أفضل خمس سمّاعات لاسلكيّة

أخر تحديث مارس 2024
توفّر العديد من السمّاعات اللاسلكية قد جعلَ من عمليّة الاختيار مُهمة صعبة للغاية, فريقُنا المُختص في AskMjareb, قام باختبارات وفحوصات ناجعة على العديد من السمّاعات ليَختصر عليك العمل الشّاق, ليُقدم لك الخمس النُخبة.
الأفضل على الإِطلاق‎
باور بيتس 3
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

تتوافق باور بيتس 3 مع نظام آبل من حيث الشكل والإحساس, تحتوي على شريحة W1 القوية مع إتصال بجودة عالية. البطّارية تدوم طويلا ( 12 ساعة), ممّا يضمن لك الترفيه الكامل أثناء التنقل مع تصميم مُتميّز, مُتكامل وأنيق, يّحقق استعمال للمدى الطويل. مُقاومة للماء والتعرُق.

ايجابيات‎

ابتكار رائع ومُميّز, تُوفر جودة صوت فائقة, إتصال مُريح وسهل, عُمر البطّاريه وحده يستحق الإستثمار. تأتي بلونين الأبيض والأسود. تتميز بخفة الوزن والتصميم الديناميكي العملي والجذاب، وتوفر قطع للأذن بأربعة أحجام مختلفة تتناسب مع كل المستخدمين.

سلبيات

باهظة الثّمن, ثقيلة بعض الشيء على الأذن, وهناك تأخير في الإشارة الصوتيّة الأوليّة.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
ستيلث
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

تمنحك جابرا جودة صوت مُتميزة مع تصميم أنيق ومُتطور. تتميّز بكونها عالية الدقة, مُريحة, قابلة للتكيُف بتصميم عالي المستوى وسهولة التحكم بها. ناهيك عن تقنية Noise Blackout
لعزل الضوضاء, كذلك هي رائعة للاستخدام الخارجي.

ايجابيات‎

خفيفة الوزن وانسيابية, استخدامها سهل, البطّارية تدوم طويلاً ممّا يجعل ثمنها مُستحقاً.

سلبيات

تفتقر لعلبة الشحن, حيث يتم شحنها فقط عن طريق كابل USB.

AirPods
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

سمّاعات AirPods, تُوفر إتصالًا عالي الجودة بالبلوتوث,ستبُث لك الموسيقى لعدّة ساعات متواصلة, ذات تصميم جذّاب, يبلغ وزن كل سمّاعة منها 4 غرامات,هي الرفيق المثالي لِأحدث أجهزة آبل iPhone X و iPhone 8، التي لا يوجد بها مقبس سماعة تقليدي.

ايجابيات‎

تدوم البطّارية حتى 5 ساعات مُتواصلة من العمل. تحتوي السمّاعات على مُعالج فريد من نوعه Apple W1, صُمّمَ خصّيصًا لتحسين جودة الإتصال وتوفير الطاقة. مُتوافقة مع المُساعد الشّخصي Siri لإجراء المكالمات, تشغيل الموسيقى, وغيرها. تعمل بشكل تلقائي, وتتوقف عند نزعها عن الأذن.

سلبيات

لا تتناسب مع جميع أحجام الأذن, من المُفضّل تجربتها قبل شرائها.

SoundSport ساوند سبورت
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

إذا كنت رياضي مُتمرّس, فأنت تستحق سمّاعات أذن غير إعتيادية, Bose SoundSport, الأنيقة هي الابتكار الأفضل لك, حيثُ تتميّز بمُستشعر مُعدّل نبضات القلب لتزويدك بالمعلومات الكافية للحصول على تمرين بمستوى أعلى. ناهيك على أنها مرنة وخفيفة, مُريحة وتُوفر لك جودة صوت مُمتازة, مع بطاريّة تدوم كل فترة تمرينك وأكثر.

ايجابيات‎

سمّاعة أذن خفيفة, مُناسبة للنادي الرياضي ورياضة الجري .
نطاق يصل إلى أكثر من 10 أمتار. يستغرق مُدّة شحنها الـــــــــ 10 دقائق.

سلبيات

ليست عازلة كُليّاً للضوضاء. كان من المُمكن تحسين جودة تصميمها.

جير آيكون X
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

لقد حسّنت سامسونج الجيل الثاني من سمّاعات جير آيكونس بشكل ملحوظ, تُوفر أقصى درجة من الإتصال في البلوتوث, تدوم البطّارية طويلاً, بالإضافة الى سعة التخزين نحو 4GB, ناهيك عن أنها مثالية لعُشّاق الرياضة وتتبع تدريباتهم. يمكن ترك الهاتف في المنزل, فهي تحتوي على مُشغل موسيقى مُستقل.

ايجابيات‎

خفيفة الوزن, سهلة الاستعمال, جودة صوت عالية. سامسونج وفت بوعودها وطوّرت من ابتكاراتها. تأتي بثلاثة ألوان- فضّي, أسود وزهري,حيث تُضفي أناقة على مظهرك, والسمّاعات تظل ثابتة في مُنتصف التمرين والجري.

سلبيات

يمكن أن تكون الاعدادت غير مُتناسقة, ليست عازلة كُلياً للضجيج, كذلك ثمنها باهظ.

ارفع مُستوى التّدريب لديك مع أفضل سمّاعات البلوتوث

يبدو لك شراء سمّاعة الأذن اللاسلكية أمراً بسيطاً, حذار أن تقع في فخ التسرُع!, واختيار تصميما غير مناسب لك. تمهل, وراجع قائمة احتياجاتك ورغباتك. يتميّز كل ابتكار مُختلف من السمّاعات بِنقاط قوة ونقاط ضعف في الكثير من المجالات, سواء للأنشطة الرياضية, التنقُل, أو الاستخدام المنزلي. تُوفر تقنية البلوتوث الرّاحة, لكن بالمُقابل تُقلِلْ من جودة الصوت, كذلك بالنسبة لعزل الضوضاء المُحيطة بك تماماً, فلا يمكن عزلها بشكل مُطلق حتى أنه يُعتبر خطر على صحتك خاصةً إذا كنت تستخدم السمّاعات لفترات طويلة. قام فريقُنا في AskMjareb, بفحوصاتٍ على نحوٍ شامل, بما في ذلك أصغر التفاصيل من عمر البطّارية حتى جودة الإتصال اللاسلكي, ليقدموا لك المعلومات التّامة حتّى تتمكن من المضي قدماً نحو اختيارك وتحقق عملية الشّراء الأفضل والأذكى.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

31
مُنتجات راجعناهم
4
خُبراء قابلناهم
77
مُستهلكين إستشرناهم

السمّاعات اللاسلكيّة-نصائح خُبرائنا

اختيار سمّاعة لاسلكية ليست حالة من حالات مقاس واحد يُناسب للجميع, يجب أن تكون خاصّة وشخصية, الرّاحة في استخدامها, جودة الصّوت وتكيّفها مع احتياجاتك ورغباتك, نعرض لك اختيار AskMjareb, لِأفضل المُتنافسين هنا:
إذا كنت من عُشّاق آبل
فإن Apple Airpod هو اختيارك الأفضل, يتم تشغيل AirPods بشريحة- Apple W1 مُصمّمة خصّيصاً ومُبرمجة بعبقرية, حيثُ تُوفِر صوتاً متيناً, لديها تصميم مُزدوج رائع للميكروفون مع تقنية إلغاء الضوضاء القويّة. علاوة على ذلك, تدوم البطّارية لمدة 5ساعات تقريباّ, ويتم شحنها بسرعة, حيث تمنحك 15 دقيقة شحن 3 ساعات من الاستماع والاستمتاع بالموسيقى. نحنُ أحببنا هذا التّصميم, ما عليك إلا تجربته لترى إن كانت على مقاسك!
عليك أن تكون واسع الآفاق للحصول على أفضل السمّاعات اللاسلكيّة الرياضيّة
سمّاعات Bose SoundSport خفيفة الوزن, مُريحة الاستعمال, ومُناسبة لأقسى التّمارين الرياضية, ناهيك عن عُمر البطّارية الّتي تدوم 6 ساعات بجودة صوت مُمتازة.
سمّاعة Jabra Stealth Wireless
هي الضّربة المُوفّقَة لميزانيتك الّتي تُقدم أداءً مُتميِزاً في جميع المعايير بتقنية Bluetooth HD Headsets, وتصميمها الأنيق, بِوزن 8 جرام فقط لكنه يمنحك جودة صوت رائعة.
أخيرا وليس آخراً
لم نتمكّن من عدم ذكر سمّاعات Beats Powerbeats 3 المُذهلة. الّتي تتفوق من نواحي عديدة, حيثُ تأتي بتقنية W1 chip الجديدة من نظام eco, يُمكنها أن تتوافق مع أي تصميم, بالاضافة فهي تمنحك 8 ساعات من الموسيقى المتواصلة ذات جودة صوت عالية, رُغم ثمنها الغالي لكنها تستحق أن يُنفق عليها.

ميّزات السمّاعات اللاسلكية!

  • الرّاحة والتّصميم- يجب أن تتناسب السمّاعات مع حجم الأذنين بشكل مُريح, بدون الضّغط على الأذن فتُسبب عدم الرّاحة. لذلك فإنّ Bose SoundSport Wireless هي الأنسب وذلك بفضل وزنها الخفيف, مرونتها والرّاحة في استعمالها خاصّة للأنشطة الرياضية.
  • جودة الصّوت- على الرُغم من أنّ تقنية البلوتوث تُقلل من جودة الصوت, لكن هذا لا يمنعك من اختيار السمّاعات التي تمنحك أقصى درجة من الوضوح والتناغُم في الصوت, Jabra Stealth HD headsets, هي ابتكار رائع تُحقق لك صوتاً ساحقاً.
  • سِـــعة البطّارية- لا أسوأ من فقدان الإتصّال في مُنتصف رحلتك الطويلة مع السمّاعات, لذلك يجب أن يكون عمر البطارية لا يقل عن الـ 6 ساعات, بالإضافة لمدة سرعة شحنها.
  • بلوتوث ونطاق الإتصال- إتصال ممتاز للبلوتوث مع نطاق بعيد المدى. Apple Wireless AirPods MMEF2, الأفضل من حيث نطاق الإتصال والبلوتوث.
  • عزل الصّوت وإلغاء الضّوضاء- ميّزتان منفصلتان, عادة ما توجدان في الطراز الأفضل. حيثّ تضع العالم على كاتم الصّوت عن طريق تقنية إلغاء الضوضاء, فتقوم بإلغاء الضجيج من حولك, وخلق موسيقى خاصّة بك. لكنك قد تُفضل نموذجاً لا يعزلك عن العالم الخارجي كلياً, لذلك استعد جيداً قبل الشّراء.