أفضل 5 ماكينات حلاقة للرجال

أخر تحديث مارس 2024
تتنافسُ الشركات في تصنيعِ ماكينة حلاقة عالية الدقّة, فهي أبرزُ عناصرِ أناقة الرجل العصري. إشترِ ماكينة تلائم بشرتكَ, نوع شعرك وذوقك الخاص! تمعن جيدا في الـــــــ 5 الأفضل للحصول على النتيجة التي تريد بشكل أسرع وأسهل.
الأفضل على الإِطلاق‎
أكوا تتش حلاقة جافة ورطبة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

تعطي نتيجة فائقة النعومة بشفراتها الدوّارة سواء في الحلاقة الجافة أو الرطبة, وتمكنك من حلق الشعر القصير جدا . تصميمها متقدم لدرجة تتأقلم مع شكل الوجه. لذا, هي الأمثل للرجل المنشغل بالأعمال الكثيرة فيظهر وجهه نظيفا جذابا في كل لحظة ومكان. سعرها في الفئة المتوسطة, ولكنها بالفعل آلة قوية وتساوي ثمنها.

ايجابيات‎

تمتاز شفراتها بتقنية ثنائية الدقة ومرونتها مثالية. قابلة للشحن بسرعة, لها بديل واحد للحلاقة. تأتي مع عدة تشمل ملحقات لتشذيب وتحديد الشعر. أمّا تنظيفها فهو غاية في السهولة والسرعة, بفضل نظام فيليبس كويك -رينس.

سلبيات

أحيانا يشعر المستخدم بأنه يضطر لسحبها أو جرها ببطء وخاصة أثناء الحلاقة الجافة.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
اكوا تَتش حلاقة جافة و رطبة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

ماكينة مدهشة لأن تكلفتها قليلة للغاية, وفي الوقت ذاته سهلة جداً للاستعمال, فهي تعمل بتقنية الرؤوس الدوّارة وبدون الحاجة الى كابل. هذه الماكينة مريحة لدرجة كبيرة للمستخدم, وبشكل خاص تصميمها المريح لقبضة اليد بشكل يثير الاعجاب. روعة في الاستعمال للحلاقة الرطبة في الحمام أو الجافة السريعة.

ايجابيات‎

توفر حلاقة ناعمة وشديدة الدّقة! لديها إمكانيتين, رطبة وجافة. لا تتلف بسرعة وصيانتها ممتازة. لها رؤوس دوّارة, خفيفة الوزن وتعمل حتى 10 ساعات بدون بطارية. تشمل مؤشر ضوئي من نوع LED للبطارية.

سلبيات

ليس لديها فرشاة تنظيف خاصة بها.

ماكينة لاسلكية 150
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

هذه الماكينة مضادة للماء, تعمل بشفرات ذات تقنية الرقاقة المعدنية المستقيمة فهي التقنية المثالية حسب نظرية الشركة. توفر للمستخدم حلاقة عالية المستوى في الدقة والنعومة. سهلة التنظيف وتلائم السفر. استعمالها مريح للمستخدم وسعرها معقول جدا.

ايجابيات‎

روعتها في شفراتها الحادة, فهي رقيقة للغاية! وهذه تقنية تجنبك احتكاك البشرة, وتحتوي على مؤشر ضوئي LED. البطارية من نوع Ni-MH وبذلك تؤهل عمل الجهاز لمدة 16 ساعة. تشتمل على مشط تشذيب الشعر الطويل.

سلبيات

من الممكن أن ترتفع الحرارة في الجهاز بشكل أسرع مما ينبغي.

اكوا تَتش حلاقة جافة ورطبة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

بين يديك ماكينة حلاقة في القمة من حيث تقنية الشفرات الدوّارة, مقاومة للماء, خفيفة الوزن, مريحة ورائعة في السفريات. صيانتها سهلة ويدوم عمل الشفرات فيها سنتين ممّا يجعل شراءها عملية ناجحة ومربحة.

ايجابيات‎

تمتاز بتقنية رائعة فتقوم بداية برفع الشعرة, ومن ثم قصّها مما يجعلها توفر أقصى درجة من النعومة في الحلاقة الجافة والرطبة. البطارية قوية ويدوم عمل الماكينة حتى 40 دقيقة بدون كابل بعد عملية شحن.

سلبيات

لا تلائم أصحاب شعر الوجه الاكثر خشونه.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

ماكينة ممتازة من براون, لاسلكية, تقنية رؤوس الرقاقة, سهلة التنظيف تمتاز بتقنية مايكرو كومب ثلاثية التشغيل, لحلاقة سريعة ونعومة فريدة بأقل درجة احتكاك. تصميمها رائع لدرجة تجعلها تتلاءم بشكل تام مع تقاطيع الوجه المختلفة لكل رجل حتى اللحية الأكثر صعوبة للحلاقة. مكلفة قليلا ولكنها ممتازة.

ايجابيات‎

تصميم الشفرات مبني على تقنية الرقاقة الثنائية وهذه تجعلها حساسة أكثر لمبنى الوجه, وفيها أيضاً التقنية الثلاثية المتقدمة فتجعلها تشتغل بدقة عالية. تحتوي على مشط في الوسط لتشذيب الشعر الأطول. فيها مؤشر لاستبدال رأس الحلاقة.

سلبيات

كابل الشحن قصير وهذا الأمر غير مريح بالنسبة للمستخدم.

دليلك لشراء ماكينة الحلاقة الأكثر تطوراً

الرجل النشيط والناجح لا يهمل أناقته أبداً, ويستعين بآلة حلاقة كهربائية متطورة لمظهر رائع وجذاب, بدون قلق أو معاناة من الجروح والاحتكاكات كما هو الأمر في الماكينات اليدوية. اختيار الآلة المناسبة يعتمد على نوع بشرةِ المستخدم ونمط نمو الشعر الخاص به. كثير من الآلات موجودة في المتاجر وتوفّر كل الميزات الهامّة والضرورية من حيث الراحة في الاستعمال و الحلاقة الناعمة والملساء بحق. توجد في الأسواق الآن فئتان من الماكينات الكهربائية: فئة الماكينات الدوّارة وفئة الرقاقة المستقيمة, فويل. الماكينات التي تعمل بتقنية فويل مثل ماكينة براون من الاصدار الأول 150S مصنعة من لوح معدني رقيق محدّب وهو الذي يغطي شفرة الحلاقة. هذا النوع متخصص في حلاقة شعر الذقن الأقصر والأقل كثافة. انها ماكينات ممتازة للذين يريدون حلاقة عالية الدقة يومياً أو لحماية البشرة للرجال الذين يعانون من حساسية معينة نتيجة لاستعمالهم الموس أو الماكينة العادية التي قد تسبب لهم الحروق الطفيفة, لذا فهذا النوع يلائمهم أكثر فهو أقل قسوةً على بشرتهم. أمّا الماكينة الدوّارة, فهي تشتمل على ثلاث أو أربع رؤوس مستديرة تلفّ بسهولة وبشكل دائريّ فوق وبين المنحنيات التي تميز قسمات وجهك. الماكينات الدوارة مثل فيليبس AT750 اكوا تاتش, تلائم عموما الرجال ذوي اللحية الأكثر طولا والذين لا يرغبون في حلاقة يومية. وهي أيضا فعّالة أكثر ومفيدة لرجال ذوي حية أكثر كثافة أو متوسطة وجلد أكثر خشونة. ميزة رئيسية هامة اخرى هي الراحة في الاستعمال. فهناك الحلاقة الرطبة وفي الجهة المقابلة الحلاقة الجافة. الحلاقة الجافة شديدة السرعة والنظافة وهي الاسهل بالطبع. وهنالك ماكينات توفر لك الفائدتين معاً: الحلاقة الجافة, والحلاقة الرطبة مع استعمال جل الحلاقة أو الرغوة. ننصحك دوماً بالاستثمار وبشراء ماكينة توفر لك هذا الدمج الرائع, 2 في 1 وتستفيد من الميزتين الرائعتين كما هو الحال في فيليبس AT610 اكوا تاتش. سواء كانت لحيتك طويلة أم قصيرة, فأنت بحاجة ماسة إلى ماكينة تقوم بوظيفتها بدقة متناهية لتكون ذقنك ملساء ناعمة الملمس, لذلك فالأجدر أن تتوفر لك الحواف المستديرة والرؤوس المرنة. هذه هي الميزات التي تمكنك الحصول على انزلاق أكثر سلاسة ونعومة بدون إحداث أي ضرر للبشرة. الاصدار الثالث من ماكينة براون بروسكين 3030s هي فعلا روعة في كفاءتها من هذه الناحية. وأخيراً, فان معظم ماكينات الحلاقة ترافقها فرشاة للتنظيف , ولكن امكانية غسيل رأس الماكينة تحت الماء الجاري من الحنفية هي أيضا ميزة جيدة ومطلوبة للوصول الى مستوى نظافة صحية أكثر.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

22
مُنتجات راجعناهم
2
خُبراء قابلناهم
44
مُستهلكين إستشرناهم

ماكينات الحلاقة للرجال - نصائح خبرائنا

ماكينات الحلاقة للرجال متوفرة في السوق بأنواع ونماذج عديدة لدرجة يصعب معها الاختيار. ولكننا نشعر أن هذه النخبة هي الجديرة بسعرها حقاََ من حيث القيمة وهي التي تأتي بالفائدة الفعلية لكثرة راحتها و تعدد أغراض استخدامها للرجال الذين سئموا بالفعل من جروح الشفرات العادية.
أي نوع حلاقة تفضل؟ حلاقة رطبة, جافة, أم كلتاهما معاًّ؟
ماكينة الحلاقة فيليبس AT610 اكوا تاتش بالرؤوس الدوّارة مدهشة بحق! فهي تدمج ميزة الحلاقة الرطبة مع الجل ورغوة الصابون, وأيضاً الحلاقة الجافة وهي أكثر سرعة, وسعرها معقول وسهلة جداً للمستخدم. إنها تدمج ميزتين معا وهذا فعلا يستحق التقدير والاعجاب.
إذا كنت تسافر كثيراً, سترغب حتما في….
سترغب حتما في ماكينة مريحة للاستعمال, خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام في السفر, طاقة البطارية فيها عالية ومدة عملها بدون الحاجة للشحن طويلة. وهذه فعلا هي الحالات التي ننصح فيها باستخدام الإصدار الأول من ماكينة براون 150S بتقنية شفرة معدنية مستقيمة وسعرها مريح للغاية وتعمل 16 ساعة وتوفر لك امكانية السفر والتنقل والاستعمال لمدة 16 ساعة.
خذ بعين الاعتبار نوع بشرتك / شعر لحيتك
تبعًا لنوع البشرة ومدى نعومتها أو خشونتها, كم من المرات تقوم بعملية الحلاقة, يوميا أو اسبوعياً؟ كثافة وسمك الذقن أيضا عامل مؤثر, أمّا النتيجة الاحسن, فَإنّك سوف تحصل عليها مع المنتج الأكثر كفاءة الذي هو: الإصدار الثالث من براون بروسكين. معها ستكون حلاقتك في منتهى الروعة والنعومة وبأقل ضرر للجلد من التهاب او غيره. لقد اعجبنا كثيرا بقدرتها الجبارة المتخصصة في التقاط الشعيرات القصيرة ,تقنية مايكرو جريب, والرؤوس المعدنية الثلاث الحساسة للضغط.هذه هي الماكينة المثالية في إعطاء النتيجة القصوى.

ميّزات ماكينة الحلاقة للرجال

  • دوّارة أم فويل- شفرة الحلاقة الدوّارة مريحة للاستعمال كثيرا وتوفر حلاقة أكثر لطافة من ماكينات فويل التي هي عبارة عن رقاقة معدنية مستقيمة, ولكنها بالمقابل, لا تملك نفس مهارة ودّقة فويل المتناهية في الحلاقة المثالية. الماكينات ذات الرقاقة المعدنية مزودة بشفرات حادة أكثر بكثير وتوفر الدقة العالية والتقنية المتقدمة بالفعل بحيث تتلاءم مع مبنى الوجه.
  • تقنية الحلاقة الرطبة و الجافة- يمكن للمستخدم ,بفضل التقنيات المتطورة, استعمال ماكينة الحلاقة الكهربائية أثناء الاستحمام تحت الرشاش أو على الجلد الجاف. إذا كانت بشرتك حساسة, ستفضل الحلاقة الرطبة مع الجل أو رغوة الحلاقة.
  • مشط تشذيب الشعر– معظم الماكينات تدمج لديها تقنية, مثلا الاصدار الثالث من براون 3030s بروسكين التي تمكن تهذيب وتشذيب سالف الشعر, الشارب , أو اللحية الكثيفة.
  • سهولة الاستعمال والتنظيف- يلزمك ماكينة حلاقة تصميمها يوفر لك راحة في الاستعمال و سهولة في التنظيف. فيليبس AT890 اكوا تاتش, على سبيل المثال, مزودة بنظام كويك -رينس الذي يسهل شطفها تحت الماء الجاري من الحنفية.
  • كهربائية سلكية أم قابلة للشحن- ننصحك بشراء ماكينة مع امكانية شحن طوال الليل, ومن ثم الاستعمال خلال النهار بشكل مستقل بدون كابل للقيام بعملية الحلاقة مرة أو أكثر في اليوم. امّا مؤشر البطارية, فيتوجب أن يكون دقيقا في تنظيم الوقت فيعلمك إذا ما شارفت طاقة البطارية على النفاذ وأيضاً تنبّهك ان معاد الشحن حان. بالنسبة لمدة الشحن, الوضع الأمثل هو أنه يكفيك شحن سريع لدقائق معدودة, لتتمكّن من الحلاقة مرة واحدة على الأقل.
  • مؤشر LED- المؤشر الضوئي من نوع LED في الماكينة مفيد فهو يعطيك معلومات عن التغييرات في درجة شحن طاقة البطارية كل لحظة, ويخبرك عند توصيل الشاحن. ويحذرك عندما تكون الطاقة منخفضة ويقوم بتنبيهك إذا كان يلزم شحنها عن قريب.