أفضل ظلال عيون
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ظلال عيون ميبلين لجميع إطلالاتك السّاحرة

باليت ظلال عيون من ميبلين، باثني عشر لونًا، منها المعدنيّة الفلزّيّة ومنها الحجريّة كلون حجر الكوارتز، وجمعيها محايدة تجمع بين النّعومة والرّقّة والجرأة وتوفّر لكِ ظلالًا مختلفة لعينيكِ بمجموعات لونيّة متناغمة رباعيّة أو ثلاثيّة أو ثنائيّة وبصبغات مدهشة ومركّزة لإطلالات أقرب إلى جمالك الطّبيعي ولكن بانطباعات أنتِ تحدّدينها.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ظلال عيون ذي بام لمكياج عيون أكثر إبداعًا

باليت ظلال عيون من ذي بام، يشتمل على 9 ظلال مختلفة مطفيّة، يمكن استخدام كلٍّ منها على انفراد لكسْب اللّون السّائد المطفيّ للحصول على مكياج عيون مميّز أو المزج فيما بينها لمزيد من الإبداع والجمال لطلّةٍ نهاريّة أو ليليّة جذّابة. ظلال عيون بألوان محايدة، تضيف لكِ الكثير وتناسب ألوان البشرة السّائدة، مما يجعل مكياج العيون الخاصّ بكِ طبيعيًّا أكثر ورقيقًا جدًّا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ظلال عيون هدى بيوتي الأكثر جنونًا

باليت ظلال عيون مميّز من هدى بيوتي، يضمّ ثمانية عشر ظلّا بألوان مدهشة تناسب بانفرادها أو بالمزج بينها جميع ألوان البشرة للحصول على مكياج العيون الأكثر جمالًا وتناغمًا وجنونًا أيضًا. يمكنكِ المزج بين هذه الظلال المجنونة من هدى بيوتي بكلّ جنونٍ للحصول على الألوان الأكثر تميُّزًا وبلمسات نهائيّة مطفيّة كثيفة أو شبه لمّاعة أو عاكسة، وذلك طبعًا من خلال دمجها في مكياج العيون الكليّ الخاصّ بكِ.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ظلال عيون ريفلون لجمالٍ يدوم حتّى 24 ساعة

ظل عيون ريفلون بتركيبةٍ كريميّة مدهشة مقاوِمة للماء، وبلونٍ مشبّع وغنّي بالصّبغة، يجمع بين الكثافة واللّمعان وبلمسة نهائيّة شبه مطفيّة وشبه لمّاعة، يمكن استخدامه من خلال لمستك الرّقيقة بإصبعك للحصول على مكياج خافت أو بواسطة فرشاة ظلال عيون لتركيز اللّون أكثر على جفنك وللحصول على لمسة نهائيّة أكثر كثافة أو بواسطة إسفنجة لمكياج متوسّط بين الكثافة واللّمعان.

لوريال باريس
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ظلال عيون مميّز من مصمّمي مكياج لوريال

باليت ظلال عيون من لوريال باريس، تضمّ عشرة ألوان مذهلة ومغريّة اختارها بعناية مصمّمو المكياج في لوريال لإنشاء مجموعة متكاملة تميّزك وتجعلك تبدعين مكياج العيون بسمفونيّة مبتكرة من الألوان التي يكمّل أحدها الآخر فتدهشك عند مزجها معا، بلمسة نهائيّة تحدّدينها بجنونك وسحرك، بظلال عيون من البرونز والبني والأسود والدخانيّ لإطلالاتٍ تليق بكل مناسباتك.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ظلال عيون برجوا الأمثل لسحر العين الدّخانيّة

باليت ظلال عيون من بورجوا، من البودرة الكريميّة، يضمّ أربعة ألوان متناغمة بشكل مثاليّ تكمّل بعضها البعض، فاللّون المتوسّط يُستعمل ككونتور للعين واللّون الأفتح تمهيديّ لتهيئة الجفنين واللّون الدّاكن جدًّا لتحديد العينين بزواياهما وعظامهما المحيطة، والأخير للمسة الهايلايت الأخيرة للحصول على مكياج العين الدّخانيّة بلمسات كلاسيكيّة أو دراماتيكيّة يدوم بجماله حتّى 12 ساعة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ظل عيون برايمر بنفت يحيط عينك بـ 360 درجة

ظل عيون برايمر من بنفت، وهو مدهش، ثنائيّ الاستخدام، يصلح لاستخدامه كبرايمر لظلال العيون أو لخافي العيوب كذلك، وهو يثبّت مكياج عينك ويجعله يدوم طويلًا، ويضيف إليه لمسة نهائيّة مشرقة وحيويّة وطبيعيّة. يحتوي على هيالورونات الصوديوم لترطيب الجفنين وغنيّ بفيتامين C وE لمكافحة الشّيخوخة. برايمر مدهش يمتاز بقدرته على تغطية محيط عينيكِ بأكمله 360 درجة.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
اكتشفي جمال عينيكِ مع ظل عيون جيفنشي

ظل عيون جيفنشي مقاوِم للماء، بتركيبةٍ كريميّة ناعمة ومخمليّة بفَضل الشّمع الكرنوبيّ الطّبيعيّ، سهل الاستخدام بواسطة فرشاة أو بواسطة إصبعك لنتيجة مثاليّة، بتأثيرٍ جماليّ فوريّ ولكنّه يدوم حتّى 16 ساعة، ويضمّ 9 ظلال لها سحرها بانفرادها أو بمزجها معا، اخترنا لكِ منها Rose Illusion، تضفي الجمال الطّبيعي على جفنيكِ بشكل بارز، وتشمل بعض لمسات الكونتور المضمّن لتحديد جفنيكِ.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ظل عيون سائل ستعرفين معه سحرًا مختلفًا

ظل عيون سائل معدنيّ من ELF، يمتاز بقدرة العالية على ترطيب البشرة بفَضل مكوّناته من الماء المنقّى وغناه بالفيتامين E، وبلونه المشرق الحيويّ الّذي لا يخفت أبدًا طيلة اليوم. يمكن استخدامه كظلال عيون رئيسيّ لمكياج عينيكِ بإضفائه تأثيرًا جذّابًا ولا يُقاوم، أو كظلال عيون برايمر فهو ذو قدرة مدهشة على الامتزاج بمساحيق ظلال عيون أخرى لإبداع مكياج عينين أكثر جنونًا.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
ظل عيون قلم لرسم العينين بسهولة وسرعة

ظل عيون عصويّ من ذي بام، بتركيبة كريميّة مدهشة وبصبغة مركّزة تدوم طويلًا، ويتوفّر بثمانية ظلال مختلفة يمكن المزج فيما بينها، ولكن اخترنا لكِ منها Curveball. ظلال عيون قلم لا يتميّز فقط بسهولة استخدامه بل كذلك بالسّرعة التي يمكن استخدامه فيها لإبداع مكياج العينين الخاصّ بكِ وللحصول على تأثيرٍ فوريّ مع صبغة لونيّة مدهشة لإطلالاتٍ أقرب إلى الإبداع والجنون والجاذبيّة.

أفضل ظلال عيون بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي

ظلال العيون هي من أساسيّات مكياج العيون والوجه، ولكنّ أنواعها كثيرة ولمساته كثيرة. واصلي قراءة تحليلاتنا و نصائحنا كي تختاري ظلال العيون الأنسب لكِ باحترافيّة تامّة.

أفضل ظلال عيون بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – نصيحة مجرّب

1 أنواع ظلال العيون

عليكِ معرفة اختيار ظلال العيون الأنسب لكِ وهذا يتوقّف على اختيار نوع ظلال العيون الّذي يلبّي احتياجاتك. نعرض لكِ أنواع ظلال العيون التي اخترناها لأجلك:

  • ظلال العيون البودرة أو المسحوق Powder Eyeshadows- وهي ظلال العيون الأكثر شيوعًا وانتشارًا، وبالتّحديد ظلال العيون البودرة المضغوطة Pressed Powder وهي تمتاز بسعرها المدهش، تناسب جميع أنواع البشرة، وخاصّةً البشرة الدّهنيّة. توضَع على الجفنين بواسطة فرشاة Brush مدمجة في عصا Wand أو إسفنجة مكياج Sponge أو حتّى بواسطة إصبعكِ، فهي تُوزَّع بسهولة على الجلد ولا تتقشّر أو تلطّخ جفنيكِ. تتوفّر بلمسات نهائيّة مختلفة منها المطفيّة واللّمّاعة والبرّاقة. مثلًا: Huda Beauty The New Nude Eyeshadow Palette ؛ أو Maybelline The Rock Nudes Eyeshadow Palette ؛ أو Loreal Paris Color Riche Nude Rose Eyeshadow Palette. بالإضافة هناك ظلال عيون بتركيبة مدهشة للبودرة المضغوطة تمتاز بكريميّتها أي تكون البودرة كريميّة Cream Powder، مثلًا: Bourjois Smoky Stories Eyeshadows Good Nude.

  • ظلال العيون الكريميّة Cream Eyeshadows- وهي ظلال عيون تمتاز بقدرتها على الثّبات على جفنيكِ لوقت أطول، دون أن يخفت لونها، وبسهولة مزجهי وأيضًا دمجها في مكياجك الكليّ. بعض ظلال العيون يمكنها أن تعمل في مكياج عينيك كبرايمر Primer أي ظل عيون تمهيديّ يهيّئ الجفنين ويساعد على تثبيت ظلال العيون التي تستخدمينها فوقه أو كظلال عيون رئيسيّة ثابتة, تكون عادةً كريميّة الملمس وتتوفّر بأكثر من لمسة نهائيّة Finish، منها المطفيّة Matte أو اللّامعة Shimmery أو لمسات نهائيّة أخرى. مثلًا: ظل العيون Givenchy Ombre Coutore Cream Eyeshadow Rose Illusion؛ أو ظل العيون ريفلون Revlon ColorStay Crème EyeShadow Brulee.

  • ظلال العيون العصويّة أو القلم Stick Eyeshadows – وهي سهلة الاستخدام وتناسب أكثر لإبداع مكياج العين السّريع، ولهذا تُعدّ مثاليّة للتّنقّل بها محتفظةً به في حقيبتك أينما ذهبتِ. يمكنكِ وضع القليل منها على جفنك ثمّ توزيعه على الجفن باستخدام طرف إصبعك. عادةً تكون بلونٍ موحّد ولكن يمكنكِ شراء أكثر من ظل عيون من نفس السّلسلة للحصول على ألوان عدّة والمزج فيما بينها أيضًا، وتمتاز بملمسِها الشّمعيّ الخاصّ. مثلًا: ظل العيون TheBalm Batter Up Eyeshadow Stick Curveball .

  • ظلال العيون السّائلة Liquid Eyeshadows- وهي ظلال عيون بتركيبة سائلة وناعمة، ذات لون كثيف وصبغة شديدة. يمكن أن تُستخدم كظلال عيون رئيسيّة أو ظلال عيون برايمر، وتتوفّر عادةً بلمسة نهائيّة مطفيّة أو برّاقة. يمكنك استخدامها بمساعدة أطراف أصابعك بتوزيعها على جفنيكِ أو بواسطة فرشاة. مثلًا: ظل العيون السّائل E.L.F Metallic Liquid Eyeshadow Molten Bronze.

2 ظلال العيون واللّمسات النّهائيّة المختلفة

تتوفّر ظلال العيون بلمسات نهائيّة مختلفة Finishes. اختيار اللمسة النّهائيّة الأخيرة يتوقّف على مكياج العين والمظهر الكليّ الّذي تريدين إبداعه. عادةً تتوفّر ظلال العيون الّتي تقدّم لكِ مجموعة واسعة من الظِّلال بشكل باليت Pallete أي لوحة ألوان، والّتي تحتوي على مزيج من الظِّلال بلمسات نهائيّة عديدة يمكنكِ المزج فيما بينها. من أكثر اللّمسات النّهائيّة شيوعًا:

  • لمسة نهائيّة مطفيّة Matte Finish- وهي لمسة نهائيّة لا تحتوي على بريق أو لمعان، بل لون موحّد كثيف داكن ومتكامل، وتكون أكثر جفافًا من اللّمسات الأخرى، وتمتاز بقدرتها على إخفاء التّجاعيد في محيط العينين أو لإبداع مكياج العين الدّراماتيكي الكثيف. مثلًا: باليت ظلال العيون TheBalm Batter Up Eyeshadow Stick Curveball بتسعة ظلال مطفيّة؛ أو باليت ظلال العيون Huda Beauty The New Nude Eyeshadow Palette والّذي يوفّر بعض الظِّلال المطفيّة؛ أو ظل العيون Revlon ColorStay Crème EyeShadow Brulee وهو ظل عيون كريميّ بلمسة نهائيّة شبه مطفيّة.

  • لمسة نهائيّة لمّاعة أو وامضة Shimmer Finish- لمسة نهائيّة مدهشة تتضمّن داخلها بعضًا من وميض الظِّلال المعدنيّة، ولكنّها عادةً تحتوي على صبغة أعلى تركيزًا ممّا ينتج عنها ألوان أكثر كثافةً. مثلًا: ظل العيون Revlon ColorStay Crème EyeShadow Brulee وهو ظل عيون كريميّ بلمسة نهائيّة شبه لمّاعة؛ أو باليت ظلال العيون لوريال باريس Loreal Paris Color Riche Nude Rose Eyeshadow Palette؛ أو باليت ظلال العيون Maybelline The Rock Nudes Eyeshadow Palette يشتمل على اثني عشر لونًا رائعا منها الألوان النّاعمة، كألوان الكوارتز الّتي توفّر ظِلالًا بلمسات نهائيّة لمّاعة.

  • لمسة نهائيّة معدنيّة Metallic Finish- لمسة نهائيّة تناسب أكثر البشرة الدّاكنة ولكنّها تُستخدم على جميع أنواع البشرة، بألوان عادةً تكون أكثر دفئًا وسحرًا كالذّهبيّ أو البرونزيّ وتتضمّن وميضًا خافتًا كالّذي يميّز المعادن بالفعل. مثلًا: باليت ظلال العيون ميبلين المدهش Maybelline The Rock Nudes Eyeshadow Palette يشتمل على اثني عشر لونًا رائعا منها المعدنيّة الفلزيّة الّتي توفّر ظِلالًا بلمسات نهائيّة معدنيّة؛ أو ظل العيون إي إل إف المعدنيّ السّائل E.L.F Metallic Liquid Eyeshadow Molten Bronze بلمسته النّهائية المعدنيّة البرونزيّة.

  • لمسة نهائيّة برّاقة Glitter Finish- لمسة نهائيّة برّاقة متلألئة، طبعًا لا تدوم لوقتٍ طويل، ولكنّها من اللّمسات النّهائيّة الأكثر جنونًا. ننصح عاشقات هذه اللّمسة النّهائيّة استخدام ظل العيون البرايمر التّمهيدي Primer لتهيئة الجفون وللمساهمة في تثبيت ظلال العيون البرّاقة على الجفنين. ننصحكِ للّمسة النّهائيّة البرّاقة باستخدام باليت ظلال العيون Bourjois Smoky Stories Eyeshadows Good Nude ببودرته الكريميّة، وظلّ الهايلايت Highlight البرّاق الدّاخل في رباعيّة ألوانه المدهشة هو الّذي يختم مكياج عينك الدّخانيّة بلمسة برّاقة بعض الشّيء.

3 أسعار ظلال العيون

اخترنا لأجلك ظلال العيون بالسّعر الأمثل وجميع ما اخترناه لكِ يُعدّ استثمارًا تجميليًّا مدهشًا يليق بحقيبة مكياجك، بحيث أن أغلبيّتهم بأقلّ تكلفة ممكنة ومن علامات تجاريّة رائدة في تصنيع ظلال العيون، فيمكنكِ إيجاد ظلال عيون من العلامات التّجاريّة الرّائدة كميبلين وجيفنشي وذي بام وريفلون وبورجوا وحتّى إي إل إف كوسمتيكس المدهشة، وكل ذلك بأسعارٍ مدهشة تليق بأجمل توقّعاتك، ويمكنكِ الإنفاق أكثر لتجدي أمامكِ خيارين من الفئة المتوسّطة من لوريال وبنفت، أو إنفاق المزيد لتحصلي على باليت ظلال العيون المتميّز من هدى بيوتي. نعرض أمامكِ كل ما تقدّم من ظلال العيون والعلامات التّجارية لتصنيفه ضمن ثلاث فئات سعريّة ستوضّح لكِ أكثر الفروق السّعريّة.

  • ظلال عيون من الفئة السّعريّة العُليا- الفئة الّتي تضمّ ظلال العيون الأعلى سعرًا نسبةً لمجموعتنا Huda Beauty The New Nude Eyeshadow Palette ، وهو باليت تقدمة هدى بيوتي يضمّ ثمانية عشر لونًا يجمعهم الانطباع العاري ستُدهشكِ أكثر عند استخدامها لإتاحتها لكِ الحصول على ظلال بلمسات نهائيّة مختلفة منها المطفيّة وشبه اللّمّاعة والعاكسة.

  • ظلال عيون من الفئة السّعرّية المتوسّطة- وتضمّ ظلّيْ عيون من علامتين تجاريّتين مدهشتين، أحدهما وهو الأعلى سعرًا بينهما باليت ظلال العيون Loreal Paris Color Riche Nude Rose Eyeshadow Palette وهو عبارة عن باليت مدهش من اختيار مصمّمي المكياج في لوريال مشتقّ من مزيج الانطباعين الورديّ والعاري؛ وظل العيون Benefit Stay Don’t Stray Eyeshadow Primer وهو ظل عيون برايمر Primer الأفضل على الإطلاق لا يختصّ بالجفن السفليّ فقط أو بالجفن العلويّ لوحده بل يغطّي محيط العين كاملًا بـ 360 درجة مع تأثيرات مدهشة ويصلح للاستخدام كظلال عيون رئيسيّ.

  • ظلال عيون من الفئة السّعريّة الدُّنيا وبأقلّ تكلفة ممكنة- وهي الفئة الأكبر وتضمّ باقي خياراتنا لكِ من ظلال العيون، وتشتمل على باليت ظلال العيون Maybelline The Rock Nudes Eyeshadow Palette المدهش الذي تقدّمه بانطباع الألوان المعدنيّ والعاري والجريء والسّاحر لإطلالاتك الأكثر جاذبيّة؛ وباليت ظلال العيون Bourjois Smoky Stories Eyeshadows Good Nude بمجموعته الرّباعيّة من الألوان السّاحرة لقصص رسم العينين الدّخانيّتين الخاصّة بكِ؛ وظل العيون Givenchy Ombre Coutore Cream Eyeshadow Rose Illusion بتركيبته الكريميّة من الشّمع الكرنوبيّ المقاوِمة للماء وبلونه الورديّ السّاحر؛ وظلاليْ العيون TheBalm Batter Up Eyeshadow Stick Curveball بتكريبة كريميّة مدهشة سهل الاستخدام لرسم العينين بشكل سريع وساحر والآخر هو TheBalm Meet Matt(e) Nude Eyeshadow Palette عبارة عن باليت يضمّ تسعة ظلال مطفيّة تناسب جميع ألوان البشرة لمكياج عيون راقٍ وكثيف؛ وظلال العيون إي إل إف كوسمتيكس السّائل E.L.F Metallic Liquid Eyeshadow Molten Bronze وهو طبيعيّ من الماء المنقّى وغنيّ بالفيتامين E ويمكن استخدامه كظلال عيون رئيسيّ أو كبرايمر ويمتاز بتأثيره الجذّاب وبلونه السّاحر للحصول على لمسة نهائيّة معدنيّة؛ أو ظل العيون الأرخص سعرًا وهو ظل العيون ريفلون الكريميّ الرّائع Revlon ColorStay Crème EyeShadow Brulee ويمتاز بتأثيره الّذي يدوم على جفنيكِ حتّى 24 ساعة وهو مقاوِم للماء ويجمع بين لمسة نهائيّة شبه مطفيّة وشبه لمّاعة.

أفضل ظلال عيون بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي – نصائح تجميليّة وتوجيهات

  • ابدئي بمكياج العيون كمرحلة أولى لمكياج وجهك الكلّيّ. ضعي مكياج عينيكِ أوًّلًا كالمرحلة الأولى من مكياجكِ الكلّيّ، ابتداءً من ظل العيون برايمر Primer Eyeshadow ثم محدّد الحواجب EyeBrow، ومن ثمّ ظل العيون Eyeshadow وذلك في حال تناثر ظلال العيون عن جفنيكِ أثناء وضعك بعضًا منه فلا يلطّخ وجنتيكِ وخدّيكِ، يليه محدّد العيون الآيلاينر Eyeliner، وأخيرًا لمكياج عينيكِ استخدمي لرفع رموشك وتكثيفهم وتطويلهم لضمان منظر عين أكثر اتّساعا الماسكارا Mascara.

  • المبتدئات ومكياج العيون- إذا كنتِ مبتدئة في مكياج العيون وترغبين باختيار ظلال العيون الأنسب لكِ فننصحك باختيار ظلال العيون بالألوان العارية Nude الّتي تضمّ الأبيض والأسود والأصفر والبيج والرّمادي وغيرها، والّتي تناسب لجميع إطلالاتك اللّيليّة والنّهاريّة على حدّ سواء وتناسب جميع ألوان البشرة. ننصحكِ بباليت ظلال العيون ميبلين Maybelline The Rock Nudes Eyeshadow Palette وهو باليت باثني عشر لونًا منها المعدنيّ ومنها الكوارتز؛ أو ظلال العيون Huda Beauty The New Nude Eyeshadow Palette وهو باليت من ثمانية عشر لونًا؛ أو ظلال العيون TheBalm Meet Matt(e) Nude Eyeshadow Palette وهو باليت بتسعة ألوان مطفيّة.

  • استخدمي ظل العيون البرايمر Primer Eyeshadow قبل وضع ظلال العيون لتهيئة الجفنين وتثبيت تأثير ظلال العيون عليهما، وعند انتهائك يُفضّل استخدام سبراي مثبّت Setting Spray. ننصحكِ بظل عيون Benefit Stay Don’t Stray Eyeshadow Primer .

  • إذا كانت بشرتك دافئة ننصحكِ بظلال عيون باللّون البرونزيّ أو بالألوان التّرابيّة، مثلًا ظل العيون E.L.F Metallic Liquid Eyeshadow Molten Bronze. أمّا إذا كانت بشرتك باردة فننصحكِ بالألوان المعدنيّة والفلزّيّة، مثلا باليت ظلال العيون Maybelline The Rock Nudes Eyeshadow Palette .

  • اختاري بكلّ بساطة الظّلال المناسبة للون عينيكِ، فإن كانتا بنّيّتين فتناسبك أكثر الألوان المحايدة كالّتي تجدينها في باليت ظلال العيون TheBalm Meet Matt(e) Nude Eyeshadow Palette ببعض الألوان المحايدة؛ أو في باليت ظلال العيون Maybelline The Rock Nudes Eyeshadow Palette ببعض الألوان المحايدة النّاعمة والباردة كذلك، أو في ظلال العيون Loreal Paris Color Riche Nude Rose Eyeshadow Palette ببعض الألوان المحايدة المطفيّة. أمّا إذا كانت عيناكِ عسليّتين فتُناسبُكِ أكثر ظلال عيون البنيّة أو المائلة إلى الأحمر مثلًا باليت ظلال عيون Bourjois Smoky Stories Eyeshadows Good Nude. أمّا إذا كانت عيناكِ سوداوين فتناسبك كلّ ظلال العيون بأيّ لون بشرط أن يتناسب مع لون بشرتك وشعرك.

  • إذا أدرتِ الجمع بين لمسة نهائيّة مطفيّة Matte ولمسة نهائية لمّاعة بعض الشّيء Shimmer فعليكِ استخدام ظلال العيون ذوي اللّمسة النّهائيّة أولّا ومن ثمّ استخدام ظلال العيون ذوي اللّمسة اللمّاعة. إذا كنتِ ترغبين بالحصول على لمسة واحدة شبه مطفيّة وشبه لمّاعة باستخدام ظل العيون ذاته فننصحكِ بظل العيون Revlon ColorStay Crème EyeShadow Brulee.

  • لا تقومي بفَرك عينيكِ في حال دخول بعض بودرة ظلال العيون إليهما فقد تُسبّبين بخدشهما، بل يُفترض بكِ غسل عينيكِ جيّدًا بالماء إلى أن تتمكّني من تنظيفهما من المسحوق الّذي دخل إليهما.

  • قد تحتاجين لفُرَش مكياج Brushes ذات جودة عالية لتستخدميها في وضع ظلال العيون على جفنيكِ أو لمزجِه مع ظلال عيون أخرى أو مع البرايمر أو مزج ظلّين مختلفين أو أكثر. احرصي على اختيار فُرَش مكياج تلبّي احتياجاتك ومكياج العينين الّذي تقومين برسمه.

أفضل ظلال عيون بالسّعر الأمثل لكِ سيّدتي- الأسئلة الشّائعة

هل تنتهي صلاحيّة استخدام ظلال العيون؟

نعم، لظلال العيون صلاحيّة استخدام كباقي مستحضرات تجميل الوجه والمكياج. عادةً تمتدّ صلاحيّة استخدامها بين ستّة أشهر وسنتين، وذلك يتوقّف على مكوّنات ظلال العيون وعلامتهי التّجاريّة أي على مصنّعها. قد يؤدّي استخدام ظلال عيون منتهية الصّلاحية إلى الضّرر بعينيك وتهييجهما أو حتّى تفاقم ذلك إلى التهاب داخليّ. طبعًا ظلال العيون السّائلة قد تجفّ مياهُها في مدّةٍ أقلّ من ستّة أشهر إذا لم تحسني استخدامها.

ما هي الطّريقة الأكثر فعاليّة لوضع ظلال العيون لمكياج العيون الأبسط والأجمل؟

لوضع ظلال العيون على جفنِكِ، ابدئي من الزّوايا الدّاخلية لعينيكِ ومن ثمَ تدرّجي في الخروج مع جفنكِ بأكمله وعلى طول خطّ الرّموش العلويّ خارجًا. وللحصول على أحد أنواع المكياج ورسم العينين الأكثر جاذبيّة وبساطةً وجمالًا للظّهور اليوميّ فعليكِ تدريج اللّون إذا كان داكنًا جدًّا، فاحرصي على وضع ألوان فاتحة قبل وضعك الألوان الدّاكنة ومن ثمّ قومي بمزجهما معًا باستخدام الفرشاة للحصول على لونٍ مثاليّ متدرّج على طول الجفن من الدّاكن إلى الفاتح بشكل مذهل.

كيف أحصل على لون أكثر كثافةً؟

للحصول على لونٍ أكثر كثافةً يمكنك غمس فرشاتك في القليل من الماء قبل غمسها في ظل العيون الّذي تريدينه، وبذلك ستمتصّ الفرشاة كميّة أكبر من اللّون والّذي ستجدينه أكثر كثافةً عند وضعه فوق جفنك. لا تغمسي الفرشاة بالمياه أكثر من اللّازم كي لا تلطّخي عينيكِ وجفنيكِ.

ما هو ظل العيون البرايمر أو التّمهيديّ Primer Eyeshadow؟

هو ظل عيون تمهيديّ يوضع قبل ظلال العيون المفضّلة لديكِ والرّئيسية في هذه الحالة، ليهيّئ الجفنين ويرطّبهما، والهدف منه هو تسهيل عمليّة وضع ظلال العيون، خاصّة ظلال العيون البودرة أو المسحوق، والإتاحة لهי بإضفاء تأثيرها كاملًا وإبراز لونها، بالإضافة إلى أنَّهُ يزيد من كثافتها ويُبقيها ويحافظ عليها وعلى نسيجها وقوامها فوق جفنيكِ إلى أطول وقتٍ ممكن، مانعًا تفتّتها أو تلاشيها أو تلطيخها للعين. وهو عادةً يحتوي على فيتامينات تساعد الجلد والبشرة وتكافح الشّيخوخة، وقد يصلح للاستخدام كظل عيون رئيسيّ لمنظر طبيعيّ رائع ولإخفاء بعض التّجاعيد. مثلًا: ظل عيون برايمر Benefit Stay Don’t Stray Eyeshadow Primer ، وهو الأفضل على الإطلاق ويتوفّر لكِ بسعرٍ مدهش؛ أو ظل العيون E.L.F Metallic Liquid Eyeshadow Molten Bronze والذي يُستخدم كبرايمر مدهش بالإضافة إلى كونِه ظل عيون رئيسيّ.

عرضنا لكِ أفضل ظلال العيون من جميع الأنواع كظلال العيون البودرة والسّائل والعصويّ والكريميّ وأوردنا لكِ النّصائح والتّوجيهات المثاليّة لتختاري ظلال العيون الّتي تلبّي احتياجاتك وتناسب لون ونوع بشرتك ولون عينيكِ وتليق كذلك بكل أنواع المكياج لعينيكِ ووجهكِ. زوري صفحاتنا حول مستحضرات تجميل الوجه ومكياج الوجه الأخرى لتتعرّفي على أفضل مستحضرات التّجميل والمكياج الضّروريّة بأرخص الأسعار لحقيبة المكياج الخاصّة بكِ. نلتقي بكِ في صفحات أخرى.