أفضل عربات الأطفال 2019
فيل آند تيدز
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
عربة شاملة ومُهيّأة لكلّ الظروف

متعدّدة الاستخدامات بكل معنى الكلمة! مُرفقة بمقعد السيّارة لتثبيته عليها ويمكن تثبيت مقعدين عليها لطفلين توأم؛ تشمل غطائين للشمس (أحادي و مزدوج الغلاف)+ غطائين للعاصفة (أحادي ومزدوج الغلاف) + محول TS 26 كارسيت؛ نظام توقّف سهل وسريع بواسطة تنزيل الحزام في المقبض باليد؛ مقبض قابل للتعديل. مُكلفة، ولكنّها شاملة لكل الملحقات وتُعدّ صفقة قيّمة.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
بيبي جوغر
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
تحملين طفلك بيدك اليُمنى وباليُسرى تطوين العربة!

من أَكثر العربات شيوعا للمرأة العصرية العاملة كثيرة المهام – ثلاثية العجلات، خفيفة الوزن ومتينة للغاية ويمكنها حمل طفل وزنه 29 كيلوغراماً. تنفرد بميزة رائعة هي قابلية الطّي بيدٍ واحدة فقط و بحركة واحدة بتقنية الطي السّريعة المُبتكرة. عجلاتها الدوّارة المطّاطية مقاومة للصّدمات، تتأقلم حتّى مع أرصفة المدينة الخشنة، وفيها كابح جانبي يوقف العربة بلمسة واحدة.

بيبي زين
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
حتّى في الطّائرة، ما أسهل حَملَها!

وزنها 6.6 كغم فقط، ولن تصدّقي روعتها، سلاستها ومرونتها حين تطويها بيدٍ واحدة عن طريق ضغطة زر، حتّى تتمكّني من إدخالها في حقيبة صغيرة تاخذينها معك لكل مكان، وتصعد معها حتّى إلى الطائرة. تتضمن غطاءً يحمي الطفل من المطر، ومظلة قابلة للتمديد لحماية الطفل من ضوء الشمس المباشر، وحزام أمان متكامل بثلاث نقاط. متوفّرة بألوان عديدة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
چادجت الأم العصرية: من مقعد سيّارة إلى عربة

عربة المستقبل في طريقها إليكِ، إنّها نموذج مقعد السيّارة الذي يدمج معه العجلات ويتحوّل بسهولة إلى عربة حقيقيّة! مزوّدة بوسادة داخلية بتصميم لتقويم العظام و بمسند للرأس مع ذاكرة لمبنى رأس الطفل. سهلة وسريعة للطي وتتم فرملتها بلمسة واحدة. طيّها سهل وسريع. مصنوعة من قماش سهل الغسل، مقاوم للبكتيريا وينظم الحرارة. تصميمها آمن لركوب الطفل السيّارة وأيضا لجولته في العربة على الشارع.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
إضغطي مرّة، أَنصتي، وَ تِيك.... تتغيّر كليّاً

عربة ثابتة وآمنة للطفل على الشارع، بحيث يمكنك حتى الهرولة معها. تتحول إلى مقعد لتثبيته في السيّارة، وأيضاً تثبيتها على أرجل لتحويلها لطاولة طعام. مقعد الاستلقاء متعدد الأوضاع. توفّر عمليّة طي سهلة لتخزين مضغوط. تحتوي على منصة للوالدين. لديها عجلة دوارة أمامية قابلة للقفل لسهولة المناورة. معها يستطيع الأخ الأكبر الإنضمام والركوب جالساً أمام الصّغير.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
رحلة مع الطّفل الرّضيع والأخ الأكبر

ابتكار ذكي يحلّ مشاكل العائلة الكبيرة ببراعة: عربية تتسع للأخ الأكبر أن ينضم للسفر مع الطفل الرّضيع أما جالساً وراء الرضيع أو واقفاً مستمتعاً برؤية الطّريق. تتضمّن سلّة تخزين كبيرة، حزام أمان، ومظلة متطورة في خياراتها للتعديل ،منضدة للطفل قابلة للإزالة ومنضدة للأهل مح حامل للأكواب. تنفرد العربية بأنها تتناسب مع كرسي السيارة ماركة Chicco مع صوتٍ يُثبت تركيبها.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
قويّة، تُقاوم الصّدمات بتصميم زنبركي

عربة بمقعد 1 قابل للتعديل لــ 3 أوضاع وهي الجلوس بزاوية °90، وشبه الاستلقاء، والاستلقاء الكامل للنوم، كما تشمل قابلية العكس مع الوضع الأمامي أو الخلفي. الإطار فيها مصمّم بنظام زنبركي لامتصاص الصّدمات مع أربعة عجلات دوارة . فيها المقبض قابل للتعديل لتغيير الارتفاع والكابح خلفي يعمل على الإيقاف السّريع بواسطة القدم. تلائم الأطفال حتّى سن 3 سنوات

سامر إنفانت
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
رحلة صيفية في قمّة الرّاحة

عربة الصّيف بمظلة قابلة للتعديل، وحافّة واقية من الشمس، ويمكن قلبها للخارج. تتميز بمساحة مقعد كبيرة، وبذلك يستمتع بالجلوس عليها حتى الأطفال الأكبر سناً. فيها 3 وضعيات للجلوس والاستلقاء، القفل ليس معقّداً للفتح، ولكن الطفل لن يتمكّن من فتحه. تضمن العجلات المضادة للصدمات القابلة للقفل تضمن قيادة سلسة على التضاريس غير المستوية وكل ذلك بسعر رائع نسبة إلى ميزاتها.

ستوك
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
الأناقة الكلاسيكية والتصميم العصري

عربة أنيقة وتصميمها مذهل مُستوحى من سيارات السّباق. تشمل سلّة تسّوق كبيرة مثاليّة لراحة الأم ومكان لحفظ حاجياته. يمكن تعديلها لجلوس المولود و استلقائه مع وضع أمامي يرى فيه والدته ليشعر بالاطمئنان، وأيضاً خلفي للطفل الذي يفضّل أن يستكشف العالم. مقبض العربة مضاد للانزلاق. إطار العربة فولاذي صلب و قابل للطي. انها فعلاً آمنة للطفل ومصممة لراحة الأم وسلامة الطفل.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:

هي من أكثر عربات الأطفال أماناً على الطريق. Teknum 3 صناعة ألمانية مضمونة وتوفّر لك أقوى قاعدة من إطار وعجلات في مقاومة الصّدمات وكل ما فيها تمّ تصميمه بأعلى معايير الجودة. تتضمن التعديل لثلاث وضعيات من حيث الجلوس، كما توفّر المقبض القابل للتعديل والمًضاد للانزلاق. مكان التخزين واسع وهي مهيأة لكل ظروف الطّقس القاسية. سهلة الطي ليتم وضعها في السّيارة بضغطة واحدة.

اختاري عربة مثالية لطفلك واستمتعي بأجمل مشوار

تعرّفي على أحدث الابتكارات التي تسهّل عليك التنقّل والسّفر المريح والممتع من خلال هذه المجموعة من أفضل عربات الأطفال. استعيني بدليل Ask مجرب هُنا لتختاري ما يلائم طفلك ويلائم نمط حياتك.

أفضل عربات الأطفال - نصيحة مجرب

يحتاج الطفل الخروج للهواء الطلق النقي، والتعرض لأشعة الشمس المُباشرة التي تمدّ جسمه بفيتامين D. وكلّما كبر الطفل ازداد اهتمامه بما حوله وازدادت حاجته للخروج لرؤية العالم والتّعرف عليه واستكشافه لتوسيع مداركه وتجاربه ، وليس داخل السيارة فقط! الرحلة المثالية مع الطفل هي التي يتقدّم بها في مساره على مهل، بحيث تتوقّفين إذا دعت الحاجة كلّما احتاج لشيء أو اهتمّ برؤية شيء محدّد. ولكن عندما يكبر، قد لا يمانع من السفر بسرعة أكبر وأنت تهرولين! وهناك الكثير من العربات بمختلف النماذج والتصميمات والأحجام والنّوعيات مما يصعب الاختيار على الأهل، خاصّة وأن العربات غالية الثمن وهناك متطلّبات أخرى للعناية بالطفل، فانتبهي لهذه النصائح:

1 العائلة الكبيرة

إذا كنت بحاجة لعربة تغطّي كل الاحتياجات المختلفة بدون استثناء ولا عيب يُذكر فيها؛ تقي طفلك من أكثر أنواع الطّقس قسوة، ويمكن ملاءمتها توأم أو طفلين معاً، وكنت مستعدّة للاستثمار في عربة كهذه متعدّدة الاستخدامات والخيارات، اختاري عرض حزمة نافيجيتور في 2 من ماركة فيل آند تيدز ولن تندمي. العربة متعدّدة الاستعمالات وتُمكّن للطفل الأكبر قليلا مرافقة الرضيع جالساً أمامه. تذكري أن خلال رحلة حتى ولو لمدّة ساعة واحدة فقط مع مولود، سوف تحتاجين لمكان كافٍ لتخزين الأغراض فكوني مزوّدة جيداً ولا تغامري. يمكنك، وبسعرٍ أقل، اختيار عربة التّنقل تيرنستايل سناب تيك من بيبي ترند. أمّا إذا كان طفلك الثاني أكبر سناً ويودّ مرافقة الرّضيع في الرّحلة، جالِساً وراءه أو واقفاً، يمكنك أن تكتفي بـِ Bravo For 2 -Genesis من شيكو / . وبهذا نرى، أنّ التحديثات في مجال العربات أصبحت تتطرّق لراحة العائلة الكبيرة، في الرّحلات الطويلة أيضا.

2 أمّا إذا كان لديك طفل واحد

وتفضلين عربة أبسط، غير مسربلة بكل هذه الاستخدامات، وولا تريدين التّنازل عن الجودة والكفاءة، فإنّ عربة سيتي ميني GT الفردية من بيبي جوغر فعلاً رائعة وسوف تنال إعجابك. ميزتها سهولة الطّي بيدٍ واحدة بتقنية الطي السّريعة المُبتكرة بينما تحملين طفلك بيدك الأخرى. وإذا كنت تسكنين في المدينة المزدحمة، و تكثرين من التنقل والسفر مع الطفل داخل السيارة وخارجها في الأزقّة الضيقة مثلاً أو في الأسواق أو في المولات وغيرها، فإنّ مقعد السيارة مِن دونا خفيفُ الوزن القابل للتحوّل إلى عربة، وهو بمثابة چادجت ذكي لمشكلة كهذه، رغم أنّه لا تشمل مكاناً للتّخزين وغال الثّمن. وأحياناً، قد تحتاجين لعربة خفيفة الوزن وسهلة الطيّ و الحمل، حيث تسافرين بها في الطائرة، وتبقى مع ذلك قوية، في حالة كهذه اختاري عربة بيبي زين يويو + 6 أشهر .

3 عربة تلائم الشوارع الوعرة والخشنة

إذا كان يلزمك عربة تلائم الشوارع الوعرة والخشنة، ومع ذلك أنيقة وبجودة ممتازة، على الرّغم من أنّها لا تتحول إلى مقعد للسيّارة، اختاري بيليكو 3 في 1 التي تقاوم الصّدمات بنظام الزنبرك المُحكم.

4 عربات أقل تكلفة

وهناك عربات أقل تكلفة وهي جيدة جداً وملائمة، رغم أنها ليست اختراعاً كبيراً أو فريداً، ولكنها تفي بالغرض مثل “عربة أطفال 3دي خفيفة ومريحة” من سامر إنفانت وأيضاً Scoot Style Racing Kit من ستوك.

أفضل عربات الأطفال 2019 - الأسئلة الشائعة

ما هي أهم الميزات التي على الأهل التحقق من توفّرها في عربة الطفل لضمان راحته؟

  • قابلية التعديل: أوّل وأهم ميزة في عربة الطفل (Baby Pram – Stroller) هي قابلية التعديل! وهي التّعديل من وضعية الاستلقاء للنّوم، أو للاستلقاء قبل أن يصبح قادراً على الجلوس إلى وضعية الجلوس بزاوية °90 التي يفضّلها الطفل حالَما يصبح قادراً على الجلوس ورؤية الآخرين. العربات المختلفة قد تتباين من حيث عدد زوايا استدارتها، وهناك عربات توفّر أمكانية إضافية وهي الجلوس بزاوية °45 وهي شبه الاستلقاء. فاختاري العربة التي تمنحك الوضعيات التي يحتاجها طفلك. بالإضافة لذلك، كلّما كانت العربة خفيفة الوزن، قابلة للطي لحجمٍ أصغر، كلّما سَهل حملها، والتّنقل بها وتخزينها في المنزل أو في السيّارة.
  • التوسيد: وسادة العربة يجب أن تكون (1) متينة، قوية وسميكة بما يكفي لمساندة رأس الطفل وكل أعضاء جسمه (2) تحتوي على البطانة الطرية حتى يشعر الطفل بالراحة (3) قابلة للإزالة و للغسل بسهولة فقد تتسّخ مراراً (4) مصنوعة من مادة تسمح للهواء بالمرور بهدف التهوية والنظافة (5) مصنوعة من قماش مضاد للبكتيريا.
  • المظلّة: المظلة ضرورية لحماية الطفل من التعرّض للشّمس القوية والفوق بنفسجية، أو الريح القويّة ، أو حتى المطر. والمظلة المثالية هي القابلة للتعديل أو الإزالة حسب احتياجات الطفل، وأيضاً لتسهيل طيّها وتخزين العربة.

ما هي الميزات التي تضمن سلامة وأمان الطفل في العربة؟

  • قوّة العجلات: وهي ميزة هامة أخرى. العجلات في عربة الطفل يجب أن تعمل بنظام امتصاص الصّدمات، وأن تكون متينة جداً لتمنحك الثّبات أثناء الحركة. بالإضافة إلى ذلك، على العجلات أن تكون دوّارة لتوفّر الحركة السلسة، وتتوفّر على إمكانية الإيقاف الكامل بثبات بسرعة حتى لا تتدحرج العربة.
  • المكابح: من الضّروري أن تشمل العربة مكابح خلفية لإيقاف الحركة، ولكن من المفضّل أن تحتوي أيضاً على مكابح أمامية في حالة التوقف التّام.
  • أحزمة الأمان: هذا العنصر هام جدا للحفاظ على سلامة الطفل من خطر السّقوط والتعرّض للأذى ولا يجوز التّساهل في استخدامه. يجب أن يكون القفل مُحكم الاغلاق وليس سهلاً للفتح بحيث يتمكّن الطفل من فتحه. تأكّدي من توفّر نظام حزام أمان خُماسي النّقاط للطفل الصغير، و نظام حزام أمان ثُلاثي النّقاط للطفل الأكبر.

ما هي الملحقات الضّرورية للعربة؟

هناك ملحقات كثيرة قابلة للازالة: شبكة لحماية الطفل من البعوض في المناطق الحارة – غطاء نايلون للحماية من المطر – غطاء اضافي لمنطقة القدمين لتدفئة الطفل في البرد. منضدة للطفل لتناول الطعام أثناء الرحلة مع مكان مخصّص لقنينة الماء. وهناك أيضا منضدة تشمل حاملة أكواب للكبار المرافقين.

ماذا يجب أن يتوفّر في العربة لترتاح الأم؟

  • المقبض: المقبض المثالي هو المبطّن المريح للدّفع والقابل للطي والتّعديل الذي يتيح للمستخدم عدّة خيارات: (1) وضعية تسمح للأم برؤية الطفل حين ركوبه العربة (2) وضعية تمكّن الطفل من رؤية العالم ما حوله (3) وضعية الوقوف مع التثبيت في حالة الحاجة للتخزين في السّيارة، أو في مكان ضيّق في المنزل ( 4) تعديل ارتفاع المقبض وِفقاً لطول الأم أو الأب.
  • نافذة المراقبة: حتى لو كنت تفضلين أن يرى الطفل العالم وهو مغطّى بالمظلة، هناك عربات تشمل نافذة صغيرة خلفية تمكّنُكِ من مراقبته للاطمئنان عليه بدون الحاجة للتوقّف، بحيث تكون أما شفافة مثل المنخل أو من النايلون.
  • مكان للتخزين: للرحلات الطويلة مع طفل رضيع، تحتاجين إلى مكان فيه متّسع لتخزين ما قد يحتاجه في الطّريق من طعام، شراب، فوط صحيّة، حفاضات، قبعة أو معطف إضافي، ألعاب، غطاء في حالة شعر بالبرد وغيرها. اذا توفرت لك هذه الامكانية، لقضاء الوقت خارج المنزل وكنت من الأمهات اللواتي يفضلن القيام بنشاط المشي بصحبة الطفل، اختاري عربة فيها مكان للتخزين وقد يكون ذلك أسهل لك من حمل الشنطة الكبيرة على كتفك. وهناك بعض الأمهات اللواتي يضعن عدداً قليلاً من المشتريات أيضاً.

ماذا نفعل بشأن التوأم،أو الأخ الأكبر الذي يرافق الرّضيع؟

ركوب الأخ الأكبر مع الطفل: إذا كانت لديك أو للأخ الأكبر رغبة في الانضمام لرحلتك المعتادة مع الطفل الرضيع، أو لم يكن لك من ذلك بد، فقد تجدين نفسك أحيناً في حالة صعبة، وخاصة حين يتعب الأخ الأكبر من كثرة المشي أو يشعر بالغيرة من الصّغير، في حالات كهذه سوف تتعبين أنتِ أيضاً. الأجدر أن تختاري عربية تتيح للأخ الأكبر الركوب وراء الصّغير ، إمّا جالساً أو واقفاً أو جالساً أمامه وسوف يستمتع الجميع بالرحلة و لن يتعذّر عليك اصطحاب الاثنين معك في الرحلة.

والآن، بما أنك تعرفت على أفضل عربات أطفال لعام 2019 وعلى مختلف وميزاتها واستخداماتها، استعيني بنصائح Ask مجرب لتختاري ما يلائم احتياجاتك واحتياجات طفلك وعائلتك لتستمتعوا معاً في مشوار جميل.