم طويلاً مع أقصى درجة من الأداء. سعرها لا يزيد كثيرا عن سعر سيريس 7000, حيث توفر لك بتصميم مماثل نتائج مثالية لساقيك, تحت الإبطين, الكتفين والفخذ.

ايجابيات‎

صُمّمت هذه الماكينة للبشرة الحسّاسة, حيث توفر لك بشكل فعّال حلاقة مضادة لتهيّج البشرة, يمكن استخدامها للبشرة الجافة والرطبة, كذلك في الحمام.

سلبيات

تأتي فقط مع قطعة واحدة بقدرة تشذيب حتى 3 مم لحلاقة مرنة وسلسة.

للعناية بالجسم
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

تمنحك فيليبس سيريس 5000 تشذيباً بأربعة أطوال مختلفة ( 0.5mm, 3mm, 5mm, 7mm) مع ذلك, لحلاقة حادة لشعر جسم كثيف,ننصحك بقص الشعر مسبقاً حتى 3mm. ستتمكن من استخدامها لمدة 50 دقيقة وأكثر, بعد شحن لمدة ساعة واحدة فقط.

ايجابيات‎

الرجال ذو الشعر الكثيف المجعد, سيقدرون هذا الابتكار حيث تمنحك تنعيماً لشعرك استعداداً للحلاقة. كذلك تأتي هذه الماكينة مع مقبض بارد يساعدك في الوصول الى ظهرك.

سلبيات

يمكن استخدام الماكينة في الحلاقة الرطبة أو الجافة, رغم ذلك, من المفضل استعمالها للحلاقة الجافة, لأن الرطوبة تعيق عملية التمشيط خاصة إذا كنت كثيف الشعر.

إزالة الشّعر
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

منحك هذه الماكينة قصّاً للشعر أسرع مرّتين من باقي نماذج فيليبس, بفضل تقنية القص المزدوجة المتطورة, تتميز باحتكاك منخفض مع أداء مثالي لشعر لحيتك, رأسك وجسدك. بالإضافة إلى الحاجب الفولاذي القوي الذي يحمي الشفرات.بإمكانك تحديد إعداد الطول عن طريق تدوير عجلة التكبير/التصغير بين 0.5mm-23mm. تضمن لك أعلى درجة من المرونة والنتائج المثالية.

ايجابيات‎

تعمل لمدة 75 دقيقة كاملة بعد شحن لمدة 8 ساعات, هي الماكينة المفضلة للرجال الذين يسافرون كثيراً.

سلبيات

على الرغم من سهولة فك الشفرات والمشط وسهولة تنظيفها وغسلها إلّا أنّ الماكينة غير مقاومة كليّا للماء ولا تستطيع استخدامها وقت الاستحمام.

للعناية بالجسم برو
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

لقد تفوقت شركة فيليبس في ابتكارها هذا, حيث دمجت الأمشاط القابلة للضبط من السلسلة السابقة, إلى آلة تشذيب واحدة قابلة للتعديل على الوجهين. بالإضافة الى تصميمها الأنيق مع رأساً محورياً ثلاثي الأبعاد لسهولة الوصول للأزرار و لتحكم أفضل أثناء الاستخدام.

ايجابيات‎

تمّ تصميمها مع 5 إعدادات طول 3mm-11mm, تمنحك مزيداً من الطاقة لقص الشعيرات الأكثر سماكة.

سلبيات

لم تُحسّن من عمر البطّارية, حيثُ 50 دقيقة استعمال تحتاج شحن لمدة ساعة المتوفرة في النماذج السابقة من فيليبس.

اشترِ أفضل آلة لإزالة الشّعر والعنايه بجسمك!

عند تسوقك للحصول على ماكينة إزالة الشعر المثالية للعناية بجسدك, عليك وضع بعض الأمور بعين الإعتبار. بدايةً, ما هو هدفك من استخدام ماكينة الحلاق؟ هل تريد الحصولة على ماكينة لإزالة الشعر من وجهك, رأسك, ساقيك وكل نقطة من نقاط جسدك؟ إذن توقف هنا, لأننا نوصيك بماكينة براون مالتي جرومينج أو ماكينة فيليبس سيريس 5000 هير كليبر. حيث تمنحاك أقصى أداء من المرونة لاستعمال طويل المدى وتصميم ساحر. ثانياً, سهولة الاستخدام والرّاحة في الاستعمال من الأمور المهمة كذلك, قد تُفضّل ابتكارا يوفر لك المزيد من الوقاية والراحة في الاستخدام, لذلك فإن أي نموذج من سلسلة فيليبس بودي جروم سوف يُرضيك! أخيرا وليس آخراً, ما المبلغ الذي انت مستعد لإنفاقه؟ يمكنك الحصول على جهاز بسيط, تصميمه سلس ومرن, يوفر لك امكانيات واعدات أقل مثل فيليبس بودي جروم سيريس 3000, لكن بنصف سعر جهاز فيليبس سيريس برو.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

27
مُنتجات راجعناهم
2
خُبراء قابلناهم
56
مُستهلكين إستشرناهم

ماكينات إزالة الشعر- نصائح خبرائنا

الوقت يساوي المال, نحن في AskMjareb, نُدرك مدى أهمية الوقت لديك! إليك أفضل نصائح خبرائنا لمساعدتك في التّقليل من خياراتك وتسهيل عملية تسوقك.
أفضل قيمة من حيث الثّمن
اختر فيليبس سيريس 3000 بودي جرومير, بدون تضحية بالأداء الممتاز والإعدادات الأساسية, مع 50 دقيقة من الاستخدام المتواصل العالي الأداء, مع امكانية استعمالها أثناء الاستحمام.
ماكينة تحقق لك جميع الاستخدامات
الاختيار الأمثل لك- براون مالتي جرومينج كيت. مع 6 إعدادات مختلفة لكل أنواع الشعر من القدم حتى أعلى الرأس. مع تقنية ضبط الطول من 0.5mm-21mm, ستكون قادراً على العيانة بجسدك وإزالة الشعر بكل راحة ودقّة.
الخيار الأفضل للمسافرين بكثرة
مع أعلى قدر من مُدّة الاستعمال- 75 دقيقة متواصلة, ماكينة فيليبس سيريس 5000, ناهيك عن إمكانية ضبط الطول يصل الى 23 ملم, تُمكنك من تنظيف جسمك حسب كثافة الشعر. كذلك, ضعها في حقيبتك وانتهى لعدم وجود المرفقات أجزاء أخرى يسهل فقدانها.
توفير أفضل تجربة مُستهلك!
تحصدها فيليبس بودي جروم برو, مع تصميمها ثنائي الرأس, حيث قامت فيليبس بدمج جميع الإعدادات والاستخدامات في نموذج واحد خالٍ من الإضافات. وأخيراً, ستحصل على ماكينة مع نظام تتبع يصل كل زاوية من جسمك, تتكيّف مع سطحه وملمسه لحلاقة دقيقة وسلسة.

ميّزات ماكينات إزالة الشعر والعناية بالجسم

  • عمر البطّاريّة- Tفي الطّليعة- فيليبس 5000 هير كليبر, تمنحك 75 دقيقة من الاستخدام المتواصل. ضع في اعتبارك أنّ معيار مدة عمل البطّارية لا يقل عن 40 دقيقة, لذلك لا تقبل بأقل من ذلك.
  • أطوال الشّعر المختلفة- أبسط ابتكار مذكور هنا, حيث يمنحك فيليبس سيريس 3000 امكانيتان فقط- المرن وإعداد 3 ملم. لكن النماذج الأكثر تطوراً كَــــــــــــ فيليبس بودي جروم برو, براون مالتي جرومينج و فيليبس سيريس 5000 توفر لك 5, 11 حتى 23 رؤوس حلاقة بمقاسات مختلفة للضبط حسب طول الشعر.
  • خاصّيّة الشّحذ الذّاتي- من الخصائص المهمة, لأنّ الحاجة لاستبدال وشراء شفرات جيدة قد يستغرق أياماً وأسابيعاً, لذلك فإنّ ماكينة فيليبس سيريس 5000 تحتوي على شفرات ذاتيّة الشّحذ, تضمن بقاء الشفرات حادّة, فلا داعي للقلق.
  • مقاومة الماء- إذا كنت تفضل استخدامها أثناء الاستحمام فإنّ ماكينة سلسلة فيليبس 3000, 5000 و برو توفر لك ذلك. لكن فيليبس هير كليبر و براون مالتي جرومينج لا تمنحاك ميّزة مقاومة الماء.
  • تصميم مناسب للجسم- توفر لك بعض النماذج تصميما سلساً ومريحاً للمناطق التي يصعب الوصول إليها كالظهر والفخذ ( سلسلة فيليبس سيريس), تحتوي براون مالتي جرومينج على رؤوس حلاقة الأنف والأذنين .
  • ماكينة حلاقة آمنة-إذا كنت تملك بشرة حسّاسة, تأكد من اختيار نموذج مع نظام شفرات هيبوالرجينيك ( غير مسبب لتهيج البشرة والحساسية), مثال لذلك- سلسلة فيليبس بودي جروم حيث تأتي برقاقات لؤلؤية ورؤوس مستديرة لحماية بشرتك.
  • ضمانة الشركة- معظم ماكينات إزالة الشعر تأتي مع ضمان لمدّة سنتين. لذلك نحن في AskMjareb, نذكرك بغض النظر عن مكان شرائك ماكينة إزالة الشعر, عليك التأكد من تسجيل المنتج الخاص بك مع الشركة المُصنّعة, حتى تتمكن من الحصول على جميع الامكانيات التصليح, الإعادة والاستبدال.