أفضل 10 ماركات كونسيلر
Maybelline New York
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
خافي العيوب فيت مي

كونسيلر Fit Me فائق الجودة، يمنح البشرة تغطية طبيعية المظهر، بدرجة خفيفة إلى حد المتوسّطة لعيوب البشرة والهالات السّوداء حول العينين، ويلائم كل أنواع البشرة. يندمج بسهولة مع الميك أب. خالي من الزيوت والشّمع. ويمنحها القدرة على التنفس ولا يسد المسام. تمّ اختباره من قبل أطباء الجلد والعيون. خالٍ من العطور ومتوفّر الآن بـ 12 لوناً.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Maybelline New York
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أروع كونسيلر بتصميم الاسفنجة من ميبلين

منذ أن صدر هذا الكونسيلر المبتكر من ميبلين، أثار الكثير من الاهتمام لدى السيدات. كونسيلر إينستانت إيج ينفرد بطريقة سهلة للتطبيق مع اسفنجة ناعمة، وهي ميزة رائعة تمكّنك من التّحكّم فيه بكل راحة. يعطي نتيجة قويّة، سريعة وفعّالة في إخفاء الهالات السّوداء تحت العينين، الحبوب والبثور. ثباته عالى ويبقى تأثيره لفترة طويلة. متوفّر بـِ 16 لوناً مختلفاً.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
خافي العيوب الكريمي راديانت من نارس

كونسيلر NARS هو حقاً من فئة البريميوم، وينال الكثير من الاستحسان لدى السيدات وخبراء المكياج . يوفّر دقّة عالية، كثيف بما فيه الكفاية كما يعطي ثباتاً جيداً. Radiant سهلُ الاستخدام ويلائم كل أنواع البشرة إلى جانب احتوائه على الترطيب. يجعل البشرة تظهر بمظهر أكثر نعومة ويخفي علامات الارهاق. منه السّائل و المسحوق ويتوفّر منه 20 لوناً حتى الآن.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
خافي العيوب بورجوا مع الفيتامينات

كونسيلر بورجوا يمنح البشرة مظهراً مرتاحاً. يغطي الهالات السّوداء تحت العين والبثور والألوان الغامقة. يحتوي Healthy Mix على تركيبة من المساحيق الكرويّة للحصول على مظهر ضبابي ناعم ويمحو علامات الإرهاق كما يحتوي على فيتامينات C و E و B5 و حمض الهيالورونيك للحصول على تأثير مرطب وتجديد الخلايا. سائل ويوفّر تطبيقاً ليّناً. متوفّر بـِ 6 ألوان.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
كونسيلر NYX لبشرة خالية من العيوب

كونسيلر يمنح تغطية متوسّطة إلى ثقيلة ومع ذلك فهو يمتاز بالخفة عند تطبيقه. يخفي الهالات السّوداء تحت العينين وعيوب البشرة ويوازن التدرّج في ألوان البشرةK كما يمنع ظهور التجاعيد لساعات. غني بالمطرّيات المغذية، رأس الفرشاة مصمّم بشكل دقيق لمنع الأخطاء. تمتاز تركيبته بسلاسة ولذلك يندمج بسهولة. متوفّر بـِ 12 لوناً.

Make up for ever
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
كونسيلر يغطّي الخطوط الرّفيعة

كونسيلر مميّز وفريد من نوعه، فهو يبدو طبيعياً جداً للعين المجردة وفي صور الكاميرا أيضاً. يخفي التجاعيد والخطوط الدقيقة بسرعة، بفضل تغطيته المتوسطة والمرطبة. كونسيلر Ultra HD يحفز إنتاج الكولاجين لتجديد خلايا المنطقة تحت العينين، كما تساعد كريات الهيالورونيك على ترطيب البشرة. تركيبة سهلة الدمج وتدوم طويلاً. يتوفر ب 22 درجة مختلفة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
خافي العيوب ماك لبشرة أكثر شباباً

كونسيلر Pro Longwear الرائع من شركة ماك المعروفة. سائل وخفيف الوزن يمنح تغطية من متوسّطة إلى كثيفة، والنتيجة هي مظهر طبيعي وخالي من العيوب، بلون مات خالي من اللمعان ويدوم تأثيرة لمدة 15 ساعة. يخفي الهالات السّوداء تحت العينين واختلافات لون البشرة. يلائم كل أنواع البشرة ومتوفّر بـِ 16 لوناً.

Estée Lauder
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
كونسيلر دبل وير 24 ساعة بدون توقّف

خافي العيوب الناعم التركيبة من إستى لاودر يمتزج جيّداً مع درجة لون البشرة. فعّال في إخفاء البقع، يخفي الخطوط الرفيعة.
يقلل من الانسداد ويستعيد اللمعان الطبيعي للبشرة. كونسيلر Double Wear ثابت لمدة 24 ساعةK ويساعد على إبقاء الهالات السوداء والعيوب بعيدة عن الأنظار.
تركيبة كريم مرطبة ومريحة تخلق مظهرًا مثاليًا للبشرة الخالية من العيوب. خالي من الزيت، مقاوم للماء والعرق.

Benefit Cosmetics
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
كونسيلر من بنفت لمظهر خالي من العيوب

خافي العيوب Boi-ing Airbrush من بنفت يوفر تغطية سريعة ومتساوية للبقع والخطوط الدقيقة ولا يترك لها أثر. يمتزج بسلاسة مع لون بشرتك الطبيعي للمعان خالٍ من العيوب. يعطي تغطية من الخفيفة إلى المتوسطة. تأثيره يدوم طويلاً لمدة 10 ساعات! مقاوم للماء. متوفّر بـــِ 6 ألوان لتختاري منها ما يلائم بشرتك. سهل التطبيق فالعُلبة هي نفسها أداة التطبيق.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
خافي العيوب لمظهر جذّاب من ريفلون

كونسيلر جديد ورائع ColorStay من ريفلون العريقة لمظهر بشرة طبيعية % 100 وتغطية كاملة لإخفاء عيوب البشرة، مع ملمس رقيق للغاية ويذوب بسهولة على البشرة. يخفي المسام المتضخمة ، والبثور والدوائر الداكنة لمدّة 24 ساعة بفضل تقنيّة Time-Release . سهل التطبيق مزوّد بأداة مبطّنة رفيعة ودقيقة. متوفّر بــــــِ 3 ألوان حتى الآن.

خافي العيوب لبشرة نقية

خافي العيوب هو من أهم الأدوات التي يجب أن تتضمّنها علبة مكياجك. فهو يؤدي وظيفة جمالية هامّة. جهّز لك خبراء Askمجرب بعض النصائح التى سوف تعرّفك أكثر على عالم الكونسيلرات.

افضل خافي لعيوب البشرة 2019 – نصيحة مجرب

يعد استخدام خافي العيوب من النوعية الممتازة المفتاح لتحقيق تطبيق مكياج لا تشوبه شائبة. الكونسيلر يفتّح البقع المظلمة ولكن من ناحية أخرى ، يمكن أن يخفف الكونسيلر الذي تم تطبيقه بشكل غير صحيح الانتباه إلى المناطق التي تعاني من مشاكل ، ويجعل الشوائب تبدو أكثر وضوحًا، ويخلق لونًا أبيض حول المناطق المظلمة، خاصةً تحت العين. المفتاح هو معرفة لون ونوع الكونسيلر الذي تحتاجين  إليه، وكيفية تطبيقه.

1كيفية اختيار لون ونوع الكونسيلر المناسب

لاختيار الكونسيلر بشكل صحيح،  بحيث يتناسب مع لون وطبيعة بشرتك وتتعلمين الطرق الصحيحة لتطبيقه، خذي بعين الاعتبار هذه النقاط الهامّة:

  • لون الكونسيلر، مُخفي العيوب، لمنطقة العينين يجب أن يكون أفتح بدرجة أو درجتين من لون بشرتك أو من لون كريم الأساس، الفاونديشن. لا تختاري لوناً أفتح بكثير حتى تتجنبي مظهر الدائرة البيضاء حول العين.

  • تذكري أن لون كريم الأساس يجب أن يكون مطابقاِ للون بشرتك.

  • لا تختاري الأنواع الرديئة أو التابعة لماركات غير موثوق بها. لقد جهز لك خبراء Askمجرب أفضل الماركات.

  • حتى لا تتكوّن كتل من الكونسيلر على وجهك، اختاري النوع الكريمي.

  • ضعي في البداية الكونسيلر على شكل دوائر صغيرة حتى لا تتكوّن كتل.

  • ابتعدي عن الكونسيلرات الكريمية اللاصقة، الغنية بالزيوت، خاصة إذا كانت بشرتك دهنية ولديك مسامات كبيرة، لأن هذا يؤدي إلى إضافة لمعان زيتى ويضخم مظهر المسام أكثر. Fit Me Concealer ماركة ميبيلين نيويورك مثالي للبشرة الدهنية فهو خالي تماماً من الزيوت.

  • للهالات السوداء حول العين، اختاري النوع الخفيف حتى يندمج بسهولة أكثر مع البشرة. للتي تعاني من هالات غامقة وتحتاج إلى تغطية ثقيلة، سوف تستفيدين من كونسيلر NYX عالي الكثافة HD Concealer Wand Fair ويندمج بسرعة.

  • بعد الانتهاء من المنطقة التي فوق العين، طبقي نفس الطريقة على الحبوب التي في الوجه، ولكن هذه المرّه اختاري لوناً أقرب إلى لون بشرتك.

  • إذا كانت بشرتك جافة، ابتعدي عن الكونسيلر الذي يحتوي على الزيوت لأنة سوف يشدد الجفاف أكثر في النهاية. Radiant Creamy Concealer من مارس، الماركة الرائدة يمنح الترطيب والرفاهية للبشرة الجافة.

  • إذا رغبت بكونسيلر عالي في الثبات لأنك سوف تقضين الكثير من الوقت خارج المنزل، استخدمي concealer Estée Lauder double wear من إستي لاودر فهو فعال لمدة 24 ساعة.

  • لا تحتوي كل الماركات على مجموعة كبيرة من تدرجات اللون. هناك مثلاً كونسيلر أ ULTRA HD SELF-SETTING CONCEALER من ميك أب فور إيفر يتوفّر فيه 22 تدرجاً مختلفا لتختاري ما يلائم بشرتك. ولكن في حالة لم تتوفّر كل هذه التدرجات في الماركة التي تفضلينها وتريدين شرائها ولنفرض مثلاً كونسيلر ColorStay Concealer Light Medium من ريفلون ما عليك سوى خلط لونين منه للحصول على اللون الملائم.

2كيفية تطبيق الكونسيلر بشكل صحيح

  • قومي بتنظيف البشرة جيداً وترطيبها بالكريم المرطب.

  • قومي بتطبيق مُخفي العيوب في الضوء الطبيعي. أفضل مكان لتطبيق المخفي هو بالقرب من نافذة غارقة في الشمس للسماح للضوء الطبيعي بالكشف عن أداء خافي العيوب الخاص بك.الإضاءة السيئة هي المسؤولة عن تلك الأيام التي اعتقدت أن خافي عيوبها يناسب بشرتك ولم يحدث ذلك بالفعل.

  • الطريقة الأكثر نجاحاً في تطبيق الكونسيلر هي رسم مثلث مع القاعدة أسفل عينيك والنقطة الحادة باتجاه خدك. هذا الشكل لا يخفي فقط الدوائر المظلمة ، ولكنه أيضًا يخلق الوهم على الفور برفع وجهك. فكرّي في الأمر على أن شخص ما يمسك بمصباح يدوي على خدك، ويسطع الضوء أسفل عينيك مباشرةً ، ويوجه التركيز إلى أعلى.

  • لمنع ظلال عينيك من السقوط على الجفن والاستقرار في التجاعيد، ضع الكونسيلر أولاً بأداة من خافي العيوب على الجفنين.

  • عند إخفاء البثور، استخدمي أولاً مصحح أخضر، ثم قومي بتغطية المنطقة باستخدام كونسيلر يطابق لون بشرتك تمامًا.

  • إذا كان لديك بثور على عنقك تحتاجين إلى إخفاءها، قومي بتغطية البقع باستخدام خافي عيوب باللون الذي يطابق لون بشرتك تمامًا، ثم قومي بتغطيته بمسحوق شفاف.

  • في حال لم يتوفّر لديكِ كونسيلر في لحظة ما، ضعي نقطة صغيرة من الأساس السائل على المنطقة، انتظري بضع دقائق حتى يتم ضبط الصيغة، ثم اخلطيها برفق. الحيلة هي الانتظار حتى يجف الأساس ويثخن قليلاً قبل محاولة مزجه. إذا قمت بخلطها في وقت مبكر جدًا ، فسوف يكون الأساس شفافا ولن تكون لك تغطية جدًا.

  • هناك 3 مناطق يجب أن تطبقي عليها الكونسيلر حول العين:

    1. المنطقة الداخلية القريبة من الأنف بشكل الحرف “V ” بالانجليزية.
    2. القسم الأوسط من الجفن فوق العين.
    3. خط على الجزء الذي تحت الحاجب.
  • قومي بالمزج بخفّة بواسطة البنصر (الأصبع الصغير) هذه الطريقة رائعة، خاصة في الأيام التي لا تحصلين فيها على ما يكفي من النوم ويبدو على وجهك التعب والإرهاق. في حالة كهذه، سيفيدك كونسيلر Healthy Mix Anti-Fatigue Concealer من بورجوا.

  • لتغطية الانتفاخات تحت العين، اخلطي قليلا من كريم العين، الكونسيلر والـ هايلايتر على يدك، امزجيه وضعي الخليط تحت عينيك. ضعي أيضاً على عظمة الحاجب لتفتيح المنطقة واخفاء الانتفاخ.

  • بعد وضع خافي العيوب، قومي بتنظيف المنطقة بمنديل رقيق لمنع المنتج من الاستقرار في التجاعيد حول عينيك.

  • لشفاه ممتلئة، طبقي القسم الأوسط من الشفاه بواسطة كونسيلر خفيف، و امزجيه بأطراف أصابعك، ثم ضعي ملمّع الشفاه.

  • قومي بإعادة تشكيل شفتيك عن طريق تغطيتها أولاً بالكونسيلر واجعلي الكونسيلر يخرج قليلاً خارج خط الشفاه الطبيعي، باستخدام قلم بطانة الشفاه استمري في ملء شفتيك بالقلم للحصول على مظهر غير لامع أو لمسات نهائية.

  • اجعلي الحاجب يرتفع إلى أعلى ثم إلى الأسفل باستخدام خافي عيوب يكون لونه أفتح من لون بشرتك. ثم ، قوم بمزج الكونسيلر بأطراف أصابعك، لأن دفء إصبعك سوف يخفف الصيغة وينشرها بسهولة أكبر من الفرشاة.

  • إذا كنت سوف تستخدمين الكونسيلر للحصول على مكياج كامل ويشمل التجميل وليس فقط تغطية العيوب، فالأفضل استخدام كونسيلر مريح للتطبيق بالاسفنجة، Instant Age RewindEraser Dark Circles Treatment من ميبلين .

أفضل كونسيلر لإخفاء العيوب – الأسئلة الشّائعة

ما هو الفرق بين الكونسيلر والمصحّح؟

يختلط الأمر عند الكثير ولكن هناك فرق يجب توضيحه. الكونسيلر (Concealer) يستخدم لإخفاء العيوب. يخفي الهالات السّوداء تحت العينين، الحبوب والبثور والبقع الغامقة أو الفاتحة في البشرة ويمكن تطبيقه مباشرة على البشرة ومزجه على البشرة. المفروض أن يكون لون الكونسيلر أغمق بقليل أمّا المصحّح (Corrector) فهو عبارة عن ظلال مختلفة تساعد على تحييد الاحمرار والظلام ومناطق المشكلات الأخرى. ويتعيّن عليك بعده استخدام الأساس (أو المخفي إذا كانت مساحة صغيرة) للتستر على الألوان التي استخدمتها.عادة ما يكون المصحح عبارة عن ظل / لون محدد يؤدي إلى إلغاء لون / تدرّج لون ما تضعه فوقه. على سبيل المثال ، المصحح الأخضر يلغي الاحمرار الزيتس / الوردية ، المصحح بلون الخوخ يلغي الصبغات الأرجوانية تحت العين، وما إلى ذلك. ما تحصل عليه عادة من مجرد تطبيق مصحح لوحده سيبدو غريبًا جدًا لأنك تضع ظلًا غير طبيعي على وجهك. حتى مع المزج. يجب عليك وضع خافي العيوب أو الأساس فوقها لجعلها تبدو بلون البشرة مرة أخرى.

ما هو الفرق بين الكونسيلر والاساس؟

الكونسيلر متخصص فقط في إخفاء عيوب معيّنة موضعية مثل الهالات السوداء أسفل العين، البقع العمرية، المسامات الكبيرة أو غيرها من الشوائب. يشبه الكونسيلر كريم الأساس ولكنه أكثر سمكاً ويعمل على مزج النقص أو العيب في لون البشرة المحيطة به.
كريم الأساس، الفاونديشن أو المسحوق يستعمل بعد الكونسيلر لتغطية كاملة تساعد الوجه لخلق لون موحد ومتكامل للبشرة ، ولتغطية العيوب، في حالة عدم وجود الفاونديشن، وأحيانًا لتغيير لون البشرة الطبيعي، فهو متوفّر بالعديد من الألوان. تعمل بعض كريمات الأساس أيضًا كمرطب أو واقٍ من الشمس أو طبقة أساسية لمستحضرات التجميل الأكثر تعقيدًا.

هل يمكن استبدال ميك أب الأساس بـِ الكونسيلر؟

نعم، ولكن تذكري أن تركيبة الكونسيلر أكثر كثافة من كريم الأساس ولذا يجب عليك استخدام إسفنجة رطبة في حركة طبطبة إذا طبقتها على الوجه بدلاً من الأساس. لكن مرة أخرى، إذا كنت تريدين أن تبقيه بسيطًا، تأكدي من مطابقة ألوان الكونسيلر مع لون بشرتك.

أيهما أفضل للاستخدام، الـ كونسيلر السائل أم المسحوق، باودر؟

يدوم الكونسيلر المسحوق لفترة أطول من الكونسيلر السائل. لذلك فهو مثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى تغطية طويلة الأمد. عادة ما يتم تطبيق كونسيلرات البودرة على الوجه باستخدام فرشاة أو اسفنجة تجميلية رطبة. قد تجد أنه بالنسبة للبشرة الجافة الإسفنجة الرطبة قليلاً هو الخيار الأفضل.
الكونسيلر السائل هو الأفضل للبشرة العادية، والمختلطة، والدهنية، والحساسة. التدريجات المتاحة تشمل الندى ، والحرير ، وميض لامع ، ومات.
الكونسيلر السائل هو أكثر أنواع الكونسيلرات تنوعا، لأنه يوفر تغطية قابلة للبناء ويفيد جميع أنواع البشرة ما عدا الجافة جدا. هذا النوع من خافي العيوب سهل التطبيق. ويُفضل الكونسيلر السائل في تغطية البثور لأنه من غير المرجح أن تتكتّل إلى أعلى ، كما أنه يشكل خطراً ضئيلاً دون أي خطر لحدوث انسداد في المسام ، وهو ما قد يؤديه المخفي.
كما أنه من من المستحسن أيضًا استخدامه في المناطق المجعدة، لأن قوامه الرفيع يجعله أقل احتمالًا للتجعد طوال اليوم ، على الرغم من أن بعض الانزلاقات في الخطوط ممكنة دائمًا.

كيف يتلاءم الكونسيلر مع نوع البشرة؟

إذا كان لديك بشرة جافة، فلا تختاري خافي عيوب بلون لامع لأن ذلك سوف يجفف بشرتك أكثر وسوف يجلب النظر إلى بقع الجلد الجافة التي لا يريدها أحد. بالنسبة للبشرة الدهنية، اختاري الباودر الذي يحتوي على المعادن أو الجل. ابتعدي عن الكونسيلر الغني بالزيوت أو العطور.

والآن، بما أنك تعرفت على المجموعة الرائعة التي اختارها لك خبراءAsk وهي أفضل 10 ماركات ونماذج كونسيلر لعام 2019 وتعرفت على ميزاتها وفوائدها وطريقة التطبيق وكيفية الاختيار، لا شك أنك سوف تنجحين في شروتك القادمة.استعيني أيضا بالنصائح التي في الدليل لتحصلي على أفضل النتائج.