أروع أساور تتبع اللياقة البدنية

أخر تحديث أبريل 2024
مع إزدياد شعبية أجهزة تتبّع اللياقة, الأساور الإلكترونيّة تُشجعك على الإهتمام بصحتك ولياقتك. خُبراؤنا في AskMjareb قاموا باختبار العديد من النماذج حتّى تنتهز الفرصة لإختيار الأفضل منها!
chat avatarchat avatar anichat avatar ani
AskMjareb
نقدم لك مساعد التسوق الروبوتي الذي سيساعدك على ايجاد افضل المنتجات المتوفرة اونلاين.
التفعيل يتم بواسطة: مساعد التسوق الروبوتي
الأفضل على الإِطلاق‎
سوار تتبّع اللياقة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

يتميّز هذا السّوار باستخدام إضاءة OLED, أكبر بِــــ 4 مرّات من سوار تشارج الأصلي, حيثُ يمكنك رؤية كل بياناتك الخاصّة من خلال تعقّب أنشطتك الرياضيّة,مستوى نبضات قلبك بالنظر لمعصمك مباشرةً. يتوفر بمجموعة متعددة الألوان من الأحزمة المطّاطيّة القابلة للتبديل والأحزمة الجلدية, ما يجعله سواراً أنيقاً عصرياً.

ايجابيات‎

تتوفر به خاصيّة المؤقت يتم التحكم به من قبل المستخدم, تتبع خطواتك في كلتا الحالتين- المشي على مُسطّح أو الصعود والنزول على السلالم. كذلك يقوم بقياس السعرات الحرارية التي قمت بحرقها, مقدار المياه, والمسافة الّتي قطعتها. حتى أنها ترصد حالتك الصحيّة أثناء النوم. تتميّز بتقنية IOT المزودة بنظام بلوتوث, حيث تستطيع تعقُب المكالمات, الرسائل النصّية القصيرة, ورسائل الــــــــ Whatsapp والفيسبوك الّتي تصل إلى هاتفك الذّكي.

سلبيات

يفتقر لخاصيّة مقاومة الماء حيث من غير الممكن ممارسة السباحة مع هذا السّوار. كذلك الجري تحت المطر. يفتقر كذلك لنظام تحديد الموقع, وهو أمر مؤسف لجهاز بهذا المستوى العالي.

الأَفضل مِن حيث القيمة‎
سوار تتبّع اللياقة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

السّوار الأفضل من حيث السّعر في عائلة Fitbit Fitness Tracker, صُمّمَ ليكون أخف وزناً, أنحف وأكثر راحة على المعصم. يتميّز بمقاومة المياه حتّى عمق 50 متر, استمتع به أثناء ركوب الأمواج و دراجتك في الطّرق الجبليّة المُمطرة.

ايجابيات‎

يَزِنْ 23 جرام فقط, يمكن إزالة وحدة التعقّب فليكس 2 من حزام elastomer المُريح, وبذلك تتبّع خطواتك كذلك أثناء نومك من خلال الحزام الفضّي أو الذهبي المميز.

سلبيات

تمّ تصميم السّوار بدون شاشة, لذلك يحتوي على إضاءة LED بخمسة ألوان مختلفة , حيث سيكون عليك التحقق من البيانات عبر تطبيق Fitbit من هاتفك الذّكي.

سوار تتبّع اللياقة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

تمنحك شركة ألتا إتش آر ابتكاراً نحيفاً وجذّاباً تماما كَــــــــ سوار ألتا الأصلي. يتمتّع السوار ببطاريّة تدوم حتّى 7 أيام, يتتبع معدل دقّات القلب كل 5 ثواني طوال اليوم, كذلك تتبع لعدد كبير من الأنشطة الرياضية, يتوفر الحزام بتشكيلة من الالوان المختلفة, حزام من الجلد و حزام معدني.

ايجابيات‎

بالرغم من افتقار الشّاشة لدقة اللمس, إلا أن السوار يعرض لك البيانات واحصائيات نشاطك الجسماني, عن طريق النّقر على الغطاء أسفل الشّاشة, بإمكانك استخدام التطبيق لإحصائيات أكثر دقّة, كذلك فحص أقصى استهلاك للأوكسجين.

سلبيات

تأتي الشّاشة باللون الأبيض والأسود, صغيرة نسبياً تجعل من الصعب رؤية البيانات من هاتفك, كذلك, قد يُفوّت المستخدم قياس ومراقبة معدل نبضات القلب الّذي يستمتع به في نموذج Charge 2.

سِوار تتبّع اللياقة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

يمنحك ألتا سوار مُشابه, أكثر جاذبيّة من سوار فيتبت تشارج الكلاسي, قد لاحظ خبراؤنا أنه يعمل لمدّة 7 أيام متواصلة بدون شحن بدلا من 5 أيام. يتذبذب السّوار برفق عند تلقي مكالمة, أو رسالة نصيّة قصيرة في الواتساب والفيسبوك على شاشته بتقنية LED أحاديّة اللون.

ايجابيات‎

يتعقّب السّوار الأنشطة الرياضيّة المتنوعة. كَــــــــــ المشي, الجري, ركوب الدراجات, ممارسة كرة القدم, كرة السّلة, التنس وحتّى الرقص الكيك بوكس والزومبا. يهتز تلقائيا كل 50 دقيقة من عدم قيامك بأي نشاط لتذكيرك بالحركة لمدة دقيقتين حتّى 3 دقائق.

سلبيات

يفتقر لأزرار التحكم اليدوية, لذلك لا يوجد مؤقت, و سيتعين عليك العودة لتطبيق Fitbit Fitness Tracker في هاتفك الذّكي لتغيير إعدادات الجهاز, كذلك السّوار غير مقاوم للماء.

سوار تتبّع اللياقة
Souq.comSouq.com
مُتاح أيضا على:
بالمختصر المفيد‎
ايجابيات‎
سلبيات
بالمختصر المفيد‎

مع توفر البيانات الشخصية للأطفال الأصغر من ثماني سنوات, سوار Ace يمنحك الميّزات الأساسيّة التي ستحتاجها لطفلك- تتبع خطواته الصغيرة, المسافة الّتي يمشيها, ونشاطه البدني حتّى مراقبة نومه. كذلك في حالة جلوس طفلك أكثر من اللازم سيذكرك بالتحرّك.

ايجابيات‎

يمنح الاتصال الفعّال بتقنية بلوتوث في هاتفك الذكي لطفلك التّحدي والرغبة في منافسة أفراد العائلة. يمكن بسهولة تغيير حزام السوار لحجم أكبر مع نمو طفلك.

سلبيات

السّوار مقاوم للماء بشكل جزئي, أي أنه لا يمكن السباحة فيه أو الاستحمام معه, كذلك لم يتم تصميم السوار حتى الآن لكي يكون الطفل قادرًا على منافسة وتحدّي أفراد العائلة.

اشترِ ســـــــــــــــــوار تَتَبّــــــع النشاط البدني الأمثل لك!

العديد من الحقائق والعوامل الّتي يجب وضعها في عين الاعتبار عند شراء سوار تعقّب اللياقة البدنية. بدايةً, ما هو حجم معصمك؟ بالنسبة للأطفال و للمستخدمين ذوي المعاصم النحيفة, عليهم اختيار Fitbit Ace, أمّا بالنسبة للبالغين والمراهقين بإمكانهم الاختيار من باقي النماذج الأخرى. ثانيًا, عليك معرفة وتحديد أي من الأنشطة الّتي تريد تعقبها, عندها اختر السوار المتوافق مع رغباتك. أولئك الّذين يرغبون بتتبّع مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضيّة- كالرقص, ركوب الدراجات, التدريب المُكثّف والمزيد, عليك باختيار سوار كامل المواصفات كَـــــ Fitbit Charge 2 و Fitbit Alta أو Alta HR. بالمقابل إذا كنت ترغب بتتبّع أنشطتك الرياضيّة لمُحبي ركوب الأمواج, السّباحة والجري تحت المطر, الأنسب لك سوار Fitbit Flex 2 المُقاوم للمياه حتّى عمق 50 متر. ثالثًا, هل ترغب بتتبّع وقياس معدل نبضات قلبك؟ إذن, اختر Fitbit Charge 2 أو Fitbit Alta HR. أخيرًا, ليكن في اعتبارك مدى تفاعلك وأهمية وجود شاشة بالنسبة لك, إذا رغبت بسوار دون شاشة أثناء ارتدائه فالتحصل على Fitbit Flex 2, حيث يرسل لك الاشعارات فقط من خلال نظام مكوّن من إضاءة LED بخمسة ألوان مختلفة. لتفاعلٍ أكبر مع سوارك من خلال شاشته فإن النماذج Fitbit Alta و Alta HR يوفران لك عرض الوقت, وبياناتك الشخصية الخاصّة بلياقتك البدنية, والإعدادات المختلفة البسيطة التي تحدث في هاتفك. أمّا أولئك الّذين يبحثون عن مستوى أعلى من التفاعل والتحكّم بسوارهم الخاص, فإن سوار Charge 2 يُحقق لك جميع عناصر التحكم بالاعدادات والبيانات مع شاشة OLED كبيرة.

عملية اتخاذ القرار

نشتري جميع المُنتجات, نختبرها ونقوم بمراجعتها من ميزانيتنا الخاصّة, لا نحصل على أي مُنتج مجاني ولا على أي مُقابل من الشّركات المُصنّعة. المُحتوى غير مُموّل من أي طرف ثالث.

7
مُنتجات راجعناهم
1
خُبراء قابلناهم
44
مُستهلكين إستشرناهم

سِـــــــــــــوارْ تَتَبّـــــــــع الليــــــاقة- نصائح خُبرائِنا

مع تعدد الابتكارات والنماذج الرائعة من أجهزة تتبّع النشاط البدني, اختيار الأفضل قد يكون أمرًا شاقًا. لحسن حظّك أنك هنا, خُبراؤنا في AskMjareb, اختبروا وفحصوا العديد من الأساور المميّزة لمساعدتك على اتّخاذ القرار الصّحيح, وهذه هي نصائحنا لك!
سوار عصري وأنيق, مُقاوم للماء بسعرٍ أكثر من مُسُتَحَقْ.
ما عليك إلّا اختيار Fitbit Flex 2, يمكنك استخدامه في المياه حتّى عُمق 50 متر, لذلك لن تضطر لنزعه من معصمك مُطلقًا, أثناء السّباحة و الاستحمام. ناهيك عن تصميمه الرّقيق العصري ستنسى أنك ترتديه, وإن كنت تريد مجاراة الموضة اختر حزامًا أنيقًا.
السّوار الّذي يُحقّقْ لك التّحكُم المُطلق
احصل على سوار Charge 2, الابتكار الوحيد هنا الّذي يوفر قياس الإرتفاع, كذلك يقوم بقياس معدل نبضات القلب, ويمنحك امكانية توقيت السّاعة, ومجموعة كاملة من الاعدادات والبيانات على شاشة OLED السّاحرة.
عُشّــــــــاق الموضة, مع مجموعة كبيرة من ميّزات اللياقة البدنيّة
اختيارك الأمثل هنا Alta HR, ذات التّصميم الرّقيق الأنيق, مع تشكيلة واسعة من الأحزمة المتغيّرة بألوان مختلفة جذّابة, حيثُ أينما كنت في المنزل, صالة التدريبات أو ملعب كرة القدم أو مع أصدقائك أو حتّى في حفل زفاف سيضيف السّوار الأناقة والجاذبيّة المطلوبة.
الريّاضيين الصّــــــــــــغار يستحقون الأفضل من بين الأفضل.
اشتري لهم سوار Ace, مع الميّزات ذاتها من Fitbit Alta, مع تتبّع الخطوات والنوم, و التطبيقات المناسبة للأطفال, والمشاركة بالتّحديات في الأنشطة البدنية مع أفراد العائلة.

ميّـــــــزات سِــــــوارْ تَتَبّــــعْ الليـــــاقة

  • عُمر البطاريّة- يتراوح عمر بطّارية ليثيوم بوليمر من 4-5 أيام من العمل المتواصل في أساور Fitbit Charge 2, Ace, and Flex 2 و Flex 2, وحتّى 7 أيام من العمل في سِوار Alta.
  • طـــول الحزام- تتميّز أساور تتبّع النشاط البدني بأحزمة يمكن استبدالها وتغييرها بسهولة من الصغيرة ( 16.5cm – 14cm) إلى الكبيرة ( 19.5cm – 16.5cm) حتّى مقاسXL- (19.5cm-22.5cm, بإمكانك كذلك استبدال حزام سوار طفلك بمقاس ( 16cm – 12cm) مع بلوغهم بأحزمة أساور أكبر حجمًا.
  • شاشة العرض- يتميّز سِوار Charge 2 بشاشة OLED كبيرة واضحة حتّى في أشعة الشّمس. تتميّز النماذج Ace, Alta, و Alta HR بشاشة LED أحاديّة اللون تجعل القراءة صعبة. أمّا سوار Flex 2 لا يحتوي على شاشة عرض, فقط إضاءة بخمسة ألوان مختلفة.
  • الحـجـــــمْ- نُقدّم لك في هذه المجموعة أساور بأحجام مختلفة من الأكبر حجماً Charge 2, إلى التّصميم الرّفيع Alta 2.
  • مقاومة الماء- سوار Flex 2 هو الوحيد من هذه الفئة المقاوم للماء بشكل تام, في حين أنّ باقي النماذج مقاومة بشكل جزئي.
  • إعدادات الاستشعار- جميع الأساور من هذه الفئة تحتوي على مقياس تسارع ثلاثي المحاور, وتضمن لك بعض النماذج كَــــ سِوار Alta HR تتبّع معدل نبضات القلب, و سوار Charge 2 يشمل ميّزة قياس الارتفاع.
  • البلوتوث- تستخدم أجهزة تتبّع اللياقة البدنية اتصال بلوتوث 4.0 بأفضل تقنية وأقصى درجة من الأداء.
  • خاصيّة التوافق مع الهاتف الذّكي- أصدرت Fitbit, تطبيقاً على الهاتف الذّكي متوافق مع أجهزة iPhone, Android و Windows لتتمكن من مزامنة سوار تتبع اللياقة مع هاتفك.