افضل مكواة ملابس
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكواة البخار الأذكى والأقوى من فيليبس

مكواة بخار فيليبس بقدرة 3000 واط وبنظام تحرير بخار ذكيّ، بسعة خزان ماء 350م.ل وبقاعدة SteamGlide Advanced مثاليّة من التيتانيوم، تضخّ 70غرام من البخار في الدقيقة بشكل متواصل، وبتعزيز إضافيّ يبلغ 260غرام، بتقنيّة OptimalTEMP لضمان عدم حرق الأقمشة، وأربعة أوضاع مختلفة للبخار، منها DynamiQ وهو يشمل حسّاس حركة متطوّر ووضع Ionic الصحيّ. تدعم إيقاف التشغيل التلقائي وميزة إزالة وتحرير الكلس.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكواة جافّة مثاليّة من بلاك آند ديكر

مكواة بلاك آند ديكر جافّة، سهلة الاستخدام، بقدرة 1000 واط، بقاعدة غير لاصقة من الألومينيوم، وقرص لضبط درجة الحرارة لكيّ متنوّع وفقًا لنوع القماش أو لدرجة الحرارة الّتي تناسبكِ. مزوّدة بوظيفة رشّ الرذاذ لتساعدكِ في كيّ التّجعّدات الصّعبة ومؤشّر ضوء لتوفير السّلامة والأمان أثناء تشغيلها وقاعدة لتخزينها بسهولة أو لاستخدامها عندما تريدين وضع المكواة جانبًا أثناء قيامك بكيّ الملابس.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكواة بخاريّة بتقنيّات مُبتَكرة من براون

مكواة براون بخاريّة، بقدرة 2400 واط، تضخّ 50 غرام من البخار في الدقيقة و210 غرام كتعزيز إضافيّ. مقدّمتها مثلّثيّة الشّكل لكيّ أصعب التّجعّدات، وخزان ماء سعته 400 م.ل. تتميّز بقاعدة صلبة جدًّا مطلية بطبقة EloxalPlus تسهّل من عمليّة الكيّ وتتضمّن توسيد بتقنيّة SoftTouch لحماية الأقمشة النّاعمة من الحرارة العاليّة. كما وتدعم إيقاف التّشغيل التلقائي.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكواة تيفال البخاريّة لكيّ أكثر انسيابيّة

مكواة بخاريّة من تيفال، بقدرة 2800 واط، بنظام ذكيّ لتحرير البخار وفقًا لنوع القماش، تضخّ 55 غراما من البخار في الدّقيقة ويمكنكِ تعزيز الضّخ بـ 230 غرام إضافيّ لكيّ التّجعّدات. تتميّز بقاعدتها تلقائيّة التّنظيف بتقنيّة DURILIUM لكيّ أكثر انسيابيّة وسهولة. مزوّدة بخزّان ماء سعته 350 م.ل وحاوية خاصّة للكلس يمكن إزالتها وتنظيفها، وهي تدعم إيقاف التّشغيل التّلقائي.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكواة بخاريّة من باناسونيك بتصميم مبتَكر

مكواة ملابس بخار من باناسونيك، بقدرة 2400 واط، وخزّان ماء بسعة 300 م.ل، يدعم التّنظيف الذّاتي وتخزين الكلس. قاعدتها المنحنيّة مطليّة بطبقة من السّيراميك ومساحتها أوسع بـ %20، بالإضافة إلى مقدّمة محسَّنة لكيّ انسيابيّ وسهل، تضخّ 35 غرامًا من البخار في الدّقيقة ويمكن تعزيزها بـ 130 غرام لكيّ التّجعّدات. مزوّدة برشّاش مياه بتقنيّة Micro Spray.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكواة تيفال لعمليّة كيّ أسرع ممّا تعتقدين

مكواة بخاريّة من تيفال، بقاعدة مقاوِمة للخدش تمتاز بتقنيّة الـ Durilium لتوزيع مثاليّ للبخار بالإضافة إلى مقدّمة محسّنة على شكل مثلّث معزّزة بفتحات لضخّ البخار لكيّ انسيابيّ ومدهش. قدرتُها 2200 واط، تضخّ 35 غراما من البخار في الدّقيقة وتتيح تعزيزا إضافيا 110 غرام وذلك بنظام تلقائي لضخّ البخار بثلاثة أوضاع وقرص لتحديد درجة الحرارة. تعالج الكلس وتقوم بإزالته.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكواة جافّة باناسونيك تقوم بكلّ شيء بامتياز

مكواة ملابس جافّة من باناسونيك، قدرتها 1000 واط، تتميّز بقاعدة غير لاصقة، وقرص لتغيير درجة الحرارة بستة درجات لملاءمتها لنوع القماش الذي تقومين بكيّه، فهو مُرفق بدليل استخدام لتحديد درجة الحرارة الأنسب لكلّ نوع قماش. مكواة ثقيلة نسبيًّا، إذا يصل وزنها إلى 2.7 كيلوغرام لثبات أكبر في عمليّة الكيّ.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكواة فيليبس لِكيّ أكثر متعة يومًا بعد يوم

مكواة بخار فيليبس، بقدرة 2300 واط، تمتاز بقاعدتها الانسيابيّة بتقنيّة SteamGlide مقاوِمة للخدش والتّآكُل، وضخّ البخار العامودي لكيّها مباشرة على العلّاقة. تضخّ 40 غراما من الهواء في الدّقيقة بالإضافة إلى 140 غرام كتعزيز إضافيّ لكيّ التّجعّدات الصّعبة. مزوّدة بحزان ماء سعتُه 320 م.ل، وحاوية لتجميع الكلس والتّرسّبات ويمكن إزالتها وتنظيفها.

Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
مكواة بخار تضخّ البخار عاموديًّا كذلك

مكواة بلاك آند ديكر بخاريّة، قدرتها 2400 واط، تضخّ 35 غرامًا من البخار في الدّقيقة وتعزيز إضافي يصل إلى 90 غرامًا. تتميّز بقاعدتها المطليّة بطلاء السّيراميك والتي تشمل 99 فُتحة للبخار، وخزّان ماء كبير بسعة 380 م.ل. المكواة تستطيع ضخّ البخار عاموديًّا، وتحفظ التّرسّبات الكلسيّة لإزالتها فهي تقوم بالتّنظيف التلقائيّ وتدعم كذلك إيقاف التّشغيل التّلقائي.

أفضل مكواة ملابس بالسّعر الأمثل لكِ


مكاوي الملابس متعدّدة وبتقنيّات قد تتشابه وقد تختلف، ولنسهّل الأمر عليكِ سيّدتي نقدّم لكِ النّصائح والتّوجيهات والتّحليلات لتساعدكِ في شراء مكواة الملابس الأنسب لكِ.

أفضل مكاوي الملابس بالسّعر الأمثل لكِ - نصيحة مجرّب

1 مكواة ملابس بخار مثاليّة: تحليلات ومقارنات

هنالك ما عليكِ أخذه بعين الاعتبار بشكلٍ أساسيّ عند اختيار مكواة الملابس البخاريّة المثاليّة، فقد تكون ميزة عدم التّقطير وتجميع التّرسبّات الكلسيّة وإزالتها أو التّنظيف الذّاتي مهمّة، ولكن يجب ألّا تشغلك عن اعتبارات أكثر أهميّة وهي المركزيّة في مكاوي الملابس البخاريّة والمسؤولة عن أدائها الفعليّ، إذ يجب أن تكون مكواة البخار الخاصّة بكِ بقدرة عالية وسريعة على الإحماء لتوفير درجة الحرارة العالية المطلوبة وبشكل متواصل أثناء الكيّ وهذا يتيح للمكواة ضخّ كميّة أكبر من البخار في الدّقيقة، فمثلًا: أفضل مكواة ملابس من حيث القدرة هي مكواة بخار فيليبس Philips Azure Elite Steam Iron تتوفّر بقدرة 3000 واط وبمعدّل ضخّ للبخار يصل إلى 70 غرامًا في الدّقيقة، أو مكواة تيفال البخاريّة Tefal Ultimate Anti-Calc Steam Iron تتوفّر بقدرة 2800 واط وبمعدّل ضخّ للبخار يصل إلى 55 غرامًا في الدّقيقة، وهذه القدرة ستتيح للمكواة ضخ كميّة أكبر من البخار. بالإضافة إلى قاعدة مكواة الملابس والّتي يجب أن تكون غير لاصقة وانسيابيّة قدر الإمكان وتستطيع تحمّل درجات حرارة عالية دون أن تضرّ بالأقمشة كذلك. المصنّعون يتنافسون على توفير قاعدة مكواة الملابس الأمثل فيستخدمون تقنيّات مبتَكرة ومتطوّرة في تصنيعها لتوفير الحلول الأكثر ابتكارًا للحصول على قاعدة انسيابيّة لا تضرّ في الأقمشة، مثلًا: فيليبس Philips تستخدم تقنيّة SteamGlide Advanced في مكواة فيليبس الأذكى والأقوى لها Philips Azure Elite Steam Iron بقاعدتها المصنوعة من التّيتانيوم، أمّا تيفال Tefal فتستخدم في مكواة تيفال البخاريّة Tefal EasyGliss Steam Iron تقنيّة DURILIUM، وأمّا براون Braun تستخدم في مكواة براون البخاريّة Braun TexStyle 7 Steam تقنيّة EloxalPlus وهي طبقة طلاء إضافةً إلى تقنيّة التّوسيد SoftTouch لحماية الأقمشة النّاعمة من الحرارة العاليّة. السّيراميك من الموادّ التي تتحمّل درجات حرارة عالية وتوفّر انسيابيّة مدهشة في الكيّ، فمثلًا تجدين القاعدة مطليّة بطلاء السّيراميك في مكواة Panasonic Steam Iron أو مكواة الملابس Panasonic Steam Iron. أضيفي إلى ذلك أنّك تحتاجين إلى مكواة ملابس بخار بخزّان ماء سعتُه وافرة كي لا تضطري إلى تعبئته مرّات عديدة عند الكيّ، فمثلًا أفضل مكواة بخار من حيث سعة الخزّان هي مكواة براون البخاريّة بسعة Braun TexStyle 7 Steam Iron ميلليتر أو مكواة بلاك آند ديكر البخاريّة بسعة 380 ميلليتر. وأمّا أخيرًا والأهمّ فإنّك بحاجة إلى مكواة ملابس بخار تدعم ميزة إيقاف التّشغيل التّلقائي لمزيد من الأمان والسّلامة.

2 أهمّ الخصائص والوظائف في مكاوي الملابس

هنالك بعض الخصائص والوظائف الّتي تسهّل عليكِ اختيار مكواة الملابس لجعلها اختيارًا واستثمارًا ذكيّين، فأنتِ تريدين أفضل المُنتجات الممكنة عند الاستثمار فيها. من الجدير أن تعلمي أن جميع مكاوي الملابس الّتي اخترناها لأجلك هي الأفضل وبأسعار مثاليّة ومدهشة ويمكنها أن تكون استثمارًا مفيدًا ولمدّة طويلة، أهمّها:

  • عناصر تحكّم في المكواة- قد ترغبين بضبط درجة الحرارة من خلال قرص لضبط درجات الحرارة ويكون مدرّجًا بأوضاع مختلفة تناسب جميع أنواع الأقمشة، ولكن هنالك بعض مكاوي الملابس مصمّمة بتقنيّات حديثة لتعمل بشكل ذكيّ دون الحاجة إلى ضبطها أو تغيير إعداداتها وتشتمل على حسّاسات لنوع القماش وحسّاسات للحركة، مثلًا: مكواة فيليبس الذكّيّة الرّائعة Philips Azure Elite Steam Iron بتقنيّة OptimalTEMP المدهشة والّتي تتعرّف على نوع القماش لتضبط درجة الحرارة المناسبة لكيّه دون الحاجة إلى ضبط الإعدادات وتضمنين بذلك عدم حرق الأقمشة أو الضّرر بها بالتّزامن مع تقنيّة DynamiQ وتشمل هو حسّاس حركة متطوّر لضخّ البخار بالشّكل المثاليّ وبالتّساوي.
  • تعزيز إضافيّ من البخارة- بالإضافة إلى البخار الّذي تضخّه مكواة الملابس البخاريّة بشكل متواصل، فمعظم مكاوي الملابس توفّر إمكانيّة مهمّة جدًّا لِضخّ بخار إضافيّ يساعد في كيّ أصعب التّجعّدات. البخار المعزّز له مزاياه كذلك وهو مرتبط بقدرة مكواة الملابس، فأفضل مكواة ملابس بخار من حيث قدرة التّعزيز البخاريّ هي مكواة فيليبس البخاريّة Philips Azure Elite والتي توفّر 260 غرام من البخار كتعزيز إضافيّ أو مكواة تيفال البخاريّة Tefal Ultimate Anti-Calc بـ 230 غرام من البخار المعزّز.
    من الجدير بالذّكر أن بعض مكاوي الملابس توفّر إمكانيّة ضخّ البخار عاموديًّا، فيمكنكِ عندها كيّ الملابس على العلّاقات دون الحاجة إلى طاولة أو مسطّح للكيّ، مثلًا: مكواة بلاك آند ديكر البخاريّة BLACK+DECKER Vertical أو مكواة فيليبس البخاريّة Philips PowerLife وأيضًا مكواة فيليبس البخاريّة الذّكيّة Philips Azure Elite .
  • رشّاش مياه- رشّاش المياه ضروريّ جدًّا لترطيب بعض الأقمشة فيسهل كيّها، خاصّة عندما تحتوي على تجعّدات صعبة. طبعًا رشّ المياه يستهلك من المياه الّتي في الخزّان، ولهذا فإنّ سعة خزّان المياه مهمّة جدًّا لتخدمك في رشّ الرّذاذ عند حاجتك دون الحاجة إلى تعبئتها مرارًا أثناء الكيّ، مثلًا: مكواة ملابس بخار باناسونيك Panasonic Steam Iron مزوّدة برشّاش مياه بتقنيّة Micro Spray لرشّ كميّة مياه كبيرة بشكل مركّز وأكثر قوة ويغطّي مساحة أوسع.
  • إيقاف التّشغيل التّلقائيّ- وهي ميزة مهمّة جدًّا لما توفّره من السّلامة والأمان، إذ أنّ كلّ مكواة ملابس بخار تُطلق حرارة عالية قد تؤدّي إلى حرق الأقمشة ولهذا فهي جهاز منزليّ خطِرٌ جدًّا. مكاوي الملابس تدعم هذه الميزة الضّروريّة ولكن بإعدادات مختلفة، فبعضها يوفّر إيقاف التّشغيل التّلقائي عندما لا تكون المكواة قيد الاستعمال أو دون مراقبة لمدّة ما أو موضوعة على قاعدتها أو على كعبها أو عندما تنفذ المياه في الخزّان. معظم المكاوي تدعم هذه الميزة، منها: مكواة براون البخاريّة Braun TexStyle 7 أو مكواة بلاك آند ديكر البخاريّة BLACK+DECKER Vertical.
خصائص إضافيّة:
  • معالجة الكلس Anti-Calc- توليد البخار من الماء ينتج عنه ترسّبات كلسيّة التي يجب التّخلّص منها كي لا تؤدّي إلى سدّ فتوحات البخار ورشّاش المياه وأيضًا حتّى لا تؤثّر على الملابس والأقمشة الّتي تقومين بكيّها. بعض مكاوي الملابس تدعم ميزة معالجة الكلس وتجميعه في حاوية خاصّة ليتمّ تفريغها بعد ذلك، مثلًا: مكواة فيليبس البخاريّة Philips Azure Elite والتي تتضمّن حاوية كبيرة لتجميع التّرسّبات الكلسيّة والّتي يمكن إزالتها وتفريغها، أو مكواة تيفال البخاريّة Tefal Ultimate Anti-Calc .
  • منع التّقطير Anti-Drip- مكاوي الملابس من الممكن أن تقطّر أثناء الكيّ من فتحات ضخّ البخار في القاعدة والتي تسبّب بتوليد البقع أثناء الكيّ قد توسّخ الملابس أو الأقمشة التي تقومين بكيّها، ولهذا صُمّمت بعض مكاوي الملابس لتمنع التّقطير مثلًا: مكواة فيليبس البخاريّة Philips PowerLife أو مكواة ملابس بخار باناسونيك Panasonic Steam Iron.
  • التّنظيف الذّاتي- تتيح هذه الوظيفة تنظيف مكواة الملابس بكبسة زر، حيث تقوم المكواة بضخّ البخار والماء معًا إلى حين استهلاك كل المياه في الخزان، مثلًا: مكواة بلاك آند ديكر البخاريّة.

3 مكواة ملابس بخار أم مكواة ملابس جافّة

مكواة الملابس البخاريّة دارجة أكثر وتُصنّع بأعداد وموديلات أكبر بكثير لما تتيحُهُ من إدراج تقنيّات خاصّة فيها. الفروق بين المكواة البخاريّة والمكواة الجافّة جوهريّة، فمكواة البخار طبعًا يرتكز عملها على توافر الماء، فهي تشتمل على خزّان ماء ونظام ضخّ البخار، إذ تقوم مكواة البخار بتسخين المياه إلى درجة حرارة تبخّرها لتوليد البخار الذي تقومين بضخِّه عبر الفتوحات في قاعدة المكواة، وبالمقابل فالمكواة الجافة لا تولّد البخار ولذلك لا تشتمل على خزّان ماء، بل تعمل على الطّاقة الكهربائية التي تحوّلها إلى طاقة حراريّة لكيّ الملابس ولهذا قاعدتها لا تحتوي على فتحات لضخّ البخار. الاختيار بينهما يعود إليكِ ولاحتياجاتك، ولكن من المهمّ أن تعلمي أن بعض مكاوي الملابس البخاريّة يمكنها أن تعمل كمكاوٍ جافّة كذلك وذلك من خلال إيقاف وضع البخار فيها، فإن كنتِ بحاجة إلى الاستثمار في مكواة ملابس تيح لكِ الوضعين معا فننصحكِ بمكواة فيليبس البخاريّة Philips Azure Elite والتي توفّر أربعة أوضاع للبخار من بينها إيقاف نظام البخار تمامًا لتتحوّل إلى مكواة جافّة. وإن كنتِ تفضّلين الاستثمار في مكواة ملابس جافّة فننصحكِ بمكواة بلاك آند ديكر الجافّة BLACK+DECKER Dry Iron أو مكواة ملابس باناسونيك الجافّة Panasonic Dry Iron .

4 أسعار مكاوي الملابس

أسعار مكاوي الملابس متنوّعة ولكنها لا تكون باهظة الثّمن بشكلٍ مُبالَغ فيه بل تختلف نسبةً لبعضها البعض. اخترنا لأجلكِ أفضل مكاوي الملابس بأسعار مثاليّة ومدهشة، وهي استثماراتٌ ذكيّة للمدى الطّويل. إذا كنتِ ترغبين في مكواة ملابس من الفئة العُليا والتي تكون أعلى سعرًا عادةً بالنّسبة لجميع مكاوي الملابس، فيمكنكِ الأخذ بعين الاعتبار مكواة فيليبس البخاريّة الذّكيّة وهي المكواة الأذكى والأقوى من فيليبس، أو مكواة براون البخاريّة Braun TexStyle 7 بسعتها الكبيرة وقاعدتها المدهشة، أو مكواة تيفال البخاريّة Tefal Ultimate Anti-Calc أو مكواة ملابس بخار باناسونيك أو مكواة بلاك آند ديكر الجافّة BLACK+DECKER Dry Iron. أمّا إذا كنتِ ترغبين في مكواة من الفئة المتوسّطة فننصحكِ بمكواة بخار فيليبس Philips PowerLife أو مكواة ملابس باناسونيك الجافّة Panasonic Dry Iron . أمّا من الفئة الدُّنيا وبأقلّ تكلفة ممكنة فستجدين مكواة بلاك آند ديكر الرّائعة BLACK+DECKER Vertical أو مكواة تيفال البخاريّة Tefal EasyGliss .

أفضل مكواة ملابس بالسّعر الأمثل لكِ - الأسئلة الشّائعة

: ما وظيفة رشّاش المياه في مكواة الملابس البخاريّة؟

رشّاش المياه يتيح لكِ رشّ المياه لمساعدتك في كيّ التّجعّدات الصّعبة، المياه ستساعدكِ على ترطيب القماش لتحرير التّجعّد والأنسجة في القماش ورفع استيعابه للحرارة، فعندها سيكون الكيّ أسهل وأكثر انسيابيّة. رشّ المياه يستهلك من سعة خزّان الماء في المكواة فاحرصي على شراء مكواة ملابس ذات سعة كبيرة ابتداءً من 300 ميلليتر وما فوق، فمثلًا أفضل مكواة ملابس بخاريّة من حيث سعة خزّان الماء هي مكواة Braun TexStyle 7 بسعة خزان تصل إلى 400 ميلليتر. بالإضافة إلى ذلك، مكواة ملابس بخار Panasonic Steam Iron تتيح رشّ المياه بتقنيّة Micro Spray لرشّ المياه بقوة أكبر وعلى مساحة أوسع.

ما هي أهمّ ميزات السّلامة الّتي يجب أن تتوفّر في مكواة الملابس؟

أهمّ ميزة سلامة يجب أن تتوفّر في مكواة الملابس هي ميزة إيقاف التّشغيل التّلقائيّ. بعض مكاوي الملابس تتوقّف عن العمل تلقائيًّا عندما تكون دون مراقبة لمدّة ما، أو موضوعة على قاعدتها أو على كعبها لمدّة ما دون استخدام، أو عند نفاذ المياه في خزّان المياه. معظم المكاوي تدعم ميزة توقيف التّشغيل التّلقائيّ وذلك لما توفّره هذه الميزة من الأمان والسّلامة عند الاستخدام.

أي مكواة ملابس يجب أن أشتري؟

احرصي على شراء مكواة ملابس ذات القدرة على الإحماء السّريع والمتواصل، وهي بالتّالي تكون ذات قدرة على ضخّ كميّة أكبر من البخار في الدّقيقة وتعزيز بخاريّ أكبر، بالإضافة إلى قاعدة قويّة وانسيابيّة وتتحمّل درجات حرارة عالية مع فتحات بخاريّة موزّعة فيها لتوزيع متساوٍ للحرارة، والأهمّ من ذلك مصمّمة لتوفّر الأمان والسّلامة عند الاستخدام وتدعم إيقاف التّشغيل التّلقائي. اختاري إحدى المكاوي التي اخترناها لأجلك، فجميعها مكاوٍ قويّة وفعّالة وسهلة الاستخدام وتقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه لعمليّة كيّ مثاليّة وسريعة وآمنة. إذا كنتِ لا ترغبين بمكواة ملابس بخار يقوم أداؤها على توافر الماء، فيمكنكِ الاستثمار في مكواة ملابس جافّة والتي يجب أن تكون بقاعدة صلبة وانسيابيّة وتتحمّل درجات الحرارة العالية وبقدرة إحماء سريعة وقد اخترنا لكِ أفضل مكواتَي ملابس جافّتين رائعتين لاستثمار ذكيّ بقدرة 1000 واط وهما مكواة بلاك آند ديكر الجافّة BLACK+DECKER Dry Iron ومكواة مكواة ملابس باناسونيك الجافّة Panasonic Dry Iron .

عرّفناكِ على أفضل مكاوي الملابس البخاريّة والجافّة من فيليبس وتيفال وبلاك آند ديكر وبراون وباناسونيك بأمثل الأسعار، وساعدناكِ على فهم الفروق بينها بتحليلاتنا ومقارناتنا بالإضافة إلى النّصائح المهمّة التي تفيدك عند اختيارك إحدى المكاوي التي اخترناها لأجلك والتي تقدّم لكِ كلّ ما تحتاجينه لعمليّة كيّ مثاليّة.