أفضل مملّسات الشّعر لكِ سيّدتي
ریمنجتون
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مملّس شعر مُبتَكَر للتّمليس الاحترافيّ

مملّس شعر متطوّر من ريمنجتون، مكوّن من لوحتين من السيراميك والتورمالين بطول 110 ملم لتمليس احترافيّ يجمع بين الانسيابية والتنعيم والسرعة بفضل تقنية الأيونات الثلاثية والتي تتيح تحرير الأيونات إلى شعرك. مجهّز بشاشة عرض لمتابعة درجة الحرارة والتي تشمل 9 إعدادات لتغييرها أو تعزيزها، ونظام إيقاف التّشغيل التلقائي. يحتاج إلى 15 ثانية ليكون جاهزًا للاستخدام.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
براون
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مملّس شعر لشعرٍ أنعم وأكثر حيوية

مملّس شعر من براون بتقنية الأيونتك والتي تغذّي شعرك بالأيونات النشطة لتنعيمه وتمليسه. مجهّز بلوحتين Nanoglide متحركتين من السيراميك الخالص لتصفيف أكثر انسيابية ونعومة، وبشاشة عرض لمعرفة درجة الحرارة، وهو يوفّر لك 15 إعدادًا لضبطها كي تلائم نوع شعرك وتسريحاتك. يجهز للاستخدام خلال 40 ثانية ويدعم الإيقاف التلقائي. مرفق له جراب مقاوم للحرارة لحفظه ونقله معك.

بيبي ليس
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مملّس شعر للتّصفيف والتّسريح معًا

مملّس شعر من بيبي ليس لتمليس وتسريح احترافيّين بتقنية الأيونات، يناسب جميع أنواع الشّعر، يعمل بالبخار الذي يجفّف الشّعر ويساعد على تمليسه خصلة خصلة ليضاعف طوله ويجعله أكثر نعومة. مجهّز بلوحتين بطول 85 ملم من التيتانيوم والمطليّتين بطبقة سيراميك، ومشطٍ بثلاث إعدادات قابل للسّحب، وشاشة رقمية. يتيح 5 إعدادات لدرجة الحرارة ووضعين للبخار. يشمل نظام ايقاف تلقائي.

بيبي ليس
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مملّس شعر مدهش للشّعر الجاف أو الرّطب

مملّس شعر من بيبي ليس بتقنية الأيونات، ولهذا يمكن استعماله مع الشّعر الجاف أو الرّطب، مجهّز بلوحتين كبيرتين من السيراميك الماسي بطول 120 ملم وعرض 35 ملم لتمليس أكثر احترافية وبشاشة عرض رقمية لمتابعة درجة الحرارة وإجراء تعديلات عليها. يدعم 6 إعدادات لتغيير درجة الحرارة ووضعين تلقائيين للتسخين العالي ووضع حماية الشعر. وهو يتضمّن نظام ايقاف تلقائي.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مملّس شعر لتسريحات الشّعر الّتي تحبّينه

مملّس شعر من فيليبس للعناية بالشّعر أثناء تصفيفه، يوفّر لك درجة حرارة عالية تصل إلى 230 درجة مئوية وخلال 30 ثانية لتسريح شعرك كما تشائين مع الحفاظ عليه بفضل اللوحيّين المطليّين بالسيراميك والكيراتين ولوحات الاهتزاز التي توزّع الحرارة على جميع خصلات شعرك. مصفّف الشّعر فيليبس يتيح تغيير درجة الحرارة لمناسبتها لنوع شعرك، ومجهّز بنظام الإيقاف التلقائي بعد 60 دقيقة.

بيبي ليس
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مملّس شعر لحماية شعرك من الأضرار

مملّس شعر من بيبي ليس، سهل الاستخدام والتكيّف، مكوّن من لوحتين من نانو تيتانيوم سيراميك بتقنيّة النانو تيتانيوم من بيبي ليس ولتمليس أكثر اتّساعا بحيث تتوزّع الحرارة والضغط المزدوج بالتّساوي على خصلات شعرك وبذلك فهو يضمن حماية شعرك من الأضرار. وهو مصفّف شعر يشمل مجالًا لدرجات الحرارة أدناها 100 درجة مئوية وأقصاها 230 درجة مئوية.

جيباس
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مملّس شعر رائع لتصفيف الشّعر اليومي

مملّس شعر من جيباس سهل الاستخدام، للتّسريحات اليوميّة والسّريعة، مكّون من لوحتين من السيراميك بطول 110 ملم، ودرجة حرارته القصوى لتمليس الشّعر هي 230 درجة مئوية. مجهّز بشاشة عرض للاطّلاع على درجة الحرارة، وبتقنيّة الأيونات لتمليس أكثر فاعليّة وسلاسة، وبنظام إيقاف التّشغيل التّلقائي.

براون
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مملّس شعر لتمليس أكثر سهولة وسرعة

Header
براون ساتين هير 3 إي إس1
Subhead
BRAUN | ES1-3543
Subtitle
مملّس شعر لتمليس أكثر سهولة وسرعة.
Summary
مملّس شعر من براون لتمليس سهل وسريع، مكوّن من لوحتين من السيراميك الخالص، يتيح لك انسيابية مثلى في التّمليس والتّسريح وحماية أكثر لشعرك. يشمل 13 إعدادًا لدرجة الحرارة لمناسبة درجة الحرارة لشعرك ولتصفيفاتك المختارة. يحتاج إلى 60 ثانية ليكون جاهزًا للاستخدام.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مملّس شعر لأطراف خالية من التقصّف حتّى %95

مملّس شعر من فيليبس بتقنيّة Splitstop وهي تجمع بين مستشعر UniTemp واللّوحتين بطول 105 ملم المطليّتين بطبقة من السيراميك والكيراتين لتقليل الاحتكاك وعدم تعرّض شعرك وأطرافه لسخونة عالية، كما ويطلق أيونات سالبة لترطيب الشعر وتنعيمه. مجهّز بـ 11 إعدادًا لدرجة الحرارة وبنظام إيقاف تلقائي بعد 30 دقيقة من تشغيله، ويمتاز بسرعة إحمائه فيُعدُّ للاستخدام خلال 30 ثانية فقط.

أفضل منعِّمات الشّعر لكِ سيّدتي

عندما يكون جمالك في شعرك، فتسريحات شعرك هي التي تخبر عنه، ومصفّفات الشعر تكون هي وسيلتك للإبداع والتألّق. إليكِ بعض المساعدة في اختيار مملّس الشعر الأمثل لك ولشعرك وميزانيتك.

أفضل مملّسات الشّعر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي - نصيحة مجرّب



1 مملّس الشّعر الأمثل لكِ

عند شرائك مملّس الشّعر الخاص بكِ، عليكِ الأخذ بعين الاعتبار بعض العوامل الّتي تساعدك على تحديد مملّس الشّعر الأمثل لكِ. الأهمّ منها:

  • نوع شعرك- إذا كان شعركِ كثيفّا ويصعب تصفيفه؛ فأنتِ بحاجة إلى مملّس شعر مع لوحات أوسع كي تتمكّني من تمليس شعرك بانسيابية، مثلّا مملّس الشّعر BABYLISS Pro 235 Ionic XL من بيبي ليس، وهو مجهّز بلوحتين بطول 120 ملم وعرض 35 ملم، أو ملمّس الشّعر BABYLISS Pro steam 230 من الشّركة ذاتها بلوحتين بعرض 38 ملم. أمّا إذا كان شعرك خفيفًا أو ناعمًا؛ فيمكنك الاكتفاء بمملّس شعر ذي لوحات أضيق.
  • طول شعرك- إذا كان شعركِ طويلًا فننصحك بشراء مملّس شعر ذي لوحتين طويلتين وأكثر اتّساعًا كي تزيدي من مساحة التّلامس مع شعرك الّذي طبعًا تمليسه وتصفيفه يستغرقان وقتًا أطول من الشّعر القصير والّذي يمكنه الاكتفاء بمملّس شعر ذي لوحتين أقصر وأضيق.
  • إعدادات درجة الحرارة- درجات الحرارة المرتفعة والسّخونة العالية تسبّبان أضرارا لشعرِكِ، ولهذا فمن المهمّ جدًّا أن تختاري مملّس شعر يوفّر لك إعدادات مختلفة لضبط درجة الحرارة، فالشّعر النّاعم لا يحتاج للسّخونة التي يحتاجها الشّعر الكثيف او الشّعر المتجعّد، مثلًا: مملّس الشّعر من براون BRAUN Satin Hair 3 ES1-3543 يوفّر لكِ 15 إعدادًا لضبط درجة الحرارة.
  • الغرض من شرائك مملّس الشّعر- إذا كنتِ بحاجة لمملّس شعر للتّصفيف والتّمليس الاحترافيّين فهنالك بعض مملّسات الشّعر الاحترافيّة المجهّزة بتقنيّات وإعدادات خاصة مثلًا: مملّس الشّعر REMINGTON Pro-Ion Hair Straightener أو إذا كنتِ بحاجة لمملّس شعر لتصفيف أو تمليس غرّتك فقط أو بعض الخصلات من شعرك أو لتصفيف الشّعر اليوميّ، فيمكنك اعتبار مملّسات صغيرة أو متوسطة مثلًا: مملّس الشّعر GEEPAS EASY PRO 230 STRAIGHTENER من جيباس.

2 حافظي على صحّة شعرك وجماله

حاولي قدر الإمكان أن تساعدي شعرك على مقاومة الحرارة والتّمليس المستمرّ ببعض الخطوات، منها:

  • اضبطي درجة الحرارة بما يناسب شعرك- إذا كان شعرك ناعمًا أو خفيفًا فعليكِ ضبط الحرارة على درجة منخفضة واختيار المملّسات ذات اللّوحات الضّيّقة لتقليل سطح التّلامس مع شعرك، مثلًا: مملّس شعر فيليبس PHILIPS StraightCare SplitStop straightener . أمّا إذا كان شعرك كثيفًا ومتجعّدًا فعليكِ ضبط الحرارة على درجة مرتفعة واستخدام لوحات أوسع لتستطيعي تمليس شعرك بانسيابية أكبر.
  • استخدمي الواقي من الحرارة Heat Protector- الواقي من الحرارة سيرطب شعرك ويجعله يقاوم الحرارة أكثر فيسهل تمليسه وتصفيفه. بالإضافة إلى أنّه يغذّي شعرك.
  • صفّفي شعرك أو قومي بتمليسه عندما يكون جافًّا- تصفيف الشّعر الرّطب قد يسبّب له أضرارًا. في حال لا تملكين الوقت الكافي لتجفيف شعرك قبل تصفيفه أو تمليسه فحاولي الاستثمار في مملّس شعر للشّعر الجاف والرّطب معًا، مثلًا: مملّس الشّعر بيبي ليس BABYLISS Pro 235 Ionic XL .
  • لا تركّزي كل الضّغط على نفس الخصلات- تصفيف الشّعر الرّطب قد يسبّب له أضرارًا. في حال لا تملكين الوقت الكافي لتجفيف شعرك قبل تصفيفه أو تمليسه فحاولي الاستثمار في مملّس شعالتّمليس الصّحيح يوزّع الضّغط على الشّعر ولا يتركّز في خصلة واحدة، فقد تسبّبين ضررًا كبيرا عندما تكرّرين تمليس أو تنعيم الخصلة ذاتها. قومي بتحريك مملّس الشّعر بهدوء وبإيقاع واحد. بعض المملّسات تساعدك في ذلك، مثلًا: بيبي ليس BABYLISS ST86 المجهّز بلوحتين من النانو تيتانيوم والسيراميك لتمليس أكثر توازنًا واتّساعًا.

3 السّيراميك والتّيتانيوم والتّورمالين

  • السّيراميك أو الخزف-السّيراميك هو مادة مستعمَلة في جميع مملّسات الشّعر بسبب قدرته على توزيع الحرارة بالتّساوي، ممّا يوفّر لك تمليسًا أكثر سلاسة وبإيقاع واحد دون تعريض بعض الخصلات في شعرك لخطر الاحتراق أو الضغط المفرِط. تتكوّن اللّوحات في مملّس الشّعر إمّا من السيراميك الخالص مثلًا: مملّس الشّعر BRAUN Satin Hair 7 أو GEEPAS EASY PRO 230 STRAIGHTENER ، أو من مادة أخرى مغطّاة بطبقة من طلاء السّيراميك الذي قد يفقد مزاياه مع مرور الوقت، مثلًا: BABYLISS Pro steam 230 أو فيليبس ستريت كير سبليت ستوب من Philips.
  • التّورمالين- وهو حجر شبه كريم، يشبه السّيراميك من حيث مزاياه كتوزيع الحرارة بالتّساوي. يساعد في تمليس الشّعر بشكل أكثر سلاسة وهو مصدر طبيعي للأيونات السّالبة المهمّة لتبديد الكهرباء السّاكنة في الشّعر، ولهذا يتمّ الكثير من الأحيان مزج المادتين في تركيب اللوحات في مملّسات الشّعر، مثلًا: ريمنجتون برو أيرون من REMINGTON.
  • التّيتانيوم- وهو معدن طبيعي قويّ جدًّا وخفيف جدًّا ويمتاز باحتمال درجات الحرارة المرتفعة، فهو يسخن بسرعة فائقة، ولهذا يدخل في تركيب لوحات مملّس الشّعر الذي يوفّر درجات حرارة عالية للتّمليس والتّنعيم، ويناسب أكثر أصحاب الشّعر الكثيف أو الخشن أو المتجعّد جدًّا، مثلًا: بيبي ليس برو ستيم 230 من Babyliss أو بيبي ليس إس تي 86 من Babyliss، في حين قد لا يناسب أصحاب الشّعر النّاعم أو الخفيف لأنّ الحرارة العالية قد تسبّب أضرارًا له.

أفضل منعِّمات الشّعر بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي - الأسئلة الشّائعة

ما الطريقة الصّحيحة لتمليس الشّعر بمملّس الشّعر؟

عليكِ أن تملّسي شعرك دون الضّرر به، وذلك باستعمال المملّس وتحريكه بهدوء، من بداية الخصلة وحتى أطرافها؛ بحركة واحدة، سرعة موحّدة وإيقاعٍ واحد قدر الإمكان كي لا تسبّبي في حرق شعرك أو تدمير أليافه.

ما الفرق بين لوحات التّيتانيوم ولوحات السّيراميك في مملّس الشّعر؟

كلاهما متشابهان جدًّا ويملكان المزايا ذاتها وخاصّةً من حيث سرعة التّسخين وتحرير الأيونات السّالبة في ظروف الحرارة العالية والّتي تساعد على تمليس الشّعر بانسيابية أكبر. ومع هذا، التّيتانيوم معدن طبيعي قويّ جدًّا وخفيف جدًّا، وهو يسخن بسرعة، ولهذا فإنّ لوحة التّيتانيوم تناسب أكثر الشّعر الكثيف والخشن. أمّا لوحة السيراميك الخالص فإنّها لا تطلق الحرارة الّتي تطلقها لوحة التيتانيوم ولهذا فإنّ سيراميك يناسب أكثر الشّعر الناعم أو الخفيف، مثلًا: مملّس الشّعر BRAUN Satin Hair 7 مكوّن من لوحتين من السّيراميك الخالص أو BRAUN Satin Hair 3 ES1-3543 .

ما الفائدة من البخار في مملّس الشّعر الّذي يملّس بالبخار؟

البخار مثاليّ للشّعر الكثيف أو الخشن أو المتجعّد، فهو يبسطه ويزيد من امتداده ليضاعف طوله ويقوم بتمليسه وتنعيمه إلى أقصى طوله. إذا كنتِ تريدين مملّس شعر بالبخار فلديكِ منعّم الشّعر BABYLISS Pro steam 230 وهو مجهّز بوضعين للبخار ومشط بثلاثة إعدادات قابل للسّحب وهو يساعد على تسريح لشّعر أثناء التّمليس لنتيجة مثلى.

ما هي درجة الحرارة المناسبة لشعري؟

درجة الحرارة التي تحتاجينها تتعلّق بنوع شعرك وطبيعته:
  • إذا كان شعرك خفيفًا جدا أو ناعمًا جدا أو تالِفًا أو مصبوغًا، فعليكِ ضبط درجة الحرارة بين 140 درجة مئوية و180 درجة مئوية.
  • إذا كان شعركِ متوسّط الكثافة أو عاديًّا أو صحيًّا، فعليكِ ضبط درجة الحرارة بين 150 درجة مئوية و180 درجة مئوية.
  • إذا كان شعركِ كثيفًا جدًّا أو خشنًا جدًّا أو متجعّدًأ جدًّا، فعليكِ ضبط درجة الحرارة بين 200 درجة مئوية و240 درجة مئوية.

لقد تعرّفتِ معنا سيّدتي على أفضل مملّسات الشّعر من براون وبيبي ليس وفيليبس وغيرها بالسّعر الأمثل لكِ، واكتسبتِ بعض القواعد لاختيار مصفّف الشّعر وتسريحات الشّعر الأنسب لشعرك واحتياجاتك كي يكون استثمارك في مملّس الشّعر أكثر سعادةً وذكاءً. دعي تسريحات شعرك تخبر عن جمالك!