أفضل فرشاة اسنان كهربائية لعام 2024

أخر تحديث أبريل 2024
نحن في AskMjareb.com اهم عميل لدينا هو المستهلك. هدفنا هو التأكد من حصولك على جميع الأدوات التي تحتاجها للحصول على أفضل منتج وأفضل قيمة لأموالك. لتحقيق هذا الهدف، نتحقق من كل منتج ونراجعه بدقة، مع الاهتمام الدقيق بكل ميزة وكل التفاصيل. نحن ملتزمون بتقديم أفضل النصائح لك قبل الشراء، ونقوم باختبار المنتجات حتى نتمكن من إعطائك أفضل المعلومات الممكنة ومساعدتك على إجراء عملية شراء ممتازة.
chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
الأَفضل مِن حيث القيمة‎
فرشاة اسنان كهربائية سوني كير قابلة لاعادة الشحن من فيليبس
Philips Sonicare ProtectiveClean 5300 Rechargeable Electric Toothbrush, Black HX6423/34
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
تساعد هذه الأداة الكهربائية على تحسين صحة اللثة بشكل أفضل من فرشاة الأسنان اليدوية. تأتي فرشاة الأسنان الكهربائية هذه القابلة لإعادة الشحن مع مستشعر ضغط يحمي الأسنان واللثة من الضغط الزائد. 
يمكنك تخصيص تجربتك عند استعمال الفرشاة الكهربائية الخاصة بك من خلال اختيار 3 أوضاع. تتميز هذه النوعية من الأجهزة الكهربائية بتقنية Brushsync التي تحدد كم من الوقت كنت تستخدم رأس فرشاة للعناية المثلى بأسنانك. 
سوف تصدر فرشاة الأسنان الكهربائية الخاصة بك تنبيه عند الحاجة لاستبدال رأس الفرشاة.  يتيح لك ضوء مؤشر البطارية م
ايجابيات‎
  • تذكرك الفرشاة الكهربائية بوقت استبدال رؤوس الفرشاة
  • حياة بطارية طويلة بشكل استثنائي
  • أداة كهربائية بتنظيف 3D ممتاز
  • تأتي مع حقيبة السفر
  • فرشاة كهربائية مريحة
  • سهلة الاستخدام
  • تعمل الفرشاة على حماية اللثة
  • فرشاة كهربائية مع ضوء
 
سلبيات
  • صوت مرتفع نوعا ما عند تنظيف الاسنان
Fairywill Multiple Electric Toothbrush 40000 - Fw-507
Fairywill Multiple Electric Toothbrush 40000 - Fw-507
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
هذه أفضل فرشاة اسنان عند الكثيرين كون شعيراتها تذكرك بوقت استبدال رأس الفرشاة بمساعدة تغير اللون.تأتي فرشاة الأسنان الكهربائية  Fairywill مع محرك يضمن لك ما يصل إلى 40000 اهتزازات في الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يضمن لك خمس أوضاع تفريش مختلفة.
هذا أفضل فرشاة اسنان كهربائية لتبييض قابلة للشحن مع القدرة على البقاء قيد الاستخدام لمدة 180 يوما. إنها أيضا رفيق سفر موثوق بها حيث أن بطاريتها لديها قدرة تجعلها تستمر لفترة طويلة.
ايجابيات‎
  • 5 أوضاع اختيارية لتلبية جميع الاحتياجات اليومية
  • وضع تبييض يساعد على تبييض الأسنان مع ما يصل إلى 40،000 اهتزاز في الدقيقة
  • تأتي فرشاة الأسنان مع شعيرات مصنوعة من دوبونت نايلون
  • تساعد على تنظيف الأسنان جيدا خلال دقيقتين فقط
  • موقت ذكي خمسة، بالإضافة إلى إعداد للأسنان الحساسة
سلبيات
  • لا تأتي فرشاة الأسنان مع موقف الشحن
فرشاة اسنان كهربائية من فيليبس سونيكير 31000
Philips Sonicare DiamondClean 3rd Generation Electric Toothbrush, HX9351/52
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
هذه أفضل فرشاة اسنان كهربائية من إحدى  العلامات التجارية المثوقة في مجال فرش الأسنان الموصى بها من قبل مهنيي طب الأسنان في جميع أنحاء العالم، إنها أفضل  فرشاة الأسنان أكثر أناقة حتى الآن. 
تتم صناعة فرشاة الأسنان فيليبس دياموندكلان من السيراميك الأسود الغير لامع، مع ضوابط LED. يتم تمييز التصميم البسيط والأنيق من الداخل بواسطة الأضواء التي توهج وتتلاشى عندما لا تكون قيد الاستعمال.
ليس هذا النموذج فقط أكثر فرشاة الأسنان الكهربائية أناقة، ولكنها أيضا توفر أداء لا يهزم. يعمل رأس الفرشاة على إزالة ما يصل إلى 10 أضعاف الرواسب ومنحك اللثة الصحية في أسبوعين فقط مقارنة بفرشاة أسنان يدوية.
ايجابيات‎
  •  أفضل فرشاة الأسنان الكهربائية الموصى بها من قبل مهنيي طب الأسنان
  •  تعد فرشاة الأسنان الأكثر أناقة في السوق
  • فرشاة اسنان كهربائية مناسبة للسفر
  • عدة أوضاع من أجل تنظيف الأسنان
  • تساعة الفرشاة الكهربائية هذه على تحسين صحة الأسنان
  • فرشاة اسنان كهربائية بتصميم انيق
سلبيات
  • ليست أفضل حال عندما يتعلق الأمر بالبطارية
فرشاة الاسنان الكهربائية سمارت 6 سيريز من اورال-بي (مع قابس ثلاثي الدبوس متوافق للعمل في الامارات العربية المتحدة)
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎
واحدة من بين أفضل فرش الأسنان الكهربائية التي تساعدك على التخلص من البلاك وكذا الجراثيم والباكتيريا التي تتسبب في تسوس اسنان الاطفال.
إذا كنت ترغب في شراء اجود انواع الفرش الكهربائية في السوق مع المزيد من الأوضاع والإعدادت المخصصة للتنظيف العميق، فهذا النموذج هو سبيل العناية بالأسنان أكثر من الفرش العادية.
ايجابيات‎
  • فرشاة اسنان تزيد من صحة الاسنان مزودة بالعديد من الاعدادت
  • مقبض أنيق يحسن من تجربة الاستخدام
  • يمكن ربطها بسهولة مع الهاتف الذكي لتتبع عملية التنظيف
  • أفضل الفرش الكهربائية التي يوصى بها للأطفال
سلبيات
  • عمر البطارية ليس الأفضل
الأفضل على الإِطلاق‎
اورال بي جينيس 9000 فرشاة أسنان إلكترونية بخاصية البلوتوث وقابلة للشحن - ذهبي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

أفضل فرشاة أسنان كهربائية من فورتال والتي تتوفر الآن في لون ذهبي الوردي لمطابقة أسلوبك المتميز. Oral-B Genius 9000 Rose Gold هي نظام تفريش سهل الاستخدام جميل يساعدك على تنظيفك  أسنانك. مع تقنية الكشف عن الترسبات الفريد، فلن تفوت أي منطقة أبدا. تزيل البلاكبشكل أفضل و أكثر من فرشاة أي أسنان يدوية.

ليس هذا فحسب، لكن فرشاة الأسنان هذه تساعدك في حماية اللثة الحساسة الخاصة بك مع تقنية  التحكم بالضغط الخاص بالفرشاة وتتنبهك إذا قمت بالضغط كثيرا. 

أخيرا، تأتي مع أفضل بطارية ليثيوم أيون تستمر حتى 12 يوما مع شحنة واحدة.

ايجابيات‎
  • أفضل فرشاة اسنان مصممة لمساعدتك زيادة صحة الاسنان
  •  تزل البلاك بشكا أفضل من الفرشاة العادية
  • أفضل فرشاة أسنان بمؤقت
  • 6 أوضاع لتخصيص ما يناسبك
سلبيات
  • بعض الاشخاص قد لا يحبون الصوت الصادر
من الضروري استخدام افضل فرشاة أسنان كهربائية في الفترة بين عملية  تنظيف الأسنان عند الطبيب. يقول الخبراء إنك يجب عليك تنظيف أسنانك بانتظام مرتين على الأقل في اليوم. لكن، نوع فرشاة الأسنان التي تستخدمها يمكن أن يؤثر على مستوى النظافة الشاملة للفم.
تساعد فرشاة الأسنان الكهربائية التي تهتز أو التي بها أتمتة عادة  في هذا الصدد. ولكن بالنظر إلى وجود الكثير من الخيارات والنماذج الكهربائية مختلفة من فرشاة الأسنان في السوق، يصعب أن تقرر أي منها أفضل فرشاة أسنان كهربائية تناسبك؟ 
للمساعدة في عملية التسوق الخاص بك، استشارنا أطباء الأسنان حول ما يجب أن تعرفه قبل شراء فرشاة أسنان كهربائية واختيار لأفضل في السوق.
إذارغبت في ترقية فرشاة أسنان يدوية بعد عملية التنظيف عند طبيب الأسنان، فلا يجب أن تفكر مرتين بخصوص شراء فرشاة كهربائية مختلفة. ومع ذلك، هناك فوائد وعيوب فرشاة الأسنان الكهربائية. 
من بين الأسئلة الكثيرة التي يتم طرحها عند شراء فرشاة أسنان كهربائية، هو: هل استخدام فرشاة أسنان كهربائية يعني عملية تنظيف أسنان أفظل من العملية عند استعمال فرشاة أسنان يديوية؟
يبقى الجواب من أحد متخصصي الأسنان كالتالي: “إذا تم إجراء تنظيف الأسنان بشكل صحيح، فإن أي نوع من فرشاة الأسنان يعطي نتيجة رائعة”.
 حيث أن الهدف الأساسي من استعمال فرشاة أسنان هو التخلص من البيوفيلم المسبب للأمراض الأسنان واللثة. وأوضح العديد من المتخصصين أن استعمال فرشاة أسنان كهربائية يكون خيارا جيدا لأولئك الذين لديهم التهاب المفاصل أو أي صعوبة في الاعتماد على العملية اليدوية، في حين أن فرشاة الأسنان اليدوية قد تكون جيدة إذا كنت تبحث عن خيار أكثر فعالية من حيث التكلفة.
عندما يتعلق الأمر بتنظيف الأسنان وإزالة البلاك، فإن فرشاة الأسنان اليدوية والكهربائية مكافئة للغاية، وفقا لجمعية طب الأسنان الأمريكية. ولكن هناك بعض الفوائد التي تقول ان استعمال افضل فرشاة اسنان كهربائية يمكن أن يكون الخيار الأفضل. 
يمكن أن تجعل فرشاة الأسنان الكهربائية عملية تنظيف الأسنان سهلة لفترات زمنية أطول من فرشاة الأسنان التقليدية. قد تكون أفضل خيار للتخلص من تلك البقع التي يصعب الوصول إليها، مما يساعد على مكافحة أمراض اللثة والتجويف والالتهابات والعديد من المشاكل الأخرى التي تصيب الأسنان.

كيف تختار إذا أفضل فرشاة أسنان كهربائية؟ 

يعتمد ذلك جزئيا على تفضيلاتك الشخصية. هل ترغب في التركيز على نظافة الأسنان أو التخلص من البلاك أو تريد الحصول على أسنان أكثر بياضا؟ هل لديك لثة أو أسنان حساسة؟ هل تريد فرشاة أسنان مع رؤوس فرشاة بديلة؟ هل تريد فرشاة أسنانكهربائية  مع أكثر من وضع تنظيف؟ ماذا عن فرشاة الأسنان الكهربائية القابلة لإعادة الشحن؟ الخيارات لا نهاية لها جدا.
 قبل أن تبدأ التسوق للحصول على أفضل فرشاة أسنان كهربائية. تحقق من هذا الدليل الذي يضم مراجعاتنا لمجموعة من أفضل فرشاة الأسنان الكهربائية  والتي يمكن أن تستخدمها بشكل دوري. 
نشاركك اليوم  مقارنة لبعض أنواع فرشاة الأسنان الكهربائية التي تزيد من نظافة الفم وتساعد على التخلص من اللبلاك ومختلف أمراض اللثة وتبييض الأسنان بغض النظر عن نوع فرشاة الأسنان لتي تختارها.

لماذا عليك استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية؟

هناك مجموعة من الميزات التي تشجعك على البحث عن أفضل فرشاة اسنان في السوق اليوم قبل الغد.
من بين المميزات الكثيرة، نجد ما يلي:
  • تساعد الاهتزازات بالتناوب على إزالة المزيد من البلاك أكثر من فرشاة الأسنان اليدوية.
  • قد يكون من الأسهل استخدام فرش الاسنان الكهربائية من قبل  الأطفال لأن الاهتزازات أو الدورات تقوم بمعظم العمل.
  • بعض فرش الاسنان الكهربائية تأتي مع مؤقت خاص للمساعدة على تنظيف اسنان طفلك بالقدر الكافي.
  • فرش الاسنان الكهربائية مفيدة بشكل خاص للأطفال الذين يضعون أجهزة تقويم الأسنان، مثل الأقواس.
  • يداوم بعض الأطفالعلى عملية تنظيف الفم بشكل أفضل عندما تكون لديهم فرشاة الأسنان الكهربائية.
من بين المميزات الأخرى التي تشجع على البحث عن أفضل فرشاة أسنان كهربائية، نجد ما يلي:

مؤقت فرشاة ذكي

 عندما لا تكون فرشاة الأسنان قيد الاستخدام، لا يظهر الوقت، ولكن عند تنشيط الفرشاة، فإنه يبدأ في الظهور على الشاشة الوقت الذي استغرقته في تنظيف الأسنان. 
سيظهر وجه حزين مع تصنيف 2 نجوم إذا قمت بتنظيف الأسنان لمدة دقيقة واحدة فقط بينما سيظهر وجه سعيد مع 4 نجوم إذا تم تحقيق نظافة اسنان دقيقة كاملة خلال  دقيقتين.

التنظيف عبر الأشعة فوق البنفسجية

عادة ما تحتوي بعض فرش الأسنان الكهربائية على تقنية تنظيف عبر الأشعة فوق البنفسجية. عبارة عن حجرة صغيرة على حامل الشحن الذي يحمل رأس واحدا أو اثنين من رؤوس فرشاة الأسنان ويعمل عبر تسليط ضوء الأشعة فوق البنفسجية من لمبة خاصة من الداخل، مما يساهم في مقتل الجراثيم والبكتيريا.

إيقاف التشغيل التلقائي

تأتي بعض أنواع فرش تنظيف الأسنان الكهربائية مع خيار إيقاف كمعيار يمكنك إيقاف تشغيله إذا أردت، في حين أن بعض أنواع فرشاة الاسنان لا تقدم هذه الميزة. إذا كانت فرشاة الاسنان الكهربائية تعتمد عبى تشغيل تلقائي، فيمكنك إعادة تشغيل الفرشاة أو إنهاء التنظيف في وقت مبكر في أي وقت إذا اخترت.

قاعدة الشحن

افضل فرشاة اسنان كهربائية يجب أن تأتي مع أفضل قاعدة للشحن لتسهيل العملية وجعل الجهاز في المتناول كلما احتجت إلى تنظيف الاسنان.يمكن ترك معظم فرش الاسنان على قاعدة الشحن بشكل دائم، ولكن من الأفضل استنزاف البطارية من وقت لآخر. بعض فرش الاسنان يتم شحنها عن طريق توصيل كابل مباشرة في مقبض الفرشاة. لقد أصبح هذا أكثر شيوعا حيث تحسنت تقنية مقاومة الماء وختم الأجزاء الإلكترونية جيدا.

تميل هذه النوعية من فرش الاسنان إلى الاتصال بمنفذ USB موحد، بدلا من محول الطاقة المحدد بكل بلد.

مقاوم المياه

بطبيعة الحال فرش الاسنان ستتصل مباشرة بالماء والرطوبة. لذلك تشغيل فرشاة الاسنان الكهربائية تحت الصنبور يجب أن يكون أمر عادي جدا. تميل فرش الاسنان ذات البطاريات القابلة للإزالة إلى أن تكون أكثر عرضة للفشل حيث أن الختم سوف يضعف بمرور الوقت.

ضوضاء

جميع فرش الأسنان الكهربائية التي رأيناها تصدر بعض الضوضاء، ولكن البعض أكثر هدوءا من غيرها. حيث يمكنك سماع حتى أفضل فرشاة اسنان كهربائية عندما تعمل، وهو أمر عادي جدا.
إذا كنت لا ترغب في إزعاج الآخرين عند تنظيف أسنانك، فإن إغلاق الباب أمر لا بد منه. فرش الاسنان فيليبس سونيكير أكثر هدوءا بكثير من معظم الأنواع. إنها تميل إلى إنتاج نوع مختلف من الصوت،

علبة التخزين

غالبا ما تأتي بعض نماذج فرشاة الاسنان الكهربائية الأكثر جودة مع رؤوس بديلة أو قطع بديلة ويمكن استخدام علبة التخزين لوضعها. إنها مفيدة بشكل خاص إذا كنت تنوي الاستفادة القصوى من أوضاع التنظيف المختلفة على فرشاة الاسنان الكهربائية.
كما يعد استخدام رأس فرشاة الاسنان المرفق أكثر ملاءمة بعد عدة أسابيع، أو إذا كنت ترغب في مشاركة مقبض فرشاة الاسنان الكهربائيةمع مستخدم آخر.

المقابض المزدوجة

هذه الميزة رائعة للعائلات أو المجموعات التي تتطلب مقابض متعددة وتريد الاستفادة من وفورات التكلفة على فرشاة الأسنان الكهربائية

دليل شراء فرشاة الأسنان الكهربائية

نتعرف فيما يلي على مجموعة من الأمور التي يجب عليك الانتباه لها لضمان شراء افضل فرشاة اسنان كهربائية.
لكن لا بأس أن نذكر بعض مميزات فرش الأسنان الكهربائية وكذا عيوبها.

مميزاة فرشاة الاسنان الكهربائية

  • فرشاة الاسنان الكهربائية أفضل خيار لبعض الأطفال الذين يجدون صعوبة في استخدام فرشاة الأسنان اليدوية.
  • بعض الأطفال لا ينظفون بالطريقة الكافية الاسنان، لكن فرش الاسنان الكهربائية تشجعهم على قضاء الوقت الكافي لذلك.

سلبيات فرشاة الأسنان الكهربائية:

  • فرش الاسنان الكهربائية أغلى من فرش الأسنان اليدوية
  • تتطلب فرشاة الاسنان الكهربائية تكلفة صيانة أكثر للرؤوس البديلة التي تتراوح بين 10 دولارات و45 دولار.
  • يمكن أن يكون من الصعب العثور على رؤوس بديلة لبعض فرش الاسنان الكهربائية والتي يجب تكون متوفرة فقط عبر الإنترنت.
  • بعض انواع فرش الاسنان تأتي مع تقنية غير لائقة قد تسبب ضررا أكثر.
  • ليس كل الأطفال يحبون الاهتزازات التي تولدها بعض فرش الاسنان
نمر الآن لنرى بعض النقاط المهمة التي يجب عليك الانتباه لها عندما تشتري فرشاة اسنان كهربائية.

حجم فرشاة الأسنان الكهربائية

بادئ ذي بدء ، لا تستخدم فرشاة أسنان كهربائية صغيرة جدًا أو كبيرة جدًا بالنسبة لفمك. بشكل عام ، تجعل الفرش الكبيرة من الصعب تنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها بشكل فعال مثل خلف أسنانك الأمامية السفلية وأسنانك الخلفية العلوية . ينصح باستخدام فرشاة أسنان كهربائية ذات رأس دائري أو رأس أصغر من 0.5 بوصة في 1 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المقبض طويلًا بما يكفي بحيث يمكنك حملها في يدك بشكل مريح.

صلابة الشعيرات الخشنة

عندما يتم تصنيف فرشاة الأسنان الكهربائية على أنها “ناعمة جدًا” أو “ناعمة” أو “متوسطة” أو “صلبة” ، فإن هذا يتعلق بصلابة الشعيرات الخشنة. ينصح العديد من المتخصصين بشراء فرشاة أسنان كهربائية ذات شعيرات ناعمة.

حركة متأرجحة

سنصح أطباء الأسنان يتجنب أي فرشاة أسنان كهربائية لا تحتوي على حركة متذبذبة. “هذا يعني أن الشعيرات تتحرك ذهابا وإيابا لمسافة معينة للتخلص من الترسبات والبلاك”. العديد من فراشي الأسنان الكهربائية “تهتز” في يدك، لكن منتجات من هذا الشكل لا جدوى منها ولا يوفر أي فائدة تنظيف إضافية للشعيرات.

مجموعة من الإعدادات

يقول الخبراء إنها ميزة كبيرة إذا كانت فرشاة أسنانك الكهربائية تحتوي على إعدادات مختلفة لمساعدتك على تخصيص الفرشاة.
أفضل فرشاة أسنان كهربائية تأتي مع إعدادات مهمة مثل المؤقت الذاتي، ومستشعر ضغط ، ومجموعة من أوضاع التنظيف لإزالة الكثير من الترسبات ومساعدتك على التنظيف بكل ثقة.
معظم الأشخاص الذين يشترون فرشاة أسنان كهربائية نادرا ما يستخدمونها لأنهم يجدون أن الاهتزازات غير مريحة.
تسوق أفضل فرشاة أسنان كهربائية يعني إعداد للتحكم في مستوى الحساسية.

تكلفة فرشاة أسنان كهربائية

أصبحت فرش الأسنان الكهربائية أكثر تكلفة مما كانت عليه من قبل ، لكن  لا ينصح بإنفاق أقل من 50 دولارا. كون الجودة ستكون رديئة ولن يدوم المنتج طويلا.
قد تميل إلى شراء أفضل فرشاة أسنان كهربائية لأنك رأيتها يروج لها شخص مشهور ، ولكن لا ينبغي أن يكون هذا عاملا حاسما.

سياسة الاسترجاع

قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتقييم مدى فعالية فرشاة الأسنان بالنسبة لك، ويمكنك تجربة فرشتين أو ثلاث فرش مختلفة حتى تشعر بالرضا أنك وجدت أفضل فرشاة اسنان كهربائية.
لحسن الحظ، تقدم معظم الشركات الكبرى لتصنيع هذه الأجهزة ضمانا لاسترداد الأموال ، مما يعني أنه إذا جربتها ولم تعجبك ، يمكنك مراسلة البائع لاسترداد أموالك بالكامل.

12 نصائح لتنظيف أسنان طفلك

من أجل ضمان تنظيف أسنان طفلك باستخدام فرشاة كهربائية، إليك مجموعة من النصائح التي تضمن ذلك.

  • عليك أن تكون مثالا جيدا لطفلك. قم بفرش أسنانك مرتين في اليوم مع معجون الأسنان الذي يحتوي على الفلوريد.
  • دع طفلك يختار معجون الأسنان وفرشاة الأسنان الكهربائية عند التسوق.
  • إذا كان طفلك يبلغ من العمر شهرين إلى ست سنوات، فأمس به بذراعيك بشكل مريح وعلمه كيف يمكنه تنظيف أسنانه.
  • ساعد طفلك على شطف فمه بعد أي وجبة لإزالة جزيئات الطعام.
  • شجع طفلك على فتح الفم عن طريق سرد القصص حول أضرار تسوس الأسنان.
  • دع طفلك يستعمل فرشاة اسنان كهربائية عندما يقرر ذلك.
  • تعلم الحديث والغناء له  أثناء تفريش أسنان طفلك.
  • دع طفلك ينظف أسنانك باستخدام فرشاة الأسنان الخاصة بك.
  • الاستماع إلى أصوات مضحكة بخصوص فرشاة الأسنان الكهربائية.
  • الثناء طفلك حتى لو لم يتمكن من  تنظيف الأسنان باستخدام الفرشاة الكهربائية جيدا.
  • بعد الانتهاء من استعمال الفرشاة الكهربائية، قدم لطفلك هدية بسيطة تحفيزية