أفضل تلفزيونات مقاس “55 4K
4K LED التلفزيون الذّكي مع إضاءة خلفية
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
تلفزيون متّعدد الاستخدامات لجميع أفراد الأسرة

تلفزيون سامسونج NU7100 يوفّر لك أجمل تجربة مشاهدة افلام، بفضل الصّورة المبهرة التي تنفرد بتبايُنٍ حاد، وألوانٍ رائعة. ويساهم تأخّر الإدخال (input) الملحوظ في وضعية الألعاب في توفير شاشة ممتازة لأجهزة الكمبيوتر، وتتجاوب مع أجهزة التحكم كذلك. لا يشمل مساعد صوت Samsung Bixby ولا بأس في ذلك.

chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
4K التلفزيون الذكي الرّفيع
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
سعر مفاجئ بالنسبة لحجم روعة 4K

سعر تلفزيون فيليبس 55PUS6753 فعلاً رائع بالنسبة لحجم 4K. يتميز بجودة صورة فائقة الوضوح بدقة 4K UHD ، معززة بتأثير تقنية Ambilight المذهلة. يستمتع المشاهد معه بألوان غنية ونابضة بالحيوية، ولكن زيادة القليل من الإضاءة الخلفية ربما كانت تجعلها تظهر أكثر.

التلفزيون الذكي المنحني 4K
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
عندما يغمرك المشهد وتشعر داخل الحدث!

مما لا شك فيه، أن تصميم تلفزيون سامسونج NU7300 يوفّر لك زاوية رؤية أَفضل بكثير من تلفزيونات سامسونج الأخرى، على الرغم من أنه لا يعدّ من بين أفضل التلفزيونات الموجودة. ينفرد بتباين ممتاز بفضل بروز الألوان الداكنة، مثل الأسود، والميزات الذكية الأخرى، إلى جانب تعدّد الاستخدامات التي تعمل بسرعة كبيرة.

التلفزيون الذكي LED 4K
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
أبعد من 4K المثالي بكم بوصة فقط

يعد تلفزيون سامسونج UE55NU8000 من الممثّلين الأقوياء لفئة أجهزة تلفزيون 4K، لجودة تصميمه وسعره المعقول مقارنة بالأسعار الأخرى في الأسواق. وهو جيّد من الناحية الصّوتية، مع ميزات ذكية رائعة ، وتأخر إدخال منخفض للغاية. والذي يقف حائلاً دون كونه الجهاز الذي “لا بد لك من شرائه” هو أداء HDI المتوسط والحركة الضبابية.

التلفزيون الذكي LED 4K
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
الخَيار الرّخيص، الخيار القويّ

رغم تكلفته المنخفضة، يعمل هذا النموذج من تلفزيون توشيبا 55U7750EE بشكل أفضل مما قد تتوقّعه. تشاهد معة صورة 4K دقيقة التّفاصيل، كما أنّ الألوان مُحسّنة. ولكن عندما تكثر الإجراءات على الشاشة، قد تعاني الصورة نوعاً ما، وتختلط الأشياء. ويؤدي عدم وجود HDR أيضًا إلى جعل تلفزيون توشيبا 4K يخسر بعض النّقاط في تدريج الأجهزة.

اشتري أفضل تلفزيون 4K مقاس 55 بوصة

هل تبحث عن تلفزيون 55 بوصة 4K جديد حتى تتمكن من مشاهدة كرة القدم مع الأصدقاء؟ تجلس مع أحبائك أمام فيلم مفضّل؟ أو تلعب ألعاب الفيديو حتى منتصف الليل؟ قام خبراء Askمجرب بمُعاينة العشرات من أجهزة تلفزيون 4K لإرشادك في التسوّق لِشراء أفضل تلفزيون ذكي مقاس 55 بوصة.

أفضل تلفزيونات 4K - نصيحة مجرب

يُعتبر تلفزيون 4k مقاس 55 بوصة خيارًا رائعًا لمشاهدة الترفيه المنزلي، والذي يوفر شاشة تلفزيون كبيرة لا تزال تناسب معظم الصالونات وغرف المعيشة تقريبًا. وتعدّ هذه الشاشة الكبيرة نسبياً إضافةً جديدة ومثيرة للإعجاب إلى أي غرفة في المنزل، وبناء على ذلك، ينبغي أن يتوفّر فيه أفضل جودة صوتية إلى جانب أفضل جودة مرئية – وليس أقل من ذلك. وفي أيّامنا، تزدحم الأسواق بأجهزة التلفزيون المزدحمة ذات ميزات مذهلة ، فمن أين تبدأ وكيف تقرّر؟

1 4k أجهزة التلفزيون الذكية هي خَيارٌ حكيم

أصبح للتلفزيون الذكي مكانة هامّة في حياتنا اليومية وثقافتنا في الفترة الأخيرة، لا سيّما وأنه لا يحتلّ جزءاً كبيراً من مساحة غرفة المعيشة، إضافة لأنه يستحوذ على قدر كبير من وقت فراغنا. وحالياً، تهيمن شركة سامسونج على سوق تلفزيونات 4K، مع نماذج UA55NU7100 و UE55NU8000 ونموذج UA55NU7300. وتقدم جميعها صورًا واضحة وغنية بالتّفاصيل بفضل قوّة التباين ودعم HDR10 + ونظام تشغيل ذكي من سامسونج. أمّا الأفضل من بينها، فهي الشاشة المسطحة، نموذج 4K UA55NU7100،وهو جهاز متعدد الاستخدامات يعمل بشكل جيد للأفلام والبرامج التلفزيونية وحتى الألعاب، للترفيه عن كل فرد من أفراد الأسرة. ويعدّ UE55NU8000 خيارًا ممتازًا أيضًا، ويعود معظم الفضل في ذلك إلى تصميمه الذي يكاد يخلو من الحدود ويجعل الصورة تبدو حتّى أكبر منه.

2 تلفزيون 4K - الشاشة المنحنية هي العلامة الفارقة

إذا كنت تفضل الشاشة المنحنية، لشعورك بأنها تضيف تجربة مميزة، حقيقية غامرة مثل IMAX في غرفتك، فالأفضل أن يقع اختيارك على تلفزيون سامسونج UA55NU7300 – مقاس بوصة 55 المثير فعلاً للذهول. جهاز أنيق التّصميم ويشمل مركز تحكّم ذكي، والعديد من منافذ HDMI ومعالج رباعي النواة قوي. جهازٌ قيّم و بدون مبالغة في التّكلفة.

3 أفضل قيمة مقابل نقودك

إذا كنت تبحث عن شروة رائعة حقًا، و تدفع مبلغاً معقولاً، بدون مساومة أو تنازل عن جودة الصورة أو الصوت أو الميزات الذكية، فليس سوى فيليبس 55PUS6753 يفي بالغرض المطلوب. يتّسم بصورة وألوان 4K حادة وتجمعها مع تقنية Ambilight من فيليبس والتي تحول كل برنامج تلفزيوني، أو فيلم سينمائي لا يعوّض. لقد اخترنا جهاز فيليبس 55PUS6753 UHD مقاس 55 بوصة باعتباره “الأفضل من حيث القيمة”، وهو يستحق ذلك بكل معنى الكلمة.

أفضل تلفزيونات 4K مقاس 55 - الأسئلة الشّائعة

ما هي الميزات التي يجب أن أبحث عنها لدى شراء التلفزيون؟

أوّل ما يجب أن تفكّر فيه هو حجم الشاشة. جميع تلفزيونات 4K التي قمنا بمراجعتها هنا في قائمتنا هي مقاس بوصة 55 وهي المعيار النموذجي، في حين أن الحجم الأكبر هو الأفضل عادة عندما يتعلق الأمر بالتلفزيونات ، وبطبيعة الحال، يجب أن تأخذ بالحسبان أن الأسعار تأخذ بالارتفاع السريع، بمجرد تجاوز مقاس 65 بوصة. كما يجب عليك أيضًا، أن تسأل نفسك عما إذا كنت تفضل شاشة مسطحة أو منحنية. فإنّ الشاشة المنحنية تضيف شعورًا بالعمق للصورة، أقرب إلى التجربة الثلاثية الأبعاد التي تلفّ الصورة من حولك. كن على دراية بأن الشاشة المنحنية لا تتجاوب بشكل جيد مع انعكاس الإضاءة الخارجية وأن الصورة، في الواقع ، يمكن أن تبدو مشوهة نوعاً ما إن لم تكن جالساً مباشرة في الوسط أمام الشاشة. أمّا الشاشة المسطحة، فيمكن تكييفها بسهولة أكبر في غرفة المعيشة الخاصة بك وبالطبع يمكن تعليقها على الحائط. بعد ذلك، عليك الاختيار ما بين OLED أو LED. تقنية OLED عبارة عن تقنية متفوقة للغاية، تضيء بشكل فردي كل بكسل، وبالتالي توفر ألوانًا سوداء حقيقية “واقعية أكثر” وتتعامل بشكل أفضل مع الصور والألوان الداكنة. ومع ذلك ، غالباً ما تكون أجهزة تلفزيون OLED مكلفة للغاية. تستخدم أجهزة تلفزيون LED ذات الأسعار المعقولة إضاءة خلفية موحدة للشاشة بالكامل. وبصراحة، توفر شاشة تلفزيون LED جيدة كلّ العمق والثراء اللازمين لرفعها إلى المستوى القادم من التلفزيونات. أخيرًا، ابحث عن التلفزيون الذكي الذي يوفر لك 4 منافذ HDMI على الأقل حتى تتمكن من توصيل أجهزتك، ومع أنّ الأمر ليس اجبارياً، إلا أن وجود معدل تحديث يبلغ 120 هرتز يساهم بالفعل على تحسين غشاوة الحركة على الصور المتحركة.

ما هو الفرق بين HD و 4k؟

لدينا الآن ثلاثة معايير معروفة لاختيار التلفزيون: HD ، Full HD (ما يشير إليه معظم الناس عندما يقولون HD) و 4 K ، أو UHD. الفرق بين 4K و HD و Full HD هو الدقة أو عدد البكسلات على الشاشة. تبلغ دقة أجهزة التلفزيون عالية الدقة 1280 × 720 بكسل، أي ما يقارب مليون بكسل. Full HD تعني دقة صورة تبلغ 1920 × 1080 بكسل ، أي ضِعف كمية البكسلات على تلفزيون عالي الدقة. وتنفرد أجهزة تلفزيون 4K بدقة صورة تبلغ 3840 × 2160 بكسل ، والتي تترجم إلى 8 ملايين بكسل. وهو أربعة أضعاف البكسلات من الدقة العالية الكاملة. العدد الكبير من وحدات البكسل يعني شيئين اثنين – يمكن أن تكون أجهزة تلفزيون UHD أكبر من أجهزة التلفزيون عالية الدقة دون تشويه الصورة، ويمكنك الجلوس بالقرب من التلفزيون والاستمتاع بتجربة مشاهدة أفضل مما كنت ستحصل عليه مع تلفزيون عالي الدقة بالكامل. مع تلفزيون 4K ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بمحتوى 4K الأصلي. لا تزال أفلام 4K والمسلسلات التلفزيونية على القنوات التقليدية نادرة إلى حد ما، ولكن خدمات البث مثل Netflix و StarzPlay و YouTube توفر بالفعل الكثير من محتوى 4K.

ماهو أفضل وقت لشراء جهاز تلفزيون جديد؟

أفضل وقت لشراء تلفزيون جديد هو مباشرة قبل حدث رياضي كبير – نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA ، على سبيل المثال. ويكون النهائي في أواخر مايو أو أوائل يونيو ، وبالتالي فإن شهر مايو عادة ما يكون وقتًا رائعًا لشراء تلفزيون 4K جديد. وقت رائع آخر هو شهر نوفمبر، أو نوفمبر الأسود فقد أصبح معروفًا. تخفّض العديد من مواقع المبيعات عبر الإنترنت كل شيء تقريبًا خلال شهر نوفمبر، والتي تبلغ ذروتها في عطلة نهاية الأسبوع في يوم الجمعة الأسود (الجمعة البيضاء أو الجمعة الصفراء كما هو معروف فيها). إذا كنت تعرف التلفزيون الذي ترغب في شرائه مسبقاً، يمكنك تجنب الازدحام في مراكز التسوق وطلب الشراء عبر الإنترنت مباشرةً إلى منزلك. وأخيرا، لدينا عيد الفطرالسّعيد، حيث يقدم الكثير من مواقع المبيعات عبر الإنترنت في الإمارات والسعودية والشرق الأوسط خصومات رائعة خلال شهر رمضان المبارك وبعده عيد الفطرالسّعيد. إلى جانب نوفمبر الأسود، وربما يوفّر الأسبوعان الأخيران من رمضان أفضل الفرص لإيجاد تلفزيون 4K عالي الجودة بأسعار منخفضة بشكل لا يصدق. تأكّد من عروض كوبونات خصم رمضان على Ask مجرب للعثور على أفضل الإلكترونيات ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون.

أنت الآن جاهز للتسوق للحصول على تلفزيون 4K مقاس 55 بوصة. وسواء اخترت من قائمتنا أو قررت إجراء المزيد من الأبحاث بمفردك، لديك، في المُجمل، كل ما تحتاجه لاتخاذ قرار مستنير وشراء أفضل تلفزيون لك ومنزلك.